أسلوب المغازلة عند برج الحوت

    13 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    أسلوب المغازلة عند برج الحوت إذا كنت تتساءل عن كيفية إغواء برج الحوت ، فافهم كيف يغازلون حتى تتمكن من مطابقة لعبة حبهم.
    بالطريقة التي يغازل بها مواليد الحوت ، لا يوجد أي شخص آخر يمكنه توقعها أو فهمها تمامًا ، لأن هؤلاء السكان الأصليين يدورون حول الحدس والعفوية والارتجال.

    سمات المغازلة عند برج الحوت

    حنونة ❤ هؤلاء المواليد لديهم لمسة حساسة.
    واسع الخيال ❤ سوف يفاجئونك بهدايا غير متوقعة.
    تحليلي ❤ توقع أن تكون محللًا نفسيًا بلا رحمة.
    المكثف ❤ مغازلة سريعة ومركزة.
    متحفز، مندفع ❤ لن تتمكن من الهروب منهم.
    سيعلق الحوت المغازل أهمية كبيرة على ما يشعر به في تلك اللحظة ، وبناءً على مشاعرهم ، سيتصرف هؤلاء الأفراد بطرق متناقضة تمامًا في بعض الأحيان.

    لكن إحدى النقاط الشائعة هي أنهم سيضمرون نفس الخجل والسلوك اللطيف طوال الوقت ، مما يجعلهم رائعين للغاية ولا يقاومون.
    بفضل خيالهم العميق وطبيعتهم البديهية ، سيقدم سكان الحوت الأصليون لشركائهم رحلة سحرية عبر أراضي الرومانسية والمودة. إنها لعبة تعد بمزايا لا حصر لها لمن يعرف كيف يلعبها.

    Advertisements

    وإذا لم يكن هذا الحدس الإلهي كافيًا ، فيبدو أنهم أيضًا أفراد شديدو الملاحظة والتحليل. سيكونون قادرين على تحليلك النفسي في جزء من الثانية ، والحكم عليك بالضبط من أنت.

    شخصيتك ،أعمق رغباتك ، حتى دوافعك ، هي مثل كتاب مفتوح لهذا المواطن. وسيستخدمون كل هذه المعلومات ليقرروا ما إذا كنت تستحق ذلك أم لا.

    إذا وجدوا أنك مثير للاهتمام وذات إمكانات ، فسيأخذون ذلك كأمر مسلم به ، وستكون حبهم الوحيد ، في ذلك الوقت وهناك. هؤلاء الرجال لا يحتاجون إلى الكثير من الوقت للتعلق العاطفي.

    Advertisements

    أحد أكثر سوء الفهم الصارخ حول هؤلاء المواليد هو أن الناس يعتقدون أنهم خجولون وغير قادرين على التعبير عن أنفسهم بشكل صحيح ، بسبب القلق أو مجرد الخجل.

    الحقيقة هي أنه على الرغم من أنهم قد يقتربون من شخص ما بحذر شديد وبابتسامة بريئة على شفاههم ، بعد أن يكسروا الحواجز ، فإن الأمر كله يتعلق بما إذا كان شركاؤهم قادرين على مقاومة الصدمة أم لا. ما الصدمة التي نتحدث عنها؟

    صدمة التحول الفوري للحوت ، هذا ما حدث. سيعانون من تحول 180 درجة ، حيث يصبحون جريئين للغاية وغريبين وجريئين وغزليين.

    Advertisements

    أسلوب المغازلة عند برج الحوت

    عندما يغازل الحوت ، فإنهم يفعلون ذلك بأكثر الطرق شغفًا وعاطفة. لا توجد إجراءات متقنة ولا طرق مختصرة. المودة الخالصة والرحمة والحنان النقي والرغبة العظيمة في التقارب مع عشاقهم.

    سوف يقومون بإثبات أجسادهم في ملابس مصممة جيدًا وستستفيد النساء من الكعب لإظهار أرجلهم في ضوء أفضل.
    سيفعلون أي شيء في وسعهم لجعل الآخر يشعر بالرضا والسعادة والمحتوى ، وإذا كان ذلك يعني التخلي عن بعض من سعادته ، فليكن ذلك. حبهم هو حرفيا في المستوى الأخير من العاطفة والقوة. لا يمكن أن يكون أعلى من ذلك.

    من المؤكد أنك ستضيع في نظرهم وغالبًا ما يستخدمون أعينهم لتكوين اتصال حقيقي ، لذا إذا لم تكن حقًا نوعًا من التواصل البصري ، فاحذر من أنه مع حبيبك الحوت ، ستحتاج إلى أن تصبح واحدًا.

    Advertisements

    عندما يقعون في الحب ، فهذه رحلة باتجاه واحد ، وإذا أصيبوا بخيبة أمل بطريقة ما ، فهذا انهيار عاطفي. إذا كان لدى شخص ما هذا القلب الأسود ليجعل هذه الكائنات اللطيفة والرائعة والبريئة تتأذى ، فعندئذٍ لا يستحقون أكثر من العزلة لبقية حياتهم. بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، سيتمكنون من معرفة ما يبحثون عنه بالضبط. وسوف يبحثون عن الصحبة المادية لمصلحة حبهم.

    إذا كنت تريد برج الحوت ، فاذهب الية ، لأنك لن تندم. سيحاولون السيطرة على علاقتك ، لكن ليس بطريقة عدوانية ، لأنهم يميلون إلى أن يكونوا أفضل المخلوقات ، لذلك سيقنعونك بفعل كل ما يريدونه في تلك اللحظة بالذات ، ويفعلون ذلك بقول بعض الكلمات السحرية المحاطة بالعسل. والسكر.

    يجب أن تعلم أيضًا أنك ستقع في تعويذتهم عندما يستخدمون ابتسامتهم لإبهارك. في تلك اللحظة ، ستشعر تمامًا وكأنك الشخص الأكثر حبًا في العالم وسيجعلك هذا الشيء سعيدًا بشكل لا يصدق.

    Advertisements

    كيف تغازل برج الحوت

    قبل كل شيء ، يحب الحوت من أجل الحب ، لتحقيق فجواتهم وتوقعاتهم العاطفية. سيجدون ما يعتقدون أنه الشريك المثالي وسيشرعون في وضع كل قلوبهم وأرواحهم في بناء علاقة مثالية.

    ويفعلون ذلك من خلال معاملة الآخر كما يفعلون هم أنفسهم ، بعناية فائقة ، وحب وعاطفة لا حدود لهما ، مع عدم وجود أي شيء ، للتعويض عن أجمل طريقة على الإطلاق.

    غالبًا ما يستخدم هؤلاء السكان الأصليون خيالاتهم عالية الوتيرة للتوصل إلى أفكار رائعة وخطط جديدة من شأنها ، من الناحية النظرية ، أن تقدم المزيد من المتعة والرضا لعشاقهم. ونعم ، يشمل ذلك المغامرات الجنسية أيضًا.

    Advertisements

    الآن ، قد لا يعجب معظم الناس ، لكن الحوت غير مقيد ومنفتح الذهن ، حيث سيكونون منفتحين على الاقتراحات من أي شخص يجدونها جذابة.

    وسيجريون محادثات ودية ، وحتى مناقشات مغازلة ، مع الكثير من الأشخاص ، وهذا ممكن تمامًا عندما يكونون في علاقة قريبة. الشيء هو ، لن يكون أي شيء خطير ، لأنهم ليسوا ماديين بأي شكل من الأشكال ، ويريدون فقط أن يفهم شخص ما احتياجاتهم العاطفية العميقة.

    لفهمهم ، والأهم من ذلك ، أن نفهمهم وفقًا لذلك. إذا كنت من هذا النوع من الأشخاص ، رومانسي ، حنون ومحب ، فلا داعي للقلق على الإطلاق.

    Advertisements

    إذا كنت تريد سرقة قلب برج الحوت ، فتأكد من قيامك بذلك بالطريقة التي تقترب من قلبه. دعهم يعرفون ما هي أعمق أفكارك ، وسيقعون في حب هذا بجنون.

    لا تحاول أن تكون خجولًا جدًا ولكن ليس جريئًا جدًا ، لأنهم سيقدرون شجاعتك عندما يتبعها الإحساس والانسجام. أفضل طريقة لجعلها تقع في حبك هي أن تلمسها بالمشاعر والكلمات العميقة.

    كن حنونًا ورومانسيًا ، احلم بجانبهم بالمستقبل ، امنحهم الاستقرار والراحة ، امنحهم منزلًا وليس منزلًا وزواجًا وليس حفل زفاف ، والأهم من ذلك ، امنحهم الحب والأمان وليس التصرفات الوهمية وانا اؤكد لك انك ستعيش اجمل اللحظات بجانبهم طيلة حياتك.

    Advertisements

    مغازلة رجل برج الحوت

    يمكن تسمية هذا الرجل بحالم البروج ، لأنه يستمتع دائمًا برؤية الجزء الكامل من الزجاج ، ويأخذ الأمور أسهل. لن يكون من الصعب عليك أن تلاحظ أنه يمزح معك ، عليك فقط أن تغذي أحلامه بلمسة من المغامرة وقليل من الواقع ، وسيستمر.

    سيدخل بسرعة في لعبتك إذا كان مهتمًا بك ، وسيتأكد من أنه سيبقي المحادثة معك عميقة جدًا وعميقة ومليئة بالمعاني. سوف يستمتع بالسماح لك بالتحدث ، لأنه يحب أن يعرفك تمامًا كما أنت.

    مغازلة امرأة برج الحوت

    بالتأكيد يجب أن تغازل امرأة برج الحوت مرة واحدة على الأقل في حياتك ، لأنها تميل إلى تحويل فن المغازلة في السحر والغموض. سوف يذهلك سلوكها ، لأنها تحب الجمع بين الشهوانية والحساسية للتأكد من أنها تنشئ دائرة حولها لجذب كل شيء وكل من يمكنه مقاومة سحرها الأنثوي.

    Advertisements

    عندما يتعلق الأمر بالانجذاب الجسدي ، ستستخدم كل قدراتها الفطرية لتجعل الرجل الذي تريده يلاحظ نفسها ، وبحركاتها الفاسقة ، ستقترب أكثر فأكثر حتى لا تسرق ساعته على سبيل المزاح. ، ولكن قلبه أيضًا ، هذه المرة حقيقي.

    اترك رد