أفضل تطابق مع برج الحوت: الشخص الأكثر توافقًا معه

    مولود 27 فبراير شباط

    أفضل تطابق مع برج الحوت يمكن أن تتحقق كل أحلامك بجانب برج العقرب ، ستعيش رومانسية حياتك بجوار برج الثور أو يمكنك اختيار شراكة تدوم مدى الحياة مع برج الجدي المشرق.
    كما تعلمون ، فإن برج الحوت من أكثر علامات الأبراج حساسية ، وهذا يعني أيضًا أنها مفتوحة تمامًا لتقديم الكثير من التضحيات لإبقاء الشخص المحبوب بجانبهم لفترة طويلة من الوقت ، لأنهم يتغذون. من سعادة شريكهم.

    من أجل أن تسير العلاقة كما ينبغي ، يجب على سكان الحوت الأصليين العثور على شخص يمكنه أن يدرك تمامًا كل رغباتهم ورغباتهم ، مع الحرص أيضًا على عدم جذبهم نحو مغامرات خطيرة. لذلك ، فإن أفضل مباريات برج الحوت تشمل برج العقرب والثور والجدي.

    برج الحوت أفضل تطابق مع برج العقرب

    المعايير برج الحوت – حالة توافق برج العقرب
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤
    زواج قوي جدا ❤ ❤ ❤
    العلاقة بين الحوت و العقرب هي علاقة قائمة على المسؤولية المتبادلة ، وهو شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار ، حيث أن هذين الأمرين ليسا سوى عشاق نقيين لن يفعلوا شيئًا سوى البقاء في أحضان بعضهم البعض طوال الوقت.

    بالنسبة للحياة المهنية ، كلاهما طموح بشكل لا يصدق ومثابر على الخطأ ، ولن يعترف بالهزيمة حتى يثبت أنه مستحيل ، أو يكون أحدهما غير لائق للاستمرار.

    إنها ليست سوى شراكة كاملة ومحددة لا بد أن تصل إلى السماوات إذا لم يحدث شيء جذري أو حاسم. وعلى أي حال ، إذا حدث شيء ما يعرض الزوجين لخطر داهم ، فإن أحدهما ، أو كليهما ، سيتفاعل على الفور ويحاول حل المشكلة في الحال.

    برج العقرب هم الشريك المملوك والمسيطر ، والحوت هم الأشخاص الحساسون والمرعبون ، مما يعني أنهم يشكلون معًا مزيجًا غريبًا ورائعًا من الشخصيات.

    سيحترم الحوت الشخصية القاسية للعقرب ، وسيحاول إظهار أنه من الجيد أحيانًا أن يتنفسوا براحة أكبر وبكثافة دون التركيز دائمًا على الأشياء الثابتة.

    يجعل الحوت الطفولي ابتسامة العقرب الواقعية من أجل اكتشاف إمكاناتهم في عيش الحياة بحد أقصى. وبالنظر إلى مدى روعة هذا المواطن ، كيف يمكن لرجل العقرب المسكين أن يقاوم تلك العيون الخجولة والابتسامة البلورية؟

    يبدو أن رابطة الحوت والعقرب مصنوعة في الجنة ، حيث تلوح في الأفق الآلهة والكواكب فوقها وتقدم بركاتها. على الرغم من أنهم قد يواجهون بعض المشكلات والقضايا ، إلا أن حقيقة عدم المبالغة في أي منهما أو المبالغة في العاطفة في إصلاح الأمور إلى حد ما.

    علاوة على ذلك ، كلاهما معجبان ببعضهما البعض ويتطلعان إلى بعضهما البعض ، لأنه ، لنكن صادقين ، سيعترف أي شخص بأن الطريقة التي يقوم بها برج العقرب بالأشياء مبتكرة ومبدعة ، في حين أن الحوت يمكن أن يكونوا متقبلين ومتفهمين تجاه الجديد وغير المعروف.

    من الضروري على الرغم من ذلك أنهم يجدون طريقة لقبول وفهم بعضهم البعض مع كل الاختلافات والسمات الفريدة ، بالإضافة إلى الشخصيات الفردية التي تجعل من الممكن أن تستمر العلاقة مدى الحياة.

    تطابق برج الحوت والثور

    المعايير برج الحوت – حالة توافق برج الثور
    اتصال عاطفي قوي ❤❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤
    زواج قوي ❤❤
    عندما يلتقي هؤلاء المواليد ، لا بد أن ينتهي بهم الأمر في ألسنة اللهب ، لهيب الحب ، وليس الصراع والحرب الدائمة بالطبع.
    يبدو أنهم صُنعوا من أجل بعضهم البعض ، إن لم يكن لحقيقة أنهم قد يضطرون إلى التخلي عن مواقفهم تجاه بعضهم البعض أو تغييرها.

    لمرة واحدة ، يجب أن يتعلم الحوت كيف يكونون أكثر سيطرة ومباشرة مع رغباتهم ورغباتهم. يجب أن يتعلم برج الثور بدوره التخلي عن طموحاتهم العظيمة وسلوكهم العنيد من حين لآخر ، لأن الأمر لا يتعلق فقط باحتلال منطقة جديدة ، أو السيطرة على مجموعة من الضعفاء. إنها رومانسية ، وعليهم التصرف على هذا النحو.
    إن برج الحوت غامض حقًا ، وهذا يمنحهم هالة مليئة بالأسرار ، وهو أمر مزعج للغاية بالنسبة لبرج الثور الذي يريد دائمًا معرفة كل شيء عن شريك حياته. سيؤدي الافتقار إلى الثقة ، حتى لو كان غير مبرر ، إلى تدمير أساس علاقتهما ، ومن الصعب جدًا إعادة بناء علامات البروج هذه بنفس الطريقة المتناغمة.

    على أي حال ، إذا تعلم الحوت كيفية تقديم ما يحتاجه شريك برج الثور بالضبط ، فيمكنهم العيش بسعادة لفترة طويلة من الوقت ، بسبب إخلاصهم ومشاعرهم العميقة تجاه بعضهم البعض.

    الآن ، هؤلاء الأفراد المائيون ليسوا في أمان مادي أو لأي أسباب أنانية أخرى ، وهذا واضح من حقيقة أنه يمكنهم بسهولة مساعدة الآخرين ماليًا ولا يتوقعون أي شيء في المقابل.

    علاوة على ذلك ، نظرًا لأنهم محبون بشكل لا يصدق ومكرسون للعلاقة ككل ، فإن آخر شيء يريدونه هو إدراك أن الشريك يفرض الأشياء كثيرًا وأن الخيار الوحيد هو الاستسلام. لذلك ، لا ينبغي أبدًا أن يحاول برج الثور المبالغة وأن يذكروا دائمًا أنهم مخطئون. من المفترض أن يتم حل الخلافات والنزاعات في كلا الاتجاهين ، وليس بطريقة واحدة.

    تطابق برج الحوت والجدي


    المعايير برج الحوت – حالة توافق الجدي
    اتصال عاطفي قوي ❤❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤❤
    القيم المشتركة معدل ❤
    زواج معدل ❤
    يقضي هذان الشخصان وقتًا ممتعًا للغاية معًا ، لأن علاقتهما هي أساس شراكة على الثقة الحقيقية والاحترام ، وأخيراً وليس آخراً ، الحب.
    عندما يتعلق الأمر بالتبعية ، يرغب الحوت والجدي في مشاركة المكان والوقت معًا ، ولكن أيضًا للاحتفاظ بهما ، ومن أجل الحصول على علاقة طويلة الأمد ، يجب أن يبدأوا في منح الآخر بعض المساحة الخاصة.

    بمجرد أن يجدوا الطريق نحو رؤية مشتركة للحياة ، سيفتحون العديد من الطرق لاكتشاف أرواحهم وعقولهم ، والاستفادة من طريقة حياتهم المذهلة والجميلة.

    علاوة على ذلك ، كلاهما لهما تأثير متساوٍ ومفيد للآخر. وهكذا ، في حين أن Piscean تمكن من تخفيف وجهات نظر شريكهم القاتمة أحيانًا والواقعية للغاية حول الحياة ، فإن منظور الجدي المشرق والهادئ يغرس الأسماك السريعة بشعور من الأمان والانتماء.

    والحقيقة هي أن كل منها يتمتع بمجموعة مختلفة من السمات وشخصية فريدة من نوعها ، والتي تعمل على خلق علاقة دائمة التغير ومزدهرة لا يمكن تدميرها إلا إذا مات أحدهم.

    خلاف ذلك ، ستستمر الرابطة في أن تصبح أقوى وأقوى بمرور الوقت ، وتستوعب كل تجربة وكل جزء صغير من المعرفة التي تأتي في طريقها. وتعد القدرة الفطرية للحوت على التكيف بمثابة المنارة الرئيسية للضوء في هذا المسعى.

    لأنهم طموحون للغاية في حياتهم المهنية ، فهم يريدون بالتأكيد أسلوب حياة فاخر. سيتم تحسين نمط الحياة هذا من خلال الموهبة المالية والمنظور الحديث لمحبي الجدي ، ووجهة النظر الرومانسية والفنية للحوت.

    سيُظهر الحوت جانبه المعقول للجدي الذي سيحمي شريكه في المقابل ، وهذا سيجعل علاقتهما أقوى.

    بالتأكيد ، عليهم أن يعملوا قليلاً لجعل الأمور تسير كما ينبغي ، ولكن هناك الكثير من الاحتمالات لاتحاد كامل المدة ، إذا وجدوا فقط هذه الطريقة للاستفادة الكاملة من قدراتهم ومواهبهم بطريقة بناءة ومثمرة.

    الحذر!


    لا تعتقد أنه يمكنك استخدام الحوت الأصلي ، لأنه حتى لو كان الحوت يحب بشدة ، فإنهم دائمًا يجدون القوة للمضي قدمًا ، والبحث عن ما يستحقونه.

    لديهم قدرة مذهلة على تحويل أي نوع من الاتحاد ، حتى لو لم يكن مثاليًا للوهلة الأولى ، إلى رابطة مليئة باللحظات الجميلة والمثيرة للاهتمام.

    نظرًا لأن الحوت يميلون إلى تجاوز حدودهم إذا أتيحت لهم الفرصة ، يتعين على الشريك عادةً إيقافهم قبل أن تأخذ الأمور منعطفًا خاطئًا. في المقابل ، سيكشف هؤلاء المواليد المائيون لديهم مشاعر اللامحدودة المخبأة في أعماقهم ، والولاء والمودة القصوى.

    اترك رد