الجدي والحوت أصدقاء و توأم الروح

    مولود 26 فبراير شباط

    الجدي والحوت توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
    الجدي مع برج الحوت ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

    علاقة جدي و حوت بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

    لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

    الحوت والجدي رفقاء وتوأم الروح

    الوقوف بجانب بعضهما البعض
    المعايير درجة توافق برج الحوت والجدي
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
    هذان الشخصان متعارضان تمامًا من حيث الشخصية ، كما أن شخصياتهما مختلفة قليلاً عن الوجود معهما ، ناهيك عن طباعهما.
    يبقى برج الجدي في المقدمة كدرع واقي ضد أي أعداء قادم والزوابع التي يحتمل أن تكون خطرة ، بينما يساعد الحوت في تطوير شريكهم على نطاق عاطفي ، مما يجعلهم أكثر حدسية وحنونة وراحة في بشرتهم.
    قبل كل شيء ، يتعلم مدمني العمل هذا الاسترخاء والتخلي عن جميع مسؤولياتهم والمهام المجهدة ، على الأقل في الوقت الحالي.
    غالبًا ما يُنظر إلى الأحلام على أنها مجرد حماقات المجانين الذين لن يتمكنوا من رؤيتها أبدًا. على الأقل بعضهم يُنظر إليهم على هذا النحو. بعد كل شيء ، فهي ليست سوى أفكار ونظريات وكيميرا إذا لم يخرج منها شيء. هذا هو مجال Piscean. وهم جيدون في ذلك. الآن ، لإدخالهم إلى الواقع ، يأتي شريكهم ، الجدي ، الذي هو على أي حال فرد براغماتي ومتواضع ، شريك عقلاني ومنطقي فوق كل شيء.

    في اللحظة التي يلتقي فيها هذان الشخصان ، تصطف الكواكب ، وتنقسم البحار ، وتتحرك الجبال وتبدأ الطيور في النقيق ، وهذا يعني أنها لحظة مجيدة ، مما يدل على بداية علاقة رائعة بين شخصين متساويين في الجمال والذهول. الدلو والحوت أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد