الحمل والحوت أصدقاء و توأم الروح

    رجل الحوت في الجماع والحب والسمات الشخصية
    Advertisements

    الحمل والحوت توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
    الحمل مع برج الحوت ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

    علاقة حمل و حوت بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

    لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

    Advertisements

    الحوت والحمل رفقاء وتوأم الروح


    عندما يلتقي الحدس بالاندفاع
    المعايير درجة التوافق الحمل مع برج الحوت
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة مشكوك فيه ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    في اللحظة التي يلتقي فيها هذان الشخصان ، يتغير الواقع أساسًا ويرحب تمامًا بتأثيرهما عليه ، لأن هذا هو ما يبدو على الأقل ، أن كل شيء تم إعداده بشكل مثالي من أجل صعودهما.

    إنها في الواقع مسألة إرادة ، وجرعة هائلة من التفاؤل والحماس (الذي يمتلكونه بالفعل) ، ومنظور رؤية (لديهم الكثير من ذلك أيضًا).
    في حين أن أفراد الحوت هم نفسانيون بشكل أساسي ويمكنهم قراءة الموقف بوضوح في جزء من الثانية فقط ، إلا أن شركائهم واثقون من أنفسهم بشكل لا يصدق وأحيانًا غير واقعي ، دون سبب على الإطلاق ولكن لأنهم ببساطة يستطيعون ذلك.

    هل هو ممكن؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فسيؤمن برج الحمل تمامًا أنه يمكنهم القيام بذلك . لا يهم إذا لم يفعل ذلك أحد من قبل ، أو إذا كان من الصعب للغاية تحقيقه. بجهد كاف ، يمكنهم فعل ذلك.
    ومع ذلك ، هناك مشكلة كبيرة مع هذين الزوجين ، وتأتي من ميل حبيب الحوت لإخفاء الأشياء عن أي شخص آخر ، وهذا يشمل شريكهم.
    لا يعني ذلك أنهم لا يثقون بهم ، ولكن من طبيعتهم الاحتفاظ ببعض الأشياء لأنفسهم ، وليس مشاركتها مع أي شخص. هذا أمر مزعج للغاية بالنسبة إلى برج الحمل ، وهذا واضح تمامًا.

    Advertisements

    اترك رد