الحوت في الحب: ما مدى توافقك مع هذا البرج

    مولود 26 فبراير شباط
    Advertisements

    الحوت في الحب الحب الكامل والصادق والغير مقيد هو ما يبحثون عنه.
    عندما يكونون في حالة حب ، يكشف سكان برج الحوت عن المدى الكامل لجاذبيتهم. آخر علامة على البروج ، هؤلاء الرجال حساسون ويقدرون حقًا كل صفات شريكهم.

    هم أفضل ما لديهم عندما يفعلون شيئًا إبداعيًا أو يشاركون في علاقة. الرومانسيون المستعصون من البروج ، هؤلاء الرجال يحبون العشاء على ضوء الشموع والنبيذ الجيد. يؤمنون بالحب الحقيقي ويقضون الكثير من الوقت في البحث عنه.
    لهذا السبب سيكون للحوت عدد قليل من الشركاء قبل أن يستقروا مع شخص ما. يمكن أن يشعر الكثيرون بالحزن قبل آخر أداء لهم في الحب. من المهم بالنسبة لهم أن يكون لديهم شخص ما إلى جانبهم لأنهم لا يحبون أن يكونوا عازبين.

    غامضة وجذابة ، هؤلاء الرجال مثل المنشطات الجنسية. إنهم يعيشون في كون موازٍ ، وسوف ينجذب الكثير منهم إلى هذه المغناطيسية. إذا كنت ترغب في الفوز بقلبهم إلى الأبد ، فاستأنف الرومانسية. اصطحبهم إلى حفلة موسيقية كلاسيكية أو إلى المسرح. لن يقاوموا وسوف يسقطون من أجلك.

    Advertisements

    مواليد برج الحوت يستجيبون لمشاعرك

    إنهم يميلون إلى التقليل من قوة سحرهم ، لذلك سوف يعتذرون من الشخص الذي يحبونه. إذا كان هذا يزعجك ، فقط قل ذلك وسيفهمون ذلك. ليسوا الأشخاص الأكثر تواصلاً ، يمكنهم فهم ما يشعر به الآخرون حتى لو لم يتم إخبارهم بوضوح.
    يقول الكثيرون لديهم حتى قوى التخاطر. لكن الأمر ليس كذلك ، الأمر فقط أنهم يأخذون وقتهم لدراسة سلوك الشخص وكلماته.

    أو يمكن أن يكون ارتباطهم بمستويات أخرى من الواقع وعالمهم الداخلي الذي لا يعرفه أحد. عندما يشعرون بالضياع أو عدم الاستقرار ، فإنهم ببساطة يهربون في هذا العالم الخيالي.
    ينبهر الناس بها عندما يضيعون في عالم مختلف ، ويجدونها جذابة بشكل لا يصدق. على الأرجح ، فإن قوتهم النفسية في قراءة عقول الآخرين هي نتيجة اهتمامهم بالآخرين.
    حساسين جدًا لمشاعر شريكهم ، سوف يهربون على الفور إذا شعروا أنهم لم يعودوا مرغوبًا. هؤلاء هم الناس الذين تنطبق عليهم قاعدة الأضداد.
    سيحبون شخصًا مختلفًا عنهم ، ويحتاجون إلى أن يكونوا محبوبين أكثر من أي شيء آخر في العالم. بمجرد أن يكونوا مع شخص ما ، كل شيء بالنسبة لهم يقع في مكانه الصحيح.
    عندما يكونون بمفردهم أو خارج علاقة ، يبدو أن الأمور لم تعد تعمل معهم ، ويصابون بالاكتئاب.

    إنهم يتوقون إلى حب كامل ، الحب الذي يضيع فيه الشركاء في بعضهم البعض ، في نوع من الاتصال الغامض. لكونها علامة قابلة للتغيير ، فيمكنها أحيانًا التغيير وفقًا لما يريده الشريك أو من يريده.
    يحتاج الحوت إلى توخي الحذر الشديد مع مشاعرهم. بمجرد أن ينخرطوا في شيء جاد أو متزوج ، يصبحون أقل عملية. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يكونوا أكثر انتقادًا للأشياء التي لا تهم حتى
    أكثر رومانسية حتى من السرطان ، الحوت هم حالمون ميؤوس منهم ، أكبر المثاليين الذين يريدون أن تكون علاقاتهم مثالية كما هو الحال في الأفلام. وهذا هو السبب وراء شعورهم بخيبة الأمل في كثير من الأحيان. لن يجد الكثير منهم أبدًا الشخص الذي يمكن أن يحبه دون قيد أو شرط لبقية حياتهم.

    Advertisements

    ماذا يعني الحب بالنسبة لبرج الحوت

    مخلوقات محبة ، سيكون الحوت قريبًا جدًا وداعمًا لمن يحبونه. سوف يندمون أحيانًا على أنهم لم يعودوا على علاقة من ماضيهم. عندما يكونون في حالة حب ، يصبحون أعمى تمامًا ولا يمكنهم رؤية ما إذا كان لدى شريكهم أي عيوب ، خاصة في البداية.

    أكثر من العلامات الأخرى ، يتمتع هؤلاء الرجال بالحب. لهذا السبب هم الذين سيتخلون عن كل شيء من أجل هذا الشعور.
    من خلال الحب ، يهربون من هموم الحياة ، ويستكشفون حقيقة أكثر سعادة. هذا ما يجعلهم يشعرون بأنهم على قيد الحياة ، ويمكنهم بسهولة البقاء على قيد الحياة فقط على الماء والطعام والجنس.
    الأشخاص الروحيون ، لا يفكرون في ممارسة الحب بشكل خفيف جدًا. إنهم يقدرونه ، ويحترمون الشريك. الشخص المثالي بالنسبة لهم سيكون محبًا ولطيفًا ومظهرًا أيضًا.

    إذا كان الأمر كذلك ، فسيعطي الحوت أنفسهم دون الشك في أي شيء يفعله الشريك. لكنهم بحاجة إلى الحرص على عدم إنفاق الكثير من طاقتهم فقط على الحب.
    يجب أن يكون الاتصال الخاص الذي يبحثون عنه موجودًا ، ويجب أن يكون شخص يفهمهم حقيقيًا.
    بالنسبة إلى الحوت الحقيقي ، لا معنى للحياة بدون أحد أفراد أسرته. إنهم بحاجة إلى اتصال رومانسي وغالبًا ما يقفزون إلى العلاقات دون التفكير كثيرًا. شديدة الحساسية ، فإنها تشتعل عندما لا يفهمها الشريك.
    الصبر شيء تحتاجه مع الحوت. إنها ليست جيدة عندما يتم رفضها ، ولكن عندما يتم منحها المودة والرعاية ، فإنها تتألق مثل النجوم. إنهم ينظرون إلى الجنس باعتباره صلة روحية وعاطفية.
    سر جعلهم سعداء هو أن يتذكروا أن لديهم جانبًا رومانسيًا. أيضا ، أنها عاطفية. يضحك ويبكي في نفس الوقت ، يمكن أن يكون الحوت شديدًا مع ما يشعرون به.
    لا عجب أنهم يهربون إلى عالم الأحلام في كل مرة تكون حياتهم اليومية مرهقة للغاية أو مملة. في واقعهم الخيالي ، كل شيء رائع.
    يمكن أن يؤثر هذا في بعض الأحيان على علاقاتهم. إذا تظاهروا بأن كل شيء على ما يرام وهربوا فقط ، فقد تأخذ الأمور مع أحبائهم منعطفًا سيئًا ، وسيصبح الانفصال أمرًا لا مفر منه.

    Advertisements

    نظرًا لأن الحوت عالق في الميتافيزيقي وليس المادي ، فلن يهتم بالجنس. لكن إذا قمت بتحفيز خيالهم ، يمكنك حملهم على ممارسة حب لا يصدق.
    تأكد من الاستفادة من حقيقة أن لديهم تخيلات. كن مبدعًا وابتكار ألعاب وأدوار في غرفة النوم. ستعمل بعض الموسيقى والنبيذ الجيد أيضًا على تهيئة الحالة المزاجية لقضاء ليلة رائعة. سيكون الحمام أحد أفضل الأشياء.

    الحوت في الحب

    كما قيل من قبل ، فإن الحوت مثاليون ويبحثون أحيانًا عن شخص غير موجود. إذا كنت تريد أن تكون مع شخص ما في هذه العلامة ، فتأكد من إنشاء رابط عاطفي معه أو معها ، وستتاح لك فرصك.
    لا تنسوا أنهم يبحثون عن شيء روحي ، حب مُرضٍ جسديًا وعقليًا وعاطفيًا. غير تقليدي في السرير ، هؤلاء الرجال عشاق مبدعون. لكن يجب أن يتم تحفيزهم من قبل شخص يتمتع بقليل من الجنون بين الملاءات.

    كشركاء جنسيين ، يتمتع الحوت بشغف ومهارة ، ويتبعون مشاعرهم وليس عقولهم. حسيًا وشغوفًا ، سيتواصلون مع شريكهم الجنسي على مستوى أعمق ، في كل مرة يمارسون فيها الحب.
    إنه أكثر من مجرد شيء جسدي مع هؤلاء الرجال. هم طبيعيون في العلاقات الجنسية العميقة. اتبع أفكارهم وسوف تستمتع بشيء مذهل وربما لأول مرة. لا تصر على فعل الأشياء بطريقتك.

    Advertisements

    أقنعهم بأسلوبك. مفيدة وداعمة ، سوف يضحي الحوت باحتياجاته الخاصة لجعل الشريك سعيدًا. هؤلاء هم الأشخاص الذين سيفعلون أي شيء لكي يرضي النصف الآخر.
    إذا كنت مع برج الحوت ، فمن المحتمل أن تعرف كيف يتمتع هؤلاء الرجال بالقدرة على الشعور بألمك والقيام بشيء لإصلاح أي مشكلة.
    نبتون ، كوكب الوهم والغموض ، يحكم الحوت. هذا هو السبب في أن هذه العلامة دائمًا في عالم الأحلام ، وتريد حبًا كما في الأفلام. غامض وصوفي ، سيشارك الأشخاص في هذه العلامة عوالمهم الأخرى مع حبيبهم.

    العديد من الحوت لها علاقة بالسحر. بقدر ما تذهب شخصيتهم ، فهم مثل النهر ، وأحيانًا دافئة وأخرى باردة.
    إذا كنت تراهم محجوزين ، فلا تأخذ الأمر على محمل شخصي. ربما يفكرون في كيفية حل مشكلة ما. يجب أن يكون شريكهم المثالي شخصًا واقعيًا وواقعيًا.

    Advertisements

    اترك رد