الصديق والشريك المثالي لشاب برج الحوت

    18 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    الصديق والشريك المثالي لشاب برج الحوت
    يجب أن يفكر رفيق الروح المثالي لرجل الحوت مثله ويشاركه معظم عواطفه في الحياة.
    نظرًا لأن رجل برج الحوت دائمًا ما يكون رأسه في السحب ، يمكنه جعل الأمور صعبة للغاية عند العيش مع شخص ما. ومع ذلك ، لديه العديد من الصفات ويمكنه أن يفاجئ شخصًا ما بها ، خاصةً عندما يبدأ في أن يصبح شديد العناية والرفق.

    في أحلام اليقظة طوال الوقت ، يحب الرجل المولود في برج الحوت قضاء وقته في عالم لا يعرفه إلا. قد يكون من الصعب جدًا تخمين ما يحدث معه عندما يستمر في التحديق في الفضاء وعدم قول أي شيء.

    حساس للغاية ، سهل الأذى ومزاجي ، لا يستطيع في كثير من الأحيان شرح نفسه ، مما يعني أنه يحتاج إلى شخص يمكنه فهم أكثر مما يمكن رؤيته بالعين المجردة. يجب على الشخص الذي يشترك في المنزل مع هذا الرجل أن يتوقع منه ألا ينظف بعده أبدًا.

    Advertisements

    إنه لا يولي أهمية كبيرة للمهام المنزلية ، ناهيك عن أنه يفضل الفوضى على الانضباط. إلى جانب ذلك ، فهو ليس عمليًا على الإطلاق ويمكن أن يفقد الاتصال بالواقع في القيام بأبسط الأشياء.

    ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يفتقر إلى الصفات الأخرى ولا يمكنه أن يقدم للمرأة ما تريد لأنه مخلوق من المشاعر ومستمع جيد جدًا. يمكن لزوجته أو صديقته الاعتماد عليه في أوقات الحاجة.

    الصديق والشريك المثالي لشاب برج الحوت

    يجب على هؤلاء السيدات اللواتي يحاولن العثور على رجل برج الحوت البحث عنه على حافة أي مدينة أو بلدة. هذا لأنه لا يحب أن يكون في مركز الاهتمام أو الأماكن المزدحمة إلا إذا كان يحضر الكنيسة أو يفعل شيئًا للمجتمع.

    Advertisements

    إنه يحب الحانات المهجورة تقريبًا ويقضي وقته في أماكن لا يعرف فيها أحد أي شيء عن هويته. ينجذب هذا الرجل إلى النساء اللواتي يفكرن مثله. السيدة التي لديها أسلوب حياة مختلف تمامًا لن تلفت انتباهه أبدًا.

    ومع ذلك ، إذا قررت قضاء وقتها في الأماكن التي يذهب إليها والقيام بما يحبه ، فقد تحصل على فرصة. يحتاج أيضًا إلى شخص ما يبقيه نشطًا فكريًا ويخبره بأفكارها الجديدة. هذا لأنه لا يحب التحدث عن نفسه أو عن أشخاص آخرين.

    عندما تحصل على انتباهه


    بمجرد أن يقرر رجل الحوت الاستقرار مع شخص ما ، يجب مراقبته عن كثب لأنه من السهل جدًا عليه خداع شريكه. يمكن أن يميل إلى أن يكون مع شخص آخر لمجرد أنه يشعر بالإلهام من هذا الشخص.

    Advertisements

    هذا هو السبب في أنه يحتاج إلى شخص يمكنه وضع عقله في العمل ولديه نظام معتقدات قوي ، فنان يقدر الجمال بقدر ما يفعل. لا ينبغي الحكم عليه بسرعة كبيرة لمجرد أنه يفضل الصمت ولديه جو من الغموض.

    حدسه مذهل ، ناهيك عن رغبته في إرضاءه ، لذا فهو أحد أفضل عشاق الأبراج وأكثرهم حسية. تحت سطحه المحجوز ، هناك رجل عاطفي يريد أن يشاركه عاطفته وأن يقدم كل حبه.

    إذا تمكنت امرأة من لفت انتباهه ، فعليها ألا تسمح له أبدًا بالمغادرة لأنه رشيق جدًا ويمكنه أن يقدم حياة رائعة. يمكن القول أيضًا إنه يعيش من أجل الحب لأنه يتأكد دائمًا من أن شريكه لديه كل شيء.

    Advertisements

    يمكن لهذا الرجل الحقيقي أن يجعل أي امرأة سعيدة حقًا. أكثر من ذلك ، يضع الآخرين أمامه ، وهو شيء تبحث عنه الكثير من السيدات في الرجل. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون مع شخص لا يناسبه. مع الشخص المناسب ، يكون مفاجئًا وممتعًا ومحبًا ويقظًا جدًا. يمكنه أن يجعل الفتاة تشعر بالاحترام عندما تكون في علاقة معه.

    علاوة على ذلك ، فهو لا يريد الكثير مقابل كل الحب الذي يقدمه ، حتى لو كان الشريك الأكثر ولاءً ورعاية في العالم. كل هذا يشير إلى أنه الأكثر توافقًا مع امرأة برج الثور.

    الحب بين هاتين العلامتين له كل ما يحتاجه. يمكن للثور القوي والوقائي أن يحافظ على السمكة آمنة وخالية من جميع المشاكل. أكثر من ذلك ، تتمتع برج الثور بجانب فني أيضًا ، لذا يمكنها تطبيق كل مشروع لرجل الحوت.

    Advertisements

    كلاهما يريد نفس الشيء ، وهو أن يكون لهما منزل مريح حيث يمكنهم الاستمتاع ببعضهم البعض دون أي قيود. يمكن القول إنهم مثاليون لبعضهم البعض لأن برج الثور يحتاج إلى أن يتم لمسه ويحب الحوت القيام بذلك. إلى جانب ذلك ، إنهما أيضًا رومانسيون غير قابلين للشفاء.

    أفضل صديقة لشاب برج الحوت

    نظرًا لأن الرجل الحوت لا يمكنه الامتناع عن الحلم بالحب ، فقد وجد هذا الشعور هو الشيء النهائي في الحياة. لديه قلب صادق ويريد التخلي عنه دون التفكير في نفسه.

    هذا يعني أنه نقي جدًا ومحبوب. إنه أيضًا هادئ ومتحفظ ، لذلك من غير المحتمل أن يقترب من امرأة مباشرة. يفضل تحليل الموقف قبل الذهاب للفتاة التي يحبها. هذا هو السبب في أنه من غير المحتمل أن يقع في الحب من النظرة الأولى.

    Advertisements

    يريد أن يرى السحر في الإنسان وأن يلعب ويعبر عن حبه من خلال الشعر أو الموسيقى. عندما وجد أخيرًا الشخص المناسب له ، يكون أسعد رجل في العالم ولا شيء يمكن أن يمنعه من التواجد معها. قد لا يقبل وجود نساء أخريات إذا انتهى به الأمر في الحب.

    يحب هذا الرجل أن يحلم بحياته العاطفية ، لذلك عندما ينتهي به الأمر مع امرأة أحلامه ، يصبح شديد التعاطف والاهتمام. عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي يتصرف بها في العلاقة ، فهو لطيف ويعطي كل ما لديه للنصف الآخر.

    في المقابل ، يطلب فقط كلمة طيبة وأن يتم تقديره. نظرًا لأنه دائمًا ما يكون مسترخيًا ولا يهتم بالعالم ، فإنه يسعده أيضًا أن يكون موجودًا. بينما يكون خجولًا خارج غرفة النوم ، فهو شغوف جدًا بداخلها. أكثر ما يحبه هو الألعاب الخيالية ولعب الأدوار. هذا لأنه يمتلك عقلًا مبدعًا للغاية ويحب أن يسعد.

    Advertisements

    رجل الحوت هو واحد من أكثر الرجال حسية وإغراء في دائرة الأبراج ولكن لا ينبغي اعتباره عاشقًا لطيفًا لأنه يمكن أن يصبح شديد الناري عند تشغيله. نظرًا لأنه يتطلع إلى جعل شريكه يصرخ في غرفة النوم وهو أمر بديهي للغاية ، فإن موارده التي تمنح المتعة لا حصر لها.

    كما ذكرنا سابقًا ، فإن برج الثور والحوت هما زوجان مثيران للغاية لأن هاتين العلامتين تعشقان الفنون ومبدعتان للغاية ، خاصة عند الحاجة إلى التعبير عن حبهما. علاوة على ذلك ، لا يواجه أي منهما مشكلة في فهم الآخر. عندما يحين وقت الاسترخاء معًا ، يمكنهم فقط الجلوس أو الاحتضان لأنهم يحبون القيام بذلك.

    المحادثات الطويلة هي أيضًا شيء يعشقه كلاهما. بنفس الطريقة ، فإن المرأة السرطانية الحساسة والعاطفية مناسبة لرجل الحوت أيضًا. يمكنه فهم عواطفها وخيالها.

    Advertisements

    برج العقرب هو أيضًا شريك جيد للحوت لأن برج العقرب شديد القوة والأكثر حماسًا. في الواقع ، عندما يتصل برج الحوت مع برج العقرب من وجهة نظر عاطفية ، يمكن أن تحدث أروع الأشياء.

    لا ينبغي تجاهل التوافق المحتمل بين رجل الحوت وامرأة الجدي لأن كلاهما رومانسي ويبحث عن الانسجام. عندما يجلب الحوت خياله للعب ، يمكن للجدي رؤية العالم من منظور مختلف ، مما يحقق الكثير من التوازن للزوجين.

    يمكن أيضًا أن يكون برج الحوت والجوزاء ناجحين للغاية كمحبين لأن كلاهما علامتان مزدوجتان ، برموز لعنصرين لا يواجهان بعضهما البعض. ومع ذلك ، فإن العلاقة بينهما جنسية فقط ولا يبدو أنها تذهب بعيدًا عن هذا الحد. والأسوأ من ذلك ، يمكن أن ينتهي الأمر بالحوت بالحزن عندما تكون امرأة الجوزاء عقلانية للغاية ولا تولي الكثير من الاهتمام لمشاعره.

    Advertisements

    نظرًا لكونهما كثيفين ، يمكن لرجل الحوت وامرأة القوس أن يحكموا العالم عندما يكونون معًا ، وأيضًا عندما يكونون في السرير. يمكن أن يكون لديهم أفضل جنس ، لكن الحوت يريد أكثر من هذا ، وهو المشاعر. نظرًا لأن القوس لا يستطيع أن يقدم له ذلك ، فقد لا تدوم الأشياء لفترة طويلة بينهما.

    شخصية وطبيعة برج الحوت

    Advertisements

    اترك رد