العذراء والحوت أصدقاء و توأم الروح

    7 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    العذراء والحوت توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
    العذراء مع برج الحوت ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

    علاقة عذراء و حوت بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

    لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

    Advertisements

    الحوت والعذراء رفقاء وتوأم الروح

    اتحاد مكتوب في النجوم
    المعايير درجة توافق برج الحوت والعذراء
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    عندما يلتقي برج الحوت والعذراء ، تتماشى النجوم وتتألق لتدل على حبهم الذي لا ينتهي لبعضهم البعض ، بالإضافة إلى المستقبل المذهل أمامهم.
    بالنسبة لكيفية تصرف وتصرف هؤلاء المواليد ، دعنا نقول فقط أنه لا يمكن أن يكون هناك زوجان أكثر انسجامًا وتوازنًا مثل هذا. يمكنهم أن يشعروا مباشرة بنبضات قلب شريكهم ، وكل أمنية ورغبة وحلم.
    مع القيادة الخيالية الهائلة لـ Piscean والوصول إلى المستوى المتفوق من الحدس والبصيرة ، فليس من المستغرب حقًا أن يجد العذراء ، وهو فرد لديه توقعات عالية جدًا ، نفسه منومًا مغناطيسيًا وغارقًا في الشبكة الوهمية التي ألقتها السمكة.
    لسوء الحظ ، أو لحسن الحظ ، يتعين على كلاهما مواجهة مشكلة كبيرة ، وهي عدم الثقة في أنفسهم ، وانخفاض الثقة بالنفس بشكل خطير.
    إنه أمر سيء لأسباب واضحة ، ولكن يمكن اعتباره شيئًا مفيدًا ، لأن هذا يجعل رباطهم أقوى وأكثر استقرارًا من أي وقت مضى.

    الميزان والحوت أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد