العلاقة بين أنثى القوس وذكر الحوت شرح مفصل

    مولود 25 فبراير شباط
    Advertisements

    أنثى القوس وذكر الحوت توافق الحب بين رجل برج الحوت والمرأة القوس .
    هل يمكن أن تكون العلاقات بين برج الحوت ونساء القوس متوافقة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ سيحظى الرجل الحوت بتجربة ممتعة عندما يصادف امرأة برج القوس. من المرجح أنه سيشاهدها وهي تمر بجانبه دون نظرة ثانية.

    و رجل الحوت والقوس امرأة تعيش الحياة في اثنين سرعات مختلفة. سيواجه صعوبة في مواكبة الأمر ولن تلاحظ على الأرجح أنه كان هناك. هذه العلاقة ليس لها توافق حب على الإطلاق.

    أنثى القوس وذكر الحوت – الايجابيات

    المرأة القوس هي ذكية جدا ومليئة بالطاقة. إنها تحب القفز على الفرص دون عناء فهم المخاطر. يمكنها أن تتنفس الحياة في أي شيء من أجل بدء عملية التجديد.

    Advertisements

    غالبًا ما تكون محاطة بأصدقاء يحبون إطعام طاقتها. تستطيع أنثى القوس أن تُظهر للحوت وقتًا ممتعًا ، لكن لا أحد يرغب في البقاء في شركة بعضهما البعض لفترة طويلة.

    علاقة أنثى القوس وذكر الحوت – سلبيات

    السمة الأكثر شيوعًا حول امرأة القوس هي أنها صريحة جدًا حول كل شيء تقريبًا في حياتها. تعيش في الحاضر ولا تقلق كثيرًا بشأن المستقبل. في علاقة رجل برج الحوت برج القوس ، قد تكون طريقة أكثر من اللازم بالنسبة له. إنه ليس من يقضي وقته في اجتماع اجتماعي مثل برج القوس. إنه لا يهتم بالحشود بينما تعيش لتكون في وسط واحد.

    عندما يبدأ رجل الحوت في مواعدة امرأة القوس ، خلال محادثتهما الأولى نفسها يكتشفان مدى اختلافهما. إنه قادر على رؤية الجمال في كل شيء بينما ترى فقط طريقة لخلق شيء ما أو تدميره.

    Advertisements

    أول ما سيجعل رجل الحوت يركض في الاتجاه الآخر هو موقف امرأة القوس من الحقيقة. غالبًا ما تفاجئ قدرتها على أن تكون صريحًا لأنها ستقول الحقيقة كاملة دون تخفيف الضربة.

    من المحتمل أن تزعج حبيبها وعندما يحاول أن يشرح مشاعره المؤذية لا بد أن تنزعج. أولاً ، لن تفهم عواطفه واثنتان إذا لم يكن يريد معرفة الحقيقة ، فلا يجب أن يطلبها. لا تستطيع امرأة القوس التعامل مع الأشخاص الذين ليسوا قاسيين مثلها.

    في زواج رجل برج الحوت وامرأة القوس ، يتوق إلى الاستقرار والملاذ الذي تم إنشاؤه في منزله. هدفه هو العثور على شريك يمكنه إكماله روحياً وتكوين أسرة.

    Advertisements

    لن تكون سيدة القوس على استعداد للقيام بأي من هذه الأشياء. تقطع أي روابط قد تبقيها مقيدة في مكان واحد لفترة طويلة تميل إلى الانتقال من شريك إلى آخر ، من مكان إلى آخر ، من أجل الحفاظ على نشاطها وتحفيزها. إذا فعل الرجل الحوت ووقعت امرأة القوس في الحب ، فلن يحالفه الحظ في امتلاكها لأنه من المستحيل السيطرة عليها.

    حتى لو كان على استعداد لاصطحابها إلى المنزل طوال الليل ، فقد يواجهون صعوبة كبيرة في الاتصال الجنسي. في السرير ، يفهم الرجل الحوت والمرأة القوس الحب بشكل مختلف. ينظر المرء إلى الأمر على أنه عمل جسدي بينما ينظر إليه الآخر بطريقة روحية. من المرجح أن تشعر بالإحباط في هذه العملية والانفصال قبل أن يشعر بالضيق.

    أنثى القوس وذكر الحوت الخلاصة

    برج الحوت هو علامة مائية والقوس هو علامة نارية قابلة للتغيير بطبيعتها. التوافق مع امرأة برج القوس والحوت يحصل على تصنيف حب اثنين من قلوب .

    Advertisements

    في صداقة برج الحوت ، من الأفضل أن يستدير ويمشي في الاتجاه الآخر. من غير المحتمل أن يتمكن هذان الشخصان من تكوين علاقة دائمة ، ناهيك عن قضاء ليلة واحدة ناجحة.

    يختلف رفقاء الروح في برج الحوت والقوس تمامًا ولا يفهمون العالم بنفس الطريقة. لا بد أن يحترق عندما يلعب مع آرتشر الناري.

    Advertisements

    اترك رد