العلاقة بين ذكر الحمل وأنثى الحوت شرح مفصل

    4 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    أنثى الحوت وذكر الحمل توافق الحب بين رجل برج الحمل وامرأة الحوت.
    هل يمكن أن يكون لدى الرجال والنساء برج الحمل علاقة ناجحة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ عندما تجتمع علامة النار وعلامة الماء معًا ، يمكن أن يحدث أحد شيئين. إما أنها سوف تتلاشى ، أو أن توافقها مع الحب سيخلق قوة. مع رجل برج الحمل وامرأة برج الحوت ، كل هذا يتوقف على مدى استعدادهم لتقديمه لأنفسهم.

    توافق أنثى الحوت وذكر الحمل – الايجابيات

    هناك العديد من الأضداد في دائرة الأبراج ، ويمكن أن تجعلها تقارنًا مثيرًا للاهتمام. و الرجل الحمل والمرأة الحوت لا تختلف. رام هو زعيم قوي مستعد لمواجهة أي تحد ، بغض النظر عن التكلفة التي يتحملها. إنه يشعر وكأنه في منزله في كل حفلة ، ويسعى جاهداً ليكون مركز الاهتمام داخل أي حشد.

    عندما يحب ، يحب بشغف ، ولا يمنع أي شيء. إنه سريع الغضب ، وحتى أسرع في نسيان ما أغضبه. تركز امرأة الحوت أكثر على نفسها ، مفضلة الاستبطان الهادئ. إن الحوت نكران الذات ، ويشعر بسهولة بآلام الآخرين ، ويبحث عن فرص للمساعدة.
    إذا وجد رجل الحمل أن امرأة برج الحوت جذابة ، فسوف يتحرك بسرعة للتعبير عن هذا الشعور. ستوجهه غرائزه الطبيعية إلى رؤيتها كشخص يحتاج إلى الحماية. في الواقع ، ستبذل امرأة الحوت المزيد من الحماية ، مستخدمة قواها المتعاطفة لتهدئة ذاكرة الوصول العشوائي الصعبة.

    أنثى الحوت سوف تكون قادرة على فهمه بشكل أفضل من أي شخص آخر. لن تواجه مشكلة في إعطاء نفسها له ، مما سيغذي غرور برج الحمل . سوف تساعد في تهدئة طبيعته الأكثر عدوانية ، مما يمنحه القدرة على أن يكون أقل جرأة وأكثر تفكيرًا في أفعاله. يمكن للحوت أن تعلمه ترويض سماته الأكثر خطورة.

    و امرأة الحوت يمكن أيضا تعلم الكثير من رجلها الحمل. في حين أن التعاطف يمكن أن يكون أحد أعظم أدواتها ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا ضدها. سيتعلم الناس بسرعة أن عواطفها يمكن أن تجعلها هدفًا سهلاً.

    ستساعدها ذاكرتها على حماية نفسها ، بينما تظل متاحة عاطفيًا للآخرين. يمكنه أن يعلمها كيفية الاستمتاع بحياة المغامرة واغتنام المزيد من الفرص. سيعمل رجل برج الحمل بجد لتحقيق أحلام امرأة برج الحوت الجنسية.

    علاقة أنثى الحوت وذكر الحمل – سلبيات

    عندما يعمل الحمل والحوت معًا ، يمكنهما تكوين توافق حب سحري ، ولكن هناك مخاطر. بينما سيفعل رجل الحمل كل ما في وسعه للفوز بامرأة برج الحوت ، هناك دائمًا خطر أن يتضاءل انتباهه بمجرد انتهاء الصيد. لا يتكيف بسهولة مع العلاقة الطبيعية.

    بينما يستمتع ذكر برج الحمل بصحبة الآخرين ، يمكن أن يشعر سريعًا بالاختناق إذا لم يُمنح وقتًا للتجول بمفرده. هذا قد يجعل أنثى الحوت تشعر بأنها مهجورة. هي أكثر عرضة لإعطاء نفسها بالكامل لعشيقها. إذا كانت امرأة الحوت لا تعتقد أنه على استعداد لفعل الشيء نفسه ، فقد يقطع الاتصال.

    المفتاح لإطلاق إمكانات التوافق مع رجل برج الحمل برج الحوت هو حل وسط. يجب أن يتعلم الكبش من سمكته كيفية مراعاة مشاعرها ومشاعر الآخرين.

    في الوقت نفسه ، يجب أن تعلم امرأة برج الحوت أنه على الرغم من أن رجل الحمل يحتاج إلى وقت ليكون بمفرده ، فإن هذا لا يعني أنه يتخلى عنها. كل من الحمل الحوت الزوجين يجب أن يتعلم نثق في بعضنا البعض، ان نكون صادقين في نواياهم، والحب مع قلوبهم الكاملة.

    أنثى الحوت وذكر الحمل الخلاصة

    برج الحمل هو علامة نارية والحوت هو علامة مائية قابلة للتغيير بطبيعتها. توافق امرأة برج الحمل برج الحوت يحصل على تصنيف حب اثنين من قلوب .

    اترك رد