العلاقة مع امرأة برج الحوت كيف تكون أهم النصائح

    14 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    العلاقة مع امرأة برج الحوت المرأة الحوت عاطفية وقابلة للتكيف وقراءة رائعة للمزاج ، لذلك ستتجنب الصراع وتركز على الأجزاء الجميلة.
    تعد امرأة برج الحوت واحدة من أكثر المواليد رومنسية وحساسية في البروج بأكمله ، وبالتالي فهي تواجه صعوبة في العثور على شخص يتبادل مشاعرها وفقًا لذلك.

    ✓ الايجابيات ✗ سلبيات
    كانت ستفعل أي شيء لإرضاء شريكها. يمكن أن تكون متشائمة للغاية ومنعت في طرقها.
    إنها تريد أن تترسخ جذورها وتكون لها أسرة كبيرة. إنها واعية للغاية من أجل مصلحتها.
    ستحاول نقل نظرتها الإيجابية. تستغرق الكثير من الوقت قبل أن تثق في شخص حقيقي.
    تعطي المرأة الحوتية كل شيء للعلاقة ، وكيانها بالكامل ، واهتمامها ، لذلك فهي خيبة أمل كبيرة عندما لا يقدرها الشريك تمامًا. ومع ذلك ، فهي متشابكة للغاية ، ومشاعرها عميقة للغاية ، لدرجة أنها لا تلاحظ سمية العلاقة إلا بعد فوات الأوان.

    إنها تريد شريكًا واقعيًا وعقلانيًا سيبقيها تحت المراقبة ويوفر لها بيئة مستقرة وآمنة لتعزيز خططها المثالية.

    العلاقة مع امرأة برج الحوت

    هذه المرأة مراوغة وساحرة في نفس الوقت بحيث تفلت في كثير من الأحيان من محاولات إغواء العديد من الرجال. ليس هذا فقط ، ولكن لا يمكنك حتى التعرف عليها تمامًا قبل أن تبتعد عنها ، ويبدو أنها لم يلاحظها أحد وبابتسامة خجولة على شفتيها.
    عقليتها تخيلية للغاية ، تهدف دائمًا إلى السماء والأهداف العظيمة ، تلك التي تتوق إليها في أعماقك.

    علاقتها المثالية هي علاقة ارتباط كبير وعاطفة ، ذروة المشاعر ، عاشت على حافة الاحتمال.

    دعها تنزل ودمر أحلامها مرات كافية وستتحول إلى ساحرة فاترة ، أو حتى تغادر المبنى تمامًا. لن تعرف حتى ما هي المشكلة حتى تفكر في الأمر.

    إنه شعور رائع أن تعرف أن امرأة برج الحوت يمكن أن تتكيف مع شخصيتك وتتخذ العديد من الأشكال فقط من أجل الحب ، لكنها تفشل في تقدير هذا الحل الوسط ولن تأخذ الأمر على هذا النحو.

    فقط تقبل أنها مرنة وعاطفية ، وتجعلك تشعر كرجل وقائي من خلال التصرف مع جميع المحتاجين والمعرضين للخطر.

    شخصيتها المزدوجة واضحة عندما تلاحظ مواعدة رجال لها عكسها تمامًا.

    في بعض الأحيان ، قد تتوق إلى رجل حساس وحنون موجود دائمًا من أجلها ويستمتع بحبهم ، ويجد ملاذًا مريحًا من العالم في العلاقة.

    في أوقات أخرى ، قد ترغب هذه المرأة في أن يحميها شخص ما ، رجل يمكنه أن يحتضنها في أحضانه ويدافع عنها من العالم البارد في الخارج. هذه في الواقع إحدى سماتها الأساسية ، أنها تريد علاقة تستهلك كل شيء ، علاقة تصبح فيها غافلة عن أي شيء آخر غير الحب ، هذا الشعور بالانتماء.

    هل تريد أن تعرف لماذا يبحث الكثير من الرجال بالفعل عن شريك برج الحوت؟ لأنها تتوافق مع عواطفها ورغباتها وتوقعاتها لدرجة أنها ستعرف كيف ترضيك تمامًا.

    تخيلاتها الجنسية على مستوى آخر ، ممزوجة بالحب والحنان والعاطفة التي لا تنتهي. قد تصبح شديدة الالتصاق أو حنونة جدًا لدرجة أنها مزعجة ، لكنها تعرف متى تتوقف ، وحتى لو كان ذلك يقودك إلى الجنون ، فهي تعرف كيف ترسم ابتسامة على شفتيك.

    سيتعين على شريكها أن يضع بعض الحدود والحدود إذا أراد أن يقاوم التخيلات اللانهائية التي تنبعث من عقلها.

    ترغب امرأة الحوت في الحب أن تُلقى في الفوضى ، وأن تعيش قصص حب درامية حيث يوجد الكثير من التقلبات والاعترافات والحجج المأساوية ، وفقدان الحب ، وما إلى ذلك.

    غالبًا ما تتورط مع أشخاص غير متوافقين لمجرد أنها لاحظت قصة حزينة أرادت اكتشافها ، وتضميد جراحهم وتغذيتهم ، وتشعر وكأنها منقذة.
    إنها بحاجة إلى شريك له نفس الأحلام والتطلعات

    غريزة الحب عند امرأة برج الحوت

    إنها ظاهرة رائعة وعالمية أن ترى امرأة برج الحوت تقع في حب شخص ما.
    ستكون مليئة بالابتسامات ، وتتخطى الشارع بفرح ، وتكون في عالم خاص بها ، وتحلم بأكثر المغامرات رومانسية وسعيدة معًا.

    في هذه الحالات ، فإنها تشع بالسعادة والوفاء واندفاع المشاعر التي لا يمكن مقارنتها مرة أخرى. موقفها المرحة والمبهج لطيف للغاية وجذاب ، لكن خذها بالعقل والمنطق ، وستشعر بالذنب لبقية حياتك.

    فيما يتعلق بالجنس وممارسة الحب ، على الرغم من أنها تتظاهر بأنها شريرة مغرية ، خالية من جميع الموانع ولديها الكثير من الأفكار التي يمكن وضعها موضع التنفيذ ، فإن الحقيقة هي أنها خجولة وتخشى أن يتم الحكم عليها.

    إنها بحاجة إلى شريك لديه نفس الأحلام والتطلعات ، ونفس العقلية المنفتحة والمغامرة. تعتبر فكرتها عن الإخلاص فريدة من نوعها ، من حيث أنها ستستمر في محاولة إقامة علاقة ناجحة طالما شعرت أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

    إذا شعرت أنه يستحق ذلك ، فهذا يستحق ذلك. حتى العلاقات بعيدة المدى مدرجة في قائمتها عندما لا تعرف بالضبط ما يجب فعله.

    عندما تفقد مشاعرها أو توصلت إلى استنتاج مفاده أن الأمر لا يعمل ، لا يمكنك فعل أي شيء حقًا لأنه لا شيء سيجعلها تغير رأيها.

    إنها تعرف أن هناك أشخاصًا آخرين سيجعلونها تشعر بتحسن. لذا ، بدلاً من دفع حظك ومحاولة إقناعها بالمحاولة مرة أخرى ، اتركها تذهب.

    لقد كانت أجمل المشاعر ، أن تكون محبوبًا بكثير من العاطفة والمودة ، ولكن إذا انتهى ، فمن المحتمل ألا يعود مرة أخرى.

    إنها حالمة ومتحمسة للأشياء الصغيرة ولا يمكنها أن تنسى الماضي بسهولة. حتى عندما تكون في علاقة ، غالبًا ما تحلم بها في أحلام اليقظة بشأن صديقاتها السابقة أو علاقاتها السابقة ، لكن تجاهلها ، فسوف تمر.

    يجب أن تعرف كيف تتعامل مع مثل هذه المرأة ، لأن الأمر يتطلب أسلوبًا خاصًا في التغلب عليها. كن رومانسيًا وشهمًا قدر الإمكان ، قدم لها الزهور ، ممسكًا بيدها ومدحها بأكثر الطرق رومانسية.

    لا تستمع فقط إلى حديثها ، أخبرها أيضًا عن أحداثك وذكرياتك الماضية. ستراها تلهث لالتقاط أنفاسها ، وتتصرف بدهشة وتغرق في القصة. حاول أيضًا أن تكون متفهمًا ومحبًا عندما ترتكب خطأ فادحًا. إنها لطيفة مثل الجحيم على أي حال.

    اترك رد