العلاقة مع رجل برج الحوت أكتشفي كيف تكون

    5 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    العلاقة مع رجل برج الحوت يحب الرجل الحوت بكل كيانه ، نقيًا وبسيطًا ولن يتغير سلوكه مع مرور الوقت.
    سيبقى رجل الحوت مهتمًا بالعلاقة إذا قبل الشريك شخصيته الحساسة والمتعاطفة على أنها طبيعية. إنه يحتاج إلى التحقق من صحة مشاعره ، ليغرق في الحب والعاطفة ، ليقبل على حقيقته.

    ✓ الايجابيات ✗ سلبيات
    لديه قلب كبير وكريم. يمكن أن يتعرض للإهانة بسهولة.
    سوف يدافع دائمًا عن شريكه. قد يكون من الصعب التعرف عليه.
    إنه أنيق وساحر بالفطرة. سيعرض العديد من التصورات المسبقة.
    يريد رجل الحوت خلق أفضل توازن في علاقته ، واحد يقوم على مشاعر لا حدود لها وإلزام روحي. إنه غير متوقع للغاية ويغير رأيه كثيرًا ، لذا يجب أن تتعلم أن تأخذ هذا على أنه شيء إيجابي ، أنه يجلب أشياء جديدة إلى الطاولة في كل مرة.

    كان هذا الرجل دائمًا يبحث عن العلاقة المثالية ، لكي يثني عليه هذا الشخص المميز ، وفي كل علاقة من علاقاته ، بدأ يفكر في أنه ربما يكون هذا هو الحال. إنه يعيش كل لحظة بكثافة وشغف لا مثيل لهما ، يبذل كل جهوده لإنجاحها ، وجعلها أفضل ، وإرضاء شريكه. عندما يكون في حالة حب عميق ، فهو لا يستسلم
    شخصيته المرنة والمتغيرة تجعله بحاجة إلى تجربة حب طويلة الأمد.

    Advertisements

    العلاقة مع رجل برج الحوت

    طاقته مثل وقود الصواريخ ، تحترق مثل البركان في البداية وتقل قوتها بسرعة فلكية. يحب الرجل الحوت من كل كيانه ، نقيًا وبسيطًا.
    إنه رقيق للغاية وحساس وعرضة للانهيارات العاطفية. يحاول جاهدًا عدم الدخول في مثل هذه المواقف التي سيتأذى فيها ، مثل الانفصال والجدال والصراعات وما إلى ذلك.

    في معظم الأوقات ، عندما يسير كل شيء كما ينبغي ، يبدو الأمر كما لو كان فوقنا ، يعيش في عالم خاص به ، وجود أثيري يمر عبر هذا العالم الدنيوي.
    يريد رجل الحوت من شريكه أن يدعمه بل ويسير إلى جانبه في مساعيه الحالم هذه ، ولكن عندما تكون هناك مسؤوليات لرعايته ، فهو عاجز مثل الطفل.

    إنه شخصية صعبة ومعقدة ، تستحق التحقق مما إذا كان لديك الصبر والتصميم على إنجاحها.

    Advertisements

    عندما تتحطم كل أحلامه ، ويريد شريكه الانفصال عنه ، يصبح أكثر تشبثًا ، وأكثر حساسية ورومانسية ، ويحاول تعويض أخطائه ، ويعد بأنه سيتغير.

    إنه فقط لا يريد الاستسلام. إنه يخشى الوقوع في حب عميق مع شخص ما بسبب هذا السبب وحده ، حيث سيأتي وقت ينتهي فيه كل شيء ، ولا يمكنه مواجهته.

    علاوة على ذلك ، لا يبدو أنه يهتم بأي توافق اجتماعي على الإطلاق. يمكنه البقاء مع شخص ما لسنوات حتى دون الزواج منه.

    Advertisements

    تزداد مشاعره حدة بمرور الوقت ، وطالما أن شريكه موجود لتغذية هذا النمو العاطفي ، فسيصبح أكثر انخراطًا في لعبة الحب.

    بعد مرور المرحلة الأولية من الاندفاع ، ينضج جيدًا بما يكفي ليكون أكثر تحملاً. أما بالنسبة لشخصيته ، فلا أحد يستطيع أن يضاهي الأفكار الحالمة والمثالية التي يجلبها برج الحوت.

    يمكنه رؤية المستقبل بوضوح تام ، وشرح ما الذي سيتغير وما هي الاختلافات بين ذلك الوقت والحاضر. ومع ذلك ، فإن العيش في الوقت الحاضر أكثر صعوبة.

    Advertisements

    لن تقابل رجال الحوت في المناسبات الاجتماعية المزدحمة ، ولكن في الضواحي ، تراقب ، وتهتم بما يجري ، وتستمتع بالموسيقى ووقت الاسترخاء.

    إنه لا يريد أن يكون في دائرة الضوء لأن ذلك سيجهده كثيرًا. كل ما عليك فعله لجذب انتباهه وإبقائه مثبتًا هناك هو أن يكون لديك بعض الموضوعات للتحدث عنها ، ولكن ليس الحديث الصغير.

    كيف يثبت رجل برج الحوت حبة

    مواضيع فكرية وعميقة ومعقدة تثير فضوله وفضوله. سوف يميزك بوضوح كشخص مميز وعلى عكس الآخرين.
    إنه ليس عاجزًا تمامًا عن أداء المسؤوليات اليومية مثل أي شخص عادي آخر ، لكن يجب أن يركز على شيء واحد في كل مرة. خلاف ذلك ، سوف ينجرف انتباهه بعيدًا ولا يوجد حل لذلك ، كل شيء سينهار.
    بالطبع ، هو في أفضل حالاته عندما يعلم أنه يساهم في قضية كبرى ، أو يدعم الفقراء ، أو يساعد الأطفال ، أو أي مسعى من هذا القبيل. يؤسس إدراكه الكامل للعالم والطريقة التي يتفاعل بها مع الجميع على مبادئ المجتمع ، وكيف يقع كل ذلك في مكانه الصحيح

    Advertisements

    فكر في شريكك في برج الحوت باعتباره الرومانسية الأبدية ، روميو الذي سيفاجئك دائمًا ويجعلك تشعر بأنك أكثر امرأة محبوبة في العالم.

    لن يتوقف عن الإيماءات الحنونة والمدروسة ، ليس أبدًا ، حتى عندما تكون متزوجًا ، ولديك أطفال ، وتكبر في السن.

    ستتلقى زهورًا ودعوات إلى عشاء رومانسي ، وسيتم اصطحابك للمشي في ضوء القمر على شاطئ البحيرة ، وستكون رائعة.

    Advertisements

    ذكر برج الحوت والحب

    اعلم أن رجل الحوت الذي يقع في الحب محتمل للغاية ومتسامح وقادر على التخلي عن أكثر الأحداث مخيبة للآمال وإيذاءًا ، وذلك لأنه يحبك إلى ما لا نهاية.

    ومع ذلك ، إذا كنت تريد رجلاً مهيمناً وحازماً لا يأخذ الأمر من أي شخص ويتولى جميع الالتزامات ، فلن تجده في مواليد برج الحوت.

    إنه في الواقع يتهرب من الواجبات اليومية ، ويأمل عبثًا أن يعتني بها شخص ما أو أنها ستختفي بطريقة سحرية.

    Advertisements

    إنه ليس طموحًا أو مثابراً بشكل مفرط ، على الأقل من الناحية الواقعية ، مما يعني أنه لن يسعى جاهداً ليكون الأفضل من الناحية المهنية.

    ستشعر بالانزعاج والانزعاج الشديد لأنه يحلم دائمًا ، ويجيب عليك في الألغاز واللعب بالكلمات ، مع تداعيات فلسفية ولا شيء ملموس.

    من الصعب التعايش معه ، لكن إذا حاولت تجاهل ذلك وركزت بدلاً من ذلك على الحب والعاطفة التي يداهمك بها يوميًا ، يتغير الموقف بشكل كبير.

    Advertisements

    إنه عرضة لفترات طويلة من التأمل بينما يكون مغلقًا في عالمه الداخلي حيث من الواضح أنه لا يمكنك الوصول إليه. النقطة الأخيرة في هذا الأمر هي أنه يجب فهمه بالمعنى الحقيقي للكلمة.

    كل نوبات الغضب ، كل التغيرات في المزاج ، المواقف الاكتئابية التلقائية ، الهواء الغامض المعلق بالقرب منه طوال الوقت ، هذه كلها جزء من شخصيته التي يجب عليك التعامل معها.

    Advertisements

    اترك رد