المرأة الحوت في السرير وغرفة النوم في العلاقة الحميمة

    4 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    المرأة الحوت في السرير الجانب المثير والرومانسي لامرأة الحوت كما كشفه علم التنجيم الجنسي
    تتمتع امرأة برج الحوت بجو أنثوي غامض يجعل الرجال يريدونها بشدة. إنها دائمًا جميلة وهي في حالة سكر مع سحرها.

    هذه السيدة لا يجب أن تفعل أي شيء للحصول على الرجال. سيختارون جميعًا أن يكونوا معها عن طيب خاطر. إنها تترك انطباعًا بأنها بحاجة إلى أن ينقذها الأمير ولديها سذاجة يجدها العديد من الرجال جذابة للغاية.

    تعبر أنثى الحوت عن الأنوثة من خلال كل مسام في جسدها. كعلامة مائية على أساس العواطف ، فهي تجعل الحب عميقًا وهادفًا. ستجعل أمواج المحيط تشعر بحبك.
    العلاقة الحميمة مع هذه المرأة فريدة ومميزة. إذا شعرت أنك غير راضٍ بطريقة ما عن أدائها في السرير ، فسوف تدرس ما قد يزعجك وتتأكد في المرة القادمة أنك سعيد تمامًا.
    لا شيء يجعلها أكثر سعادة من معرفة أنك راضٍ بنسبة 100٪ عن أدائها في السرير.

    Advertisements

    ومع ذلك ، عليك أن تنتبه لها لأنها قد تكون بعيدة المنال عندما تنشأ مشكلة. سوف تنأى بنفسها عنك إذا شعرت أنه لم يعد هناك مجال للتكيف مع احتياجاتها.
    ولن تسمع عنها أبدًا مرة أخرى. من الصعب للغاية التمسك بامرأة برج الحوت . سوف تتزوج مرة واحدة فقط ، لذلك عليك أن تعاملها بعناية ، وأن يتردد صداها مع مشاعرها وأن تحبها كثيرًا. إنها لا تمارس الجنس فقط عندما تفعل ذلك ، إنها الشخص الذي يمارس الحب بعمق.

    العلاقة معها تجربة مختلفة تمامًا

    نظرًا لكونه آخر علامة في منطقة البروج ، فإن برج الحوت يجمع بين جميع الطاقات الجنسية للعلامات السابقة. هذا يعني أن للسيدة جوانب عديدة في حبها.

    تحب الدور الخاضع في السرير. هي الأميرة التي تنتظر فارسها بالدرع اللامع. إذا كنت لا تعرف كيف تتصرف معها ، فلا تهتم بتجربة شيء ما.
    نظرًا لأنها عاطفية في كل جانب آخر من جوانب وجودها ، فإن امرأة برج الحوت عاطفة أيضًا في الكيس. سوف تضيء خيالها لخلق جو رومانسي لممارسة الحب.

    Advertisements

    ستكون الشموع المعطرة وبتلات الورد في كل مكان في غرفة نومك. تحب الجنس والمفاجآت. بالنسبة لها ، الجماع لا يميز نفسه عن الحب .
    إنها علاقة قوية بين هذين. كما قيل من قبل ، تفضل الدور الخاضع وأن تكون المانح وليس الآخذ.

    ستكون منفتحة على أي شيء تقريبًا في غرفة النوم وستتطلع إلى التواصل عقليًا مع الشريك عند ممارسة الجنس. أولئك الذين لديهم القمر وكوكب المريخ الموجودون في هذه العلامة هم مثل هذا بشكل خاص.
    الفهم والرعاية ، سوف تفسد امرأة الحوت من تحبها بشكل كبير. ستمنح كل تمنياته وتفاجئه بألعاب غرفة نوم مختلفة.

    إنها تولي اهتمامًا كبيرًا لممارسة الحب وتعتقد أن المداعبة مهمة جدًا. إذا كنت معها ، فتأكد من أنك تستمتع بمداعبات طويلة وأنت أيضًا تكملها كثيرًا.

    Advertisements

    المرأة الحوت في السرير

    ستكون الشريك المثالي لك إذا تمكنت من منحها كل هذه الأشياء. لست الشخص الذي يستمتع بالجنس العنيف ، فستحتاج إلى أن تكون حساسًا ومحبًا عند ممارسة الجنس مع امرأة الحوت.
    سوف تفعل كل ما يلزم لإرضائك. معرفة كيفية سحر الرجل ، هذه السيدة مغرية ويصعب إرضائها.
    لن تنام مع أي شخص لأنها تبحث عن شريك لتجعلها تشعر بالراحة خارج غرفة النوم.
    عندما تكون في السرير ، تكون نساء الحوت متوحشين وناريًا ، مختلفين تمامًا عما هم عليه في الحياة الواقعية. تحب فتاة الحوت ذلك عندما يسيطر عليها الشريك وتُجبر على التزام الصمت. مثل أي كائنات جنسية أخرى ، لديها تخيلات وأوثان.

    أنت فقط تأخذ الحبال وتسألها عما تريد والأشياء يجب أن تسير بسلاسة. تميل إلى الارتباط بشخص ما من الليلة الأولى معًا.
    ستلاحظ المرأة في برج الحوت ، التي تمتلك ووقائية أيضًا ، عندما يكون هناك خطأ ما من الطريقة التي تمارس بها الحب معها.

    سوف تتوقع خطوتك التالية

    هذه سيدة تحب أن تتفاجأ وتتودد. اشتري لها ملابس داخلية جديدة أو لعبة جديدة ترضيها جنسياً. إذا كنت تعرف الهدايا التي ستحصل عليها ، فستربح قلبها بالتأكيد بسهولة أكبر.
    تصل إلى هزات الجماع بسرعة ولديها رغبة جنسية عالية. كما قيل من قبل ، فإن المداعبة ضرورية مع الفتاة في برج الحوت. إنها تتطلب الاهتمام وأن يتم أخذها إلى بعد مختلف عند ممارسة الحب.

    Advertisements

    يجب أن تكون محظوظًا لوجود امرأة عاطفية مثل حبيبك. مسترخية وهادئة ، تستخدم الجنس للهروب من أصعب لحظات الحياة.

    إنها تعرف كيف تمارس الجنس الفموي على رجل ولديها حدس مذهل. هذا يعني أنها ستخمن ما قد تريده أن تفعله دون أن تسأل.
    إنها لا تحب أن تكون هي التي تقوم بالمطاردة ، لذلك يجب أن تكون الشخص الذي يغويها وتأخذها إلى الفراش.
    من الصعب جدًا أن تنسى كيف تصنع امرأة برج الحوت الحب.
    تمامًا مثل نظيرها الذكر ، لن تسمح لشخص لا تثق به في غرفة نومها. العلامات الأكثر توافقًا معها جنسيًا هي برج العذراء والثور والسرطان والعقرب والجدي. أكثر مناطقها إثارة للشهوة الجنسية هي قدميها.

    لديها أنوثة لا توجد بها علامة أخرى وهي تشارك في كل شيء يطلبه شريكها القيام به في غرفة النوم. إذا كانت محترمة ومحبوبة ، فسوف ترضي أي خيال.
    من السهل على امرأة برج الحوت أن تسقط لشخص لا يحترمها بما فيه الكفاية. تقع في حب الشخص الخطأ بسهولة وغالبًا. عندما تدرك أن الأشياء ليست كما تراها ، تبدأ في الشعور بالإحباط والغضب.

    Advertisements

    ولكن إذا كانت مع الشخص المناسب ، فستلعب هذه الفتاة أي دور عند ممارسة الجنس. إنها محادثة جيدة ، لذا فإن النبيذ الجيد وبعض الموسيقى ستثيرها بسرعة. المغازلة إلى جانب ممارسة الجنس بعد الجنس شيء ستفعله دون تردد.

    اترك رد