الميزان والحوت أصدقاء و توأم الروح

    8 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    الميزان والحوت توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
    الميزان مع برج الحوت ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

    علاقة ميزان و حوت بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

    لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

    Advertisements

    لحوت والميزان رفقاء وتوأم رفقاء الروح

    اتحاد مبدع ورومانسي
    المعايير درجة توافق برج الحوت والميزان
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات مشكوك فيه ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    منذ أن مر وقت طويل منذ أن رأينا زوجين رومانسيين ومحبين حقيقيين ، فقد كانت اللحظة التي قدمنا ​​فيها هذين الطائرين.
    ولدت الحوت والميزان من لؤلؤة البحر ، وتحيط بها حوريات البحر والمياه الكريستالية لنهر الحب. يجب أن يكونوا قد استحموا حرفيًا في مثل هذه المياه ، لأنه بخلاف ذلك ، لا يمكن لأحد أن يشرح كيف يمكنهم الحب بعمق وبشغف كبير.

    لا شيء يفلت من أذهانهم ، ويظهرون عاطفتهم بأكثر الطرق إثارة للاهتمام وغير المتوقعة.
    هل تتذكر المقولة القائلة بأن الأشياء الصغيرة هي الأكثر أهمية؟ حسنا خمن ماذا؟ لا يمكن أن يكون الأمر أكثر صحة ، ويستفيد الزوجان من عشيق برج الحوت تمامًا من هذه الفرصة لتعميق ارتباطهما بمستويات لا يمكن فهمها.
    علاوة على ذلك ، يمكن القول أن هؤلاء الرجال قد وقعوا في حب الحب نفسه ، لأنهم لا يستطيعون العيش بعد الآن دون الشعور بهذا الشعور في قلوبهم.
    سيشعرون دائمًا بالعاطفة والرحمة تجاه الآخر ، حتى عندما تكون المسافة أو العوائق أو النزاعات أو الأشخاص الآخرون بعيدًا. لا شيء يمكن أن يأمل في تفكيك الرابطة الرومانسية بين الزوجين.
    لديهم الكثير من السمات والقيم المشتركة ، ومن الصعب تصديق أن هؤلاء الأشخاص لا يسعون عمومًا لبعضهم البعض ، وبدلاً من ذلك ينتهي بهم الأمر بطريقة غير سعيدة مع شخص لا يحبونه.

    Advertisements

    اترك رد