امرأة برج الأسد مع رجل الحوت مدى التوافق في الحب والسرير

    1مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    امرأة برج الأسد مع رجل الحوت مدى التوافق في الحب والسرير.
    هل امرأة الأسد ورجل برج الحوت تطابق جيد عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ لا تختلط العلامة النارية للأسد دائمًا جيدًا مع علامة الماء الحوت. تحتاج اللبؤة إلى حريتها في التجول ومطاردة السهول ، بينما يكون الذكر أكثر حذرًا واستقرارًا. و رجل ليو امرأة الحوت ليست مطابقة تلقائية، ولكن كلا على استعداد للعمل لأنه عندما يكون الحق. هل يمكن أن تكون امرأة الأسد ورجل الحوت معًا؟

    امرأة برج الأسد مع رجل الحوت – الايجابيات

    على الرغم من أن زواج برج الحوت من الأسد هو زواج غير عادي ، إلا أنه ليس مستحيلًا. و امرأة الأسد يجذب الرجل الحوت مع سحرها المعتاد والجمال، لكنه لا ترغب في امتلاك لها. إنه فضولي بشأن عقلها والأعمال الداخلية لهذه السيدة.

    ذكر الحوت في الحب هو دقيق، والوقوف على حافة الحشد، وبهدوء مراقبة لها في بلدها الموائل الطبيعية. يلفت انتباهها هذا النوع من الاهتمام الحقيقي ، وتساعد محادثاتهم في تعزيز الاجتماع الأولي.

    Advertisements

    أنثى الأسد في الحب تدرك أنه يأخذ وقته لقرارات جعل وعلى الفور حتى تتحول الطلب عليها مغرية الصفات. وهو بدوره يقدم لها الاهتمام والعشق الذي تتوق إليه.

    سيكون هذا كافيًا للتواصل معه على السطح ، وبمجرد أن يفكر في كل خيار ممكن لنقابتهم ، يمكن لامرأة الأسد ورجل الحوت نقل الأشياء إلى المستوى التالي.

    في غرفة النوم ، ستتولى امرأة الأسد جنسيًا الموقف تلقائيًا ، وسيتنحى حبيبها الحوت جانبًا. إنه لا يمانع في أن يكون الشريك الأكثر خضوعًا ، مما سيساعد على إبقاء الأمور متقاربة بينهما. اقرأ عن سمات النشاط الجنسي لرجل الحوت .

    Advertisements

    بسبب طبيعته الأكثر نعومة ، فهو رومانسي بشكل لا يصدق وبديهي ويعرف ما يبحث عنه عشيقه عندما يتعلق الأمر بالجنس. سيتعين على الرجال الحوت قبول حاجتها للسيطرة الكاملة ، طالما أنها تستطيع قبول حاجته إلى الطمأنينة العاطفية. لكن نساء الأسد مخلصات ، والحوت مخلصات حتى النهاية ، مما يجعل اتحادهن دائمًا.

    امرأة برج الأسد مع رجل الحوت – سلبيات

    امرأة ليو يحب كيف تأسر هو معها وحبهم لها. لكنها شغوفة بشكل لا يصدق ، وقد يكون هذا متعجرفًا لمقاربته الأكثر دقة. إنها تستمتع باتحادهم على المستوى المادي بينما غالبًا ما يكون في عالمه عاطفياً في توافق الأسد هذا .

    يمكن لهذا الانفصال أن يمنع رجل برج الحوت من إرضاء شريكهم تمامًا دون النوع الصحيح من التواصل. إنه يحتاج إلى مد يدها وإحضارها إلى أرض الأحلام ، ومن ثم يمكنها العودة معه إلى الواقع. إنهم بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح.

    Advertisements

    يمكن أن تكون الأنماط الجنسية المختلفة لزوج رجل برج الحوت من الأسد مكملة إذا تم ضبطها – يمكنه إعداد ليلة مغرية ، ويمكنها إنهاءها بنشوة قوية. سيكون هذا هو التوازن وتوافق الحب الذي يحتاجونه لحياة جنسية صحية. 12 نوعا من النساء لا يجب أن تواعد أبدا

    ويجب أن تحافظ علامتا الشمس على هذا التوازن الدقيق خارج غرفة النوم. بصفتها مخلوقًا اجتماعيًا ، فإن امرأة الأسد تتحرك دائمًا. إنها بحاجة إلى الإثارة لاستمرارها ، وهو عكس رفيقها في برج الحوت تمامًا. إنه أكثر هدوءًا وتحفظًا ، مما يسمح لها بتسليط الضوء وقتما تشاء.

    لكنها سوف تتعب أيضًا من أسلوب حياته المتواضع إذا لم يفعل أي شيء لتغييره. سيتعين عليه أن يكون على استعداد للذهاب إلى المدينة معها من حين لآخر ، وسيتعين عليها البقاء في المنزل لقضاء ليلة مريحة أيضًا إذا كانوا يريدون العثور على الحب في توافق برج الحوت هذا .

    Advertisements

    سيتعين على علامتي البروج احترام الاختلافات المتأصلة في بعضهما البعض للحفاظ على السلام ، وإلا ستخرج مخالبها ، وسوف يتراجع تحت السطح. طبيعته الخاصة قد تسيء إلى ملكته ، لأنها يمكن أن تكون ملكًا لعلاقتهما. اقرأ عن مواعدة رجل برج الحوت أو مواعدة امرأة الأسد .

    امرأة برج الأسد مع رجل الحوت استنتاج

    الأسد هي علامة نار ثابتة في حين أن برج الحوت هو علامة مائية قابلة للتغيير ، ويحصل توافق امرأة برج الأسد مع رجل الحوت على تصنيف ثلاثة قلوب . عليهم فقط رعايتها حتى تتفتح. يمكن أن تكون مباراة البروج هذه حالمة

    Advertisements

    اترك رد