امرأة برج القوس مع رجل الحوت مدى التوافق في الحب والسرير

    3 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    امرأة برج القوس مع رجل الحوت مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء القوس ورجال الحوت عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ هناك عدد قليل من المشاكل المباشرة بين امرأة القوس ورجل الحوت . إنها منفتحة تحب التجول وهو انطوائي يحب منزله. قد تعمل على المدى القصير ، ولكن على المدى الطويل تتطلب الكثير من العمل.


    كيف تتصرفين مع زوجك اذا خانك هي النهاية أم بداية جديدة؟

    امرأة برج القوس مع رجل الحوت – الايجابيات

    هذا لا يعني أن هذا الزوجان من برج الحوت لا يمكنهما العمل على الإطلاق. كلاهما مخلوقات اجتماعية ، لكن رامية السهام لديها أصدقاء أكثر بكثير من ذكور السمكة. لدى رجل الحوت دائرة أكثر حميمية من الأصدقاء ، بينما تلتقط معارف جديدة في كل رحلة تقوم بها. و المرأة القوس يأخذ الكثير منهم!

    ومع ذلك ، فإن كلا من علامة النار القوس وعلامة الماء الحوت يستمتعان بالتواجد مع أشخاص آخرين وسيكون لديهم دائمًا شيء للمناقشة. لديها الكثير من القصص لترويها والمعرفة لمشاركتها ، وهو المثالي المثالي.

    Advertisements

    الحوت ذكر يفكر دائما في طرق جديدة ومبتكرة لإلقاء نظرة على العالم، وأنها يمكن أن نقدر نقطة لكل منهما وجهة نظر. إنه أيضًا بديهي للغاية ويمكنه قراءتها ككتاب ، لذلك يعرف على الفور حاجتها إلى أن تكون دائمًا أثناء التنقل.

    قد يمنعه هذا من الرغبة في أن تذهب علاقتهما إلى أبعد من ذلك ، لكن أنثى القوس يمكن أن تكون ثابتة للغاية. إذا كان هناك جاذبية قوية بدرجة كافية ، فسوف يجلبون علاقتهم إلى غرفة النوم.

    هذا هو المكان الذي سيتعين على كلا النجمتين التدرب على القليل من الأخذ والعطاء. رجل الحوت خجول ورومانسي، وتقديم لفتات محبة والأوهام دور اللعب، وقالت انها سوف تضاف التوابل والعاطفة. يمكنه إثارة موجات النشوة فيها بإطلاقه العاطفي ، وسوف تستجيب للمتعة الجنسية.

    Advertisements

    يجب على الزوج برج الحوت التركيز ببساطة على نقاط قوتهم. يمكنها إحضار أماكن له حتى لم يستطع أن يحلم بها ، ويمكنه مساعدتها في تقدير كل تفاصيل الرحلة. لديه ما يكفي من الصبر للتعامل مع طبيعتها المتطايرة وهي مسترخية بما يكفي لقبولها عندما يهرب إلى عالم أحلامه. إذا كانوا يحبون بعضهم البعض ، فيمكنهم العيش هناك إلى الأبد. هل الحجج جيدة لعلاقتك الزوجية

    امرأة برج القوس مع رجل الحوت – سلبيات

    القوس أنثى لا تنضم إلى الرجل الحوت في رحلته الوجدانية، وأنه ليس شديد كما هي. بالتأكيد ، يمكن أن يكون مثيرًا عندما يأتي بخطط إبداعية بين الملاءات ، وهو حريص على إرضاء حبيبته. لكنها تتوق إلى الحركة والمغامرة ، وممارسة حبها ليست استثناءً.

    إنها تبحث باستمرار عن التغيير ويفضل أن يجد شيئًا ثابتًا وموثوقًا به. و القوس والحوت وزوجين أن تقرر في وقت مبكر إذا كانوا على استعداد لارتكاب لبعضهم البعض.

    Advertisements

    وإذا كان الأمر كذلك ، فسيتعين استمرار العمل خارج غرفة النوم أيضًا. في حين أن نساء القوس سريعات ومجنونة ، فإن رجال برج الحوت بطيئون وحذرون. سيعمل هذا بشكل جيد عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات ، طالما أنه هو من يتخذها. تميل إلى الهدم للأمام دون التفكير في العواقب.

    المرأة القوس يكره أيضا تفاصيل الدنيوية الحياة، وهو ما سوف بسرور رعاية لهم. لكنها قد تشعر بالملل من طبيعته العملية وتريد الانطلاق من أجل شيء أكثر إثارة. إذا كان هذا الاقتران بين القوس والحوت يعمل ، فسيتعين على ذكر برج الحوت السماح لها بالحرية في مساعيها. وسيتعين عليها أن تمنحه الطمأنينة التي يحتاجها بأنها ملكه.

    امرأة برج القوس مع رجل الحوت استنتاج

    القوس هو علامة حريق قابلة للتغيير في حين أن برج الحوت هو علامة مائية قابلة للتغيير ، ويحصل توافق رجل برج الحوت على تصنيف قلوبين . سيستغرق هذا الكثير من الجهد على كلا الجزأين ، لكن التوافق بين القوس والحوت قد يعمل ، إذا بذلت كل من علامات البروج الجهد المطلوب.

    Advertisements

    اترك رد