برج الحوت كصديق كيف يكون هل هو جيد

    12 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    برج الحوت كصديق يمكن الوثوق بالحوت ولكنه لا يثق بسهولة وقد يسيء إلى المقربين بسلوكهم المشبوه في بعض الأحيان.
    يتمتع الحوت بالهدوء ويميلون إلى الحفاظ على أنفسهم ولا يحبون الأماكن المزدحمة. خلاف ذلك ، فهي سهلة للغاية وطبيعية ومتحمسة. لن تجد مثل هؤلاء الأفراد المبتهجين والسعداء في أي مكان آخر. إنهم يستمتعون بفرح كبير في العالم ، ويبدو أن حيويتهم لا نهاية لها ، ولا شيء يفسد المتعة حقًا بالنسبة لهم.

    أيا كان ما قد تعتقده أو تشعر به ، فقد توقعه الحوت منذ فترة طويلة ، وأعدوا خطة ، وهم الآن ينفذونها. القوى والغرائز البديهية المطلقة التي يمكنهم القيام بها ، إنها مخدرة. إنهم يهتمون بأصدقائهم بشدة ، ويريدون إنقاذ الآخرين ، لكنهم عرضة للأذى أو الإحباط.

    لماذا يحتاج الجميع صديق من برج الحوت

    إنهم مخلصون ومخلصون وصادقون للخطأ.
    لا يتوقعون أي شيء على الإطلاق مقابل لطفهم ورعايتهم.
    اعلم أنه لن يخدعك أو يكذب عليك أبدًا.
    يمكنك الاعتماد عليهم ليكونوا هناك عند الحاجة ، لتقديم العزاء في الأوقات العاطفية.
    ليس هناك الكثير بالنسبة لهم ، ولا حتى التضحيات الشخصية إذا كانت سعادة أصدقائهم على المحك.

    Advertisements

    بمجرد دخولك في دائرة الأصدقاء المقربين من برج الحوت ، ستختبر الجنة حرفيًا. سيحبونك ويعتنون بك كما لو كنت أهم شخص في العالم. إنهم مخلصون ومخلصون وصادقون للخطأ. لا يوجد حرفياً أحد أكثر عاطفية وحساسية من هؤلاء السكان الأصليين.

    لا يتوقعون أي شيء على الإطلاق مقابل لطفهم ورعايتهم. ومع ذلك ، يجب أن يتعلموا اتخاذ موقف في مواجهة الشدائد ، خاصة القادمة من الغرباء الذين يسخرون منها أو يستخدمونها. إنهم أصدقاء رائعون من أي وجهة نظر ممكنة.

    هناك بعض الأشياء التي تجذب الناس إليها مثل النحل للزهور الجميلة. إنهم حساسون للغاية ومدروسون ، ولا يفعلون أبدًا أي شيء من شأنه تشويه سمعتهم أو شخصيتهم الطيبة. سيكون عليهم قضاء الكثير من الوقت مع شخص ما للتعرف عليهم بشكل كامل.

    Advertisements

    إنهم يحبون المرح والتسلية والتواصل الاجتماعي ، وإن كان ذلك في مجموعات صغيرة من الأصدقاء المقربين. يمكن أن يكونوا أفرادًا تأمليين ومنطوين ، ولكن أيضًا فراشات اجتماعية تتعرج من حدث اجتماعي إلى حدث اجتماعي.
    من الناحية المثالية ، يجب أن يوازنوا الأشياء ويخففوا من أنفسهم ويتحولوا بين هذين الجانبين.

    الصداقة مع برج الحوت

    بالطبع ، نظرًا لأننا نتحدث عن مواليد برج الحوت، علينا أيضًا أن نذكر براعتهم الخيالية والإبداعية الهائلة. يستخدمونه في تعاملاتهم مع الناس ، ويخلقون تمارين عقلية مثيرة للاهتمام وتلقائية ، وأنشطة ممتعة تجذب كل من حولهم.

    وجود أحدهم كصديق ، دعنا نقول فقط أنه ليس لضعاف القلوب أو ضيق الأفق.

    Advertisements

    علاوة على ذلك ، اعلم أنهم لن يخدعوك أو يكذبوا عليك أبدًا. إنها ليست مسألة مبدأ ، بل مسألة شخصية. لا يمكنهم فقط أن يكذبوا. هم أن الأبرياء والطيبة.

    ومع ذلك ، بالنظر إلى مدى جودة ولطف مواليد الحوت ، فإنهم يتوقعون أيضًا شيئًا في المقابل. نفس القدر من المشاعر ، يد المساعدة في أوقات القلق ، بعض النصائح عندما تصبح الأمور إشكالية ، عليك أن تقدم شيئًا في المقابل أيضًا.

    سوف يتذكرون كل ما قلته ، لذلك لا تفكر حتى في العودة إلى كلمتك.

    Advertisements

    أكثر من ذلك ، لن ينسوا أبدًا ما فعلته بهم إذا كان هناك شيء سلبي. من الأفضل أن تتوقع منهم أن يصبحوا باردين وبعيدين إذا لم تعتذر عن التجاوزات المرتكبة.

    هؤلاء الناس حساسون للغاية. إنهم يركزون كثيرًا على المشاعر ، وعلى ما تشعر به وتتصرف بناءً على مشاعرك الغريزية. يأخذون على عاتقهم الشفاء ومساعدة الآخرين على التغلب على خيبات الأمل ، لرفع أنفسهم عن الأرض والطيران.
    قد يكون لديهم توقعات عالية من أصدقائهم ، ولكن بالنظر إلى مدى مشاركتهم ، ألا تعتقد أنه أمر طبيعي؟ بعد كل شيء ، بذلوا الكثير من الجهد والوقت والمشاركة العاطفية في روابطهم.

    يصعب متابعة هؤلاء الأشخاص ، بل ويصعب تبادل مشاعرهم بنفس الحدة. ومع ذلك ، فهي أيضًا ممتعة ومسلية ، بخلاف الجدية.

    Advertisements

    هل برج الحوت صديق جيد

    يمكنك الاعتماد عليهم ليكونوا موجودين عند الحاجة ، لتقديم العزاء في أوقات الإكراه العاطفي ، بعد الانفصال أو إذا فشلت في تحقيق هدف معين. إنهم دائمًا هناك ، ينتظرون مواساتك.

    من الناحية المثالية ، سوف يحفزونك على نسيان الأشياء السلبية ، والتمسك بنفسك ، والضغط على المكابح والتوقف لمدة ثانية ، وتأخذ كل ذلك في منظور ، وتعلم الاسترخاء ، ونسيان كل شيء لفترة من الوقت. بمعنى آخر ، سيكونون مخلصين ومخلصين للغاية ، ويلتزمون بأصدقائهم إذا ومتى أمكن ذلك.

    سيقدمون تلميحات خفية بأنه يجب عليك أيضًا القيام بشيء من أجل التغيير ، لتعزيز هذه الصداقة ، لإظهار تقديرك. لقد فعلوا كل شيء حتى هذه اللحظة بالذات. ما زالوا يبذلون الكثير من الجهد. عليك أن ترد بالمثل. إنهم لا يفعلون ذلك لهذا السبب وحده ، لكن سيكون من الكذب القول إنهم لا يتوقعون منك أن تكون مهتمًا أيضًا.

    Advertisements

    ومن المثير للاهتمام أنهم تمكنوا من توحيد الناس تحت نفس الراية ، إما من خلال قوة الإذعان العاطفي ، أو شكل من أشكال التعاطف الهادئ الذي يتعمق في قلبك وروحك ، أو من خلال الكاريزما البسيطة. إنهم منظمون ومنهجيون في تفكيرهم ، وهذا يبشر بالخير لمشاريع المجموعة.

    على الرغم من أنهم قد لا يكونون هم من يأتون بالأفكار الثورية ، إلا أنهم قادرون جدًا على وضعها موضع التنفيذ. إنهم يخلقون بيئة مثالية لتعزيز هذه الأفكار ، من أجل التطوير الفعال للمسارات والمبادئ المتفرعة.

    إنهم ليسوا أنانيين أو ضيقين الأفق. يتم الترحيب بالأفكار والآراء الأخرى لأنها يمكن أن تخلق منظورًا جديدًا ، بل وحتى وجهات نظر متعددة تغير الوضع بالكامل. هم انتقائيون ومتسامحون.

    Advertisements

    الشيء مع مواليد برج الحوت هو أنهم متعاطفون بشكل لا يصدق ، بمعنى أنهم يؤذون أنفسهم حرفيًا عندما يكون أصدقاؤهم في مأزق.

    لا يمكنهم الانتظار ولكن المساعدة لأنها تؤثر على أعمق فترات الاستراحة من وجودهم. فالعاطفة المطلقة والشركة الروحية تحطمان أي حواجز وتتغلب على أي مسافة بينهما.

    إلى جانب الدعم العاطفي والقيم العاطفية التي يتم نقلها ، يريدون أيضًا مساعدة أصدقائهم عمليًا ، بالحلول أو المال ، بأي شيء حقًا.

    Advertisements

    إنهم الشريك المثالي ، الطبيب ، المعالج ، المؤثر الإنساني الذي يريد إنقاذ الجميع. ليس هناك الكثير بالنسبة لهم ، ولا حتى التضحيات الشخصية إذا كانت سعادة أصدقائهم على المحك. فتاة برج الحوت في الزواج أي نوع من الزوجة هي

    اترك رد