تطابق الدلو وبرج الحوت شرح مفصل شامل

    13 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    تطابق الحب الدلو وبرج الحوت
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الدلو والحوت عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح مفصل شامل واصل القراءة…

    غنت فرقة رولينج ستونز ، “لا يمكنك دائمًا الحصول على ما تريد. ولكن إذا حاولت في بعض الأحيان ، فقد تجد أنك تحصل على ما تحتاجه “. هذا يصف علاقة الدلو والحوت بشكل مثالي.
    إذا كنت تبحث عن ما تريد ، فلن تجده في هاتين العلامتين النجمتين . ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن ما تحتاجه ، فإن توافق الحب برج الدلو سوف يكمل بعضها البعض بطرق رائعة.

    تطابق الحب الدلو وبرج الحوت – إيجابيات

    فيما يلي أحد العناصر الإيجابية الرئيسية لتوافق الحب بين برج الحوت والدلو . إذا كان الحوت صادقة مع نفسها ، فهو يعلم أنهم معجبون بالبروج. الحوت يحب أن يكون مع شخص ما يعجبهم، ننظر إلى والأهم من ذلك كله، فإنها يمكن أن التباهي.

    ومن الأفضل أن يؤدي هذا الدور إلا الدلو البصيرة . عادة ما يكون هذا المبتكر الفكري في طليعة كل ما يعمل عليه ، و برج Piscean موجود هناك ، ينفجر بفخر ، ويهتف لك. وهم لا يخجلون من التباهي بأصدقائهم. هذا يعزز قيمة الذات الشخصية الحوت بشكل كبير.

    وعندما يتعلق الأمر بالمنزل ، يقوم شخص ما بالعمل القذر لتذكر تفاصيل الحياة. واجهها برج الدلو ، أنت مشغول جدًا في الخروج بأفكار مبتكرة بحيث لا تزعجك هذه المهام التافهة. على الجانب الآخر ، ستشعر بالارتباك عندما لا يكون هناك ماء ساخن ، بسبب فاتورة غير مدفوعة. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى شريك عيد ميلاد برج الحوت .

    إذا كان رجل الحوت أو امرأة الحوت يحبك ، فسيرغبون في جعل عالمك مريحًا قدر الإمكان ، ويفعلون ذلك من خلال مشاهدة ما تحتاجه بشكل حدسي. لن تحتاج إلى طلب كوب من الماء ، سيعرف محبوبك الحوت بالفعل أنك عطشان. وإذا كان لديك واحد أو أكثر من علامات النار في الرسم البياني الخاص بك، وكنت أطالب دائرة الضوء، هذا ما يرام مع العشق بك الأسماك . لا يحتاجون إلى اهتمام من الجماهير. إنهم يرغبون فقط في انتباهك وتقديرك.

    مع وجود برج الدلو في السرير ، تحتاج الأسماك إلى اهتمام عاشقها المائي. و شخصية الدلو هو من محبي الابتكار، والتفكير دائما الأفكار الجديدة والمبتكرة. في حين أن الحوت عاشق لمسي ، يبحث دائمًا عن إرضاء عشيقه من خلال اللمس الحسي. هذا المزيج ، إذا تمت إدارته بشكل صحيح ، من المحتمل أن يكون متفجرًا … بأكثر الطرق إيجابية ، إذا كنت تعرف ما أعنيه! توقع أن يجرب برج الدلو هؤلاء جنسياً كل الطرق الجنسية ، ويخرجون ببعض المواقف الخاصة بهم!

    لذا برج الدلو ، إذا أدركت أن شخصًا ما يحتاج إلى الاعتناء بك ورعاية الكدح في الحياة ، فإن شريك الحوت هو من أجلك! والحوت ، إذا كنت تريد شخصًا ما يوسع آفاقك ، داخل وخارج غرفة النوم ، فإن شريك الدلو يناسبك!

    توافق برج الدلو مع الحوت – سلبيات

    هناك بعض الجوانب السلبية لتوافق برج الدلو والحوت ، ولكن العقبة الوحيدة التي تواجههما هي إخراج علاقتهما من الأرض. يميل برج الدلو إلى أن يكون منعزلاً ويميل الحوت إلى المراوغة وغير المباشرة. هذا لا يبشر بالخير لاتصال هذين النجمين.

    وإليك مثال: يتخيل برج الحوت برج الدلو ، لدرجة أن قلبه ينفجر بالحب … من الداخل. سوف يفكر هو أو هي في الحيل للاتصال بحامل الماء دون احتمال تعرضه للأذى أو الرفض ، مثل إرسال رسائل مجهولة المصدر أو ترك زهرة غير مميزة من مكتبه المقصود.

    ها هي المشكلة ، ذكر الحوت أو أنثى الحوت ليس واضحًا بما يكفي لأنه يخشى التعرض للأذى. ورجال الدلو أو نساء الدلو غافلين وبعيدًا عن الأنظار لدرجة أن المحاولة تنتهي بالفشل ، بدلاً من علاقة حب. يمكن لهذه الاستراتيجيات أن تؤتي ثمارها على ما يبدو زاحفًا وهو إيقاف تشغيل كامل لحامل المياه المفعم بالحيوية. لذلك ، على الرغم من أن برج الدلو في الحب هو مباراة زودياك مناسبة تمامًا ، فإن هذا هو السبب في أننا لا نرى العديد من الدلو يؤرخ برج الحوت.

    أيضًا ، في زواج برج الدلو Aquarius وبرج Pisces ، تتمتع السمكة بفتيل عاطفي طويل وعليك أن تخترق حدودها غير المرئية عدة مرات قبل أن تنفجر. لكن عندما تنفجر ، يبدو أنها خرجت من فراغ لشريكها المطمئن. لماذا ا؟ لأن الحوت لا يحب أن يضع حدودًا عاطفية ولا يحب أن يقول “لا” حتى عندما يجب عليه ذلك! هذه العلامة المتغيرة تكره المواجهة ، حتى لو كانت ستفيدهم على المدى الطويل.
    لذلك ، قد تكون حادثة معينة كنت تقوم بها لسنوات هي القشة الأخيرة لشريكك في برج الحوت ، لكنك لن تعرف أبدًا. يقترن هذا بحقيقة أن برج الدلو لا يفهم الحدود العاطفية ، لأنه لا يتواصل مع الجانب العاطفي. لذلك بالنسبة لحامل الماء ، هذا يشبه المشي في حقل ألغام لا يعلمون بوجوده حتى فوات الأوان!

    في تطابق الحب الدلو وبرج الحوت تميل علامة الشمس الحوت أيضًا إلى أن تكون بطانية مبللة لمتعة برج الدلو. هذا لأن لديهم ميلًا إلى التشبث بشدة بدلو برج الدلو. هذه أخبار سيئة للأسماك ، التي تحفز غريزة حاملي المياه على الطيران عندما تشعر بأنها محكومة بإحكام.

    وهناك أيضًا مسألة الإخلاص في صداقة برج الدلو هذه . لا يفكر برج الدلو مرتين قبل أن يكون لديهم علاقات خارج علاقاتهم. إن الحوت مخلصون جدًا ولن يتسامحوا مع الغش. هذا يدفع الحوت إلى التساؤل عما فعله هو أو هي بشكل خاطئ لدرجة أن عشيقه أو عشيقها الدلو ضل طريقه. والحقيقة أنهم لم يرتكبوا أي خطأ. برج الدلو صحيح بطريقته الخاصة. لكن هذا ليس عزاء لحوتنا الحساس ، أخشى.

    كل علامة نجمة لها درس في الحياة ، وأحد دروس برج الحوت هو تعلم كيفية تأكيد الحدود. ويمكنك فعل ذلك دون خوف من الرفض أيها الحوت. بالنسبة لكليكما ، حاولا ألا تندمج في العلاقة كثيرًا حتى تنسى من أنت. ومن أجل الخير ، خاطر حقيقي وفقد الاستراتيجيات!

    الطريقة الوحيدة للفوز بحبيبك الدلو ، يجب أن يكون الحوت واضحًا ؛ وإلا سيفوتون الإشارة معًا. وبالمثل ، يحتاج برج الدلو إلى فهم تعريف الحوت للأمانة ، بالاقتران مع تعريفه الخاص. يجب أن يفهم هو أو هي أن المداعبة الطائشة يمكن أن تؤدي إلى تفكك برج الدلو .

    التوافق بين برج الدلو والحوت – خاتمة

    في الختام ، إذا كان بإمكان الحوت الحساس المخاطرة بما يتجاوز تكتيكات العلاقة المراوغة المعتادة و (في بعض الأحيان حرفيًا) ضرب برج الدلو على رأسه من خلال اقتراح علاقته ، فقد تكون النتائج رائعة! برج الدلو ، سيكون لديك شريك يعمل معك بكل طريقة ، ويتوقع احتياجاتك بهدوء وبساطة .

    ويصل صنع الحب إلى مستوى سحري ، حتى أن النصوص القديمة لا تستطيع أن تضيء أنه متساوٍ.إن مفتاح نجاح توافق حب برج الدلو هو أنه يُسمح للأسماك بأن تكون لها حدودها وتؤكدها ويجب على حامل الماء تعامل مع شريكهم كهدية للعلاقة.

    اترك رد