تطابق القوس وبرج الحوت شرح مفصل شامل

    8 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    تطابق الحب القوس وبرج الحوت
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين القوس والحوت عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ شرح مفصل شامل واصل القراءة…

    هل تتذكر تلك القصص التي تبدأ “ذات مرة …” وتنتهي بـ “… وعاشوا في سعادة دائمة”؟ كتّاب تلك الحكايات كانوا يتحدثون عن توافق الحب بين برج الحوت و القوس ! كلتا هاتين العلامتين علامات قابلة للتغيير وحالمة بطريقتهما الخاصة ، القوس مع الأفكار ، والحوت لقلبه.

    هذا لا يعني أن برج القوس ليس لديه قلب كبير ، فلديهم واحد من أكبر القلب في الأبراج. لكن أفكارهم الكبيرة وموقفهم الكبير وبهجة الحياة هي التي تجسد قلب الحوت مثل قصة خيالية رومانسية . لكن احترس! اتخذ الاحتياطات اللازمة لمواصلة القصة الخيالية ، حتى بعد انتهاء شهر العسل. قد تكون العديد من الصفات التي جذبتكما كلاكما هي الخسارة ، إذا لم تكن حريصًا في علاقة برج الحوت هذه !!

    Advertisements

    تطابق الحب القوس وبرج الحوت – إيجابيات

    و القوس والحوت التوافق أعمال مثل الين واليانغ رمز – تكملة اثنين من نقاط القوة لدى الاخر وتعزيز بعضها البعض الضعف بطريقة تكافلية، فإنه غالبا ما يعتقد من حيث المصير. القوس هو الشخص الذي سيحمي سمكتنا الصغيرة الحساسة والبديهية. و الحوت والعمل دون كلل لجعل الحارة حياة آرتشر ومريحة، لذلك فهو غير قادر على مواصلة الحلم، والسفر، ويعيشون بشكل عام.

    من نواح كثيرة ، شخصية القوس هي عملاق لطيف بين الناس. مثل أبناء عمومتهم الناري، ليو و الحمل ، القوس لديه شخصية كبيرة، وهو شخصية كبيرة وقلب أكبر. إنهم يحبون السفر ولديهم أصدقاء في كل مدينة يزورونها. هذه أخبار جيدة للأسماك الحساسة ! يحب الحوت أن يكون على علاقة مع شخص يمكن أن يبحث عنه ، شخص كبير وقوي يمكن أن يتكئ عليه ، وهذا بالتأكيد القوس. إنها أكبر من شخصية الحياة هي الشيء الوحيد الذي يجعل هذه السمكة تشعر بالأمان! والحوت هو مجرد الشخص الذي يجعله أكبر من الحياة ، ويشعر بالاهتمام بالروح الحرة!

    إذا كانت شخصية الحوت تحبك ، فسوف يرغبون في جعل عالمك مريحًا قدر الإمكان ، ويفعلون ذلك من خلال مشاهدة ما تحتاجه بشكل حدسي. لن تحتاج إلى طلب كوب من الماء ، سيعرف محبوبك الحوت بالفعل أنك عطشان. هذه أخبار رائعة للقوس ، الذي يكره العمل المبتذل للواجبات المتكررة المطلوبة لمنزل مريح وسعيد. وإذا كنت تتوق إلى دائرة الضوء القوس (وأنا أعلم أنك تفعل ذلك!) ، فلا بأس بذلك مع حبيبك المحبوب. لا يحتاجون إلى اهتمام من الجماهير. إنهم يرغبون فقط في اهتمامك بزواج برج الحوت .

    Advertisements

    غرفة النوم هي واحدة من تلك الأماكن التي يحتاج فيها برج الحوت إلى انتباه عاشق القوس الذي يكون مستعدًا للتسليم. يعتبر كل من القوس والحوت في السرير من عشاق الجنس واللمسة ، ويتطلعون دائمًا إلى إرضاء عشيقهم من خلال اللمسة الحسية ، ويكونون دائمًا على استعداد للاستمتاع بعد ذلك.

    يعد توافق القوس والحوت هذا شفاءًا ومريحًا للغاية لكل من علامات النجوم ، التي تزدهر عند الاتصال الجسدي من حبيبها. هناك مستوى من الكمال والحلاوة لمداعباتهم في توافق البروج هذا . لكن لا تدع هذا يخدعك! فقط تحت سطح تلك الحلاوة يوجد بئر عاطفي لا قعر له من المحتمل ألا يجف أبدًا!

    من نواحٍ عديدة ، يعد توافق الحب القوس برج الحوت هو نوع المطابقة التي تكتب عنها القصص الخيالية ، هذا الرابط المثالي الذي يناسبك مثل قطعة اللغز. لذا ، برج القوس ، إذا كنت ترغب في عاشق يعشقك ويمهد الطريق لأحلامك ، ويجعل حياتك دافئة ومريحة ، فاختر شريكًا في برج الحوت. والحوت ، إذا كنت بحاجة إلى شخص يحميك من العاصفة ، وخبرته وحياته كبيرة مثل قلبه أو قلبها ، فاختر شريك القوس.

    Advertisements

    التطابق بين برج القوس والحوت – سلبيات

    في صداقة برج الحوت يمكن أن تكون هناك حجج وصراعات. يحدث هذا لأن رجال القوس أو نساء القوس يتحدثون دون تفكير في بعض الأحيان. يمكن أن يكون هذا مؤلمًا وغير حساس. لسوء الحظ ، يكون كل من الرجال الحوت والنساء الحوت حساسين للغاية عندما يتم التحدث إليهم بوقاحة. أحيانًا يكون الرامي فظًا جدًا ؛ يدفع سمكتنا الصغيرة إلى البكاء.

    هناك أيضًا مسألة ذاكرة القوس الطائشة … أو عدم وجودها. و الرجل القوس في الحب أو امرأة القوس وفي الحب يميلون الى نسيان أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية. سيحتاجون إلى وضع إنذار لتذكر هذه الأيام وليس لديهم أي خطط رومانسية على الإطلاق. إنهم يعتقدون أن سحرهم يكفي لجذب شريكهم. لكن هذا لا يسير بشكل جيد مع شريكهم.
    لن يرغب الحوت الحساس في هدية متأخرة – فالأمر لا يتعلق بالإسراف ، ولكن بالتفكير واليوم بالنسبة للأسماك. لا تريد النساء الحوت الزهور الأسبوع المقبل. يريدونهم في الوقت المحدد ، في ذلك اليوم المحدد. لا توجد أسئلة. طبيعة آرتشر اللطيفة ترسل عاشق الحوت في حالة من الانهيار.

    و مولود برج الحوت لديها أكثر عدد قليل من المشاكل حضارته. لديهم فتيل طويل ولا يمكنهم إدارة عواطفهم أو تحمل المسؤولية عن أفعالهم. إنهم يميلون إلى إلقاء اللوم على الآخرين لما قد يفعلونه هم. قد لا يفعلون ذلك بشكل علني لكنهم يبقونه مخفيًا تحت مظهر خارجي سعيد. هذا يجعل الحياة غير سارة للغاية وعاجلاً أم آجلاً لرفاق الروح من برج الحوت. من المحتمل أن ينفجر رامي السهام في إحدى نوباته الطائشة في وقت ما قريبًا.

    Advertisements

    أو أسوأ سيناريو مواعدة برج الحوت هو عندما تسمح السمكة بأن يتحكم حبيبها في شخصيتها. وبقدر ما يحب هو أو هي شريكهم في برج الحوت ، فهذه هي النقطة العمياء في برج القوس. سوف يثبتون العشق ، دون أن يعرفوا أن هذا هو أحد أعراض علاقة مختلة أو يؤدي إلى تفكك برج الحوت .

    مطابقة برج القوس مع الحوت – خاتمة

    لذا ، برج القوس ، كن على دراية بحدود الحوت ، وفكر قبل أن تتحدث ، ومن أجل الخير ، ضع علامة على التقويم الخاص بك! نسيان عيد ميلاد أو ذكرى سنوية يضر برجك هكذا! لا تحتاج إلى هدايا باهظة الثمن ، فقط للتذكير بأن سمكتك الصغيرة لا تزال في الأذهان. والحوت ، يجب أن ترسم حدودك بوضوح للقوس ، الذي غالبًا ما يكون مشغولًا جدًا في الحلم حتى لرؤيتهم. لا تدع نفسك تغوص في شخصيته. فقط لأنك أكثر هدوءًا ، لا يعني أنك أقل أهمية!

    آرتشر ، الدرس الخاص بك في هذا القوس الحب التوافق هو أن تكون أكثر وعيًا بأميرك أو أميرة الحوت. والحوت شخصيتك الأكثر هدوءًا لا تقل أهمية ، وربما أكثر من ذلك! من يعتني بمن يحبونه وراء الكواليس له دور مهم بالفعل! تذكر هذا وستجد مباراة حب تبدو مصيرها النجوم. سيعيش برج الحوت في الحب “بسعادة دائمة” لمدى الحياة.

    Advertisements

    اترك رد