توافق برج الحوت مع الحوت أفضل شرح كامل

    مولود 29 فبراير شباط

    توافق برج الحوت مع الحوت
    ما مدى حسن أو سوء توافق الحب بين الحوت والحوت شرح كامل بالتفصيل عاطفيا وعقليا وجنسيا؟ واصل القراءة…

    الزوجين الحوت! هؤلاء المواليد من البرج الثاني عشر عاطفيون للغاية! على عكس العلامات المائية الأخرى ، ليس لدى الحوت قشرة صلبة للاختباء خلفها ؛ ومن ثم فمن المرجح أن يكشفوا عن مشاعرهم لأولئك الذين يثقون في توافق الحوت هذا.

    ومن الأفضل أن يثق بهذه المشاعر الرقيقة ، ولكن برج الحوت آخر! في طريقنا قليلا الأسماك ، والحوت، ويظهر المودة هي لرعاية شركائهن، وأنها تفعل ذلك بشكل حدسي. إنهم يراقبون عادات شريكهم ويتعلمون رغبات واحتياجات شريكهم دون الحاجة إلى السؤال. عندما يكون برجان من الحوت في حالة حب ، فإنهما يخلقان هذه الحلقة التكافلية من الحب والرعاية البديهية التي هي حقًا شيء رائع أن تراه!

    توافق الحب برج الحوت مع الحوت – إيجابيات

    العلاقة الحوت والحوت هي علاقة حالمة لا يصدق، مليئة رؤى الأسوار ، أطفال، الحيوانات الأليفة وكراج لسيارتين. علامة نجمة الحوت هي واحدة من أكثر العلامات المحبة والسخاء في البروج وكلا رفقاء الروح الحوت يعطون بعضهم البعض دون تحفظ ؛ عاطفيا وجسديا وماليا. عندما يواعد الحوت برجًا آخر ويقع في الحب ، فإنهما يحلمان بحلم كبير ويعطيان لشريكهما كل ما لديه.

    يعتبر رجل الحوت أو امرأة الحوت من أكثر العلامات فائدة في دائرة الأبراج. هل أنت عالق على جانب الطريق بإطار مثقوب؟ هل ألغيت جليسة الأطفال الخاصة بك في اللحظة الأخيرة؟ بحاجة الى كتف للبكاء؟ سيكون الحوت أول من يستجيب ويساعد ؛ بغض النظر عما إذا كانوا ذكورًا أم أنثى. ذكر الحوت هو بالتأكيد على اتصال مع جانبه الحساس. هذه أخبار جيدة للإناث الحوت ، التي لا تستطيع العيش بدون الحضن وإجراء هذا الاتصال العاطفي .

    إذا كنت تتوق إلى شريك يمسك بيدك ، فقبله أمام أكثر رفاقه ذكاءً ، واذهب للتسوق معك واحتضن الأريكة ، واختر رجل برج الحوت. وهذا السند لا يقتصر على أنشطتك أيضًا. لا توجد قوالب نمطية بين الجنسين في زواج الحوت هذا!

    الحوت الرجل يحب عندما يبني شريكه والأشياء تجميع معه وأنه لا يمانع إذا يتم عكس الأدوار سواء! لا يواجه الرجال الحوت مشكلة في البقاء في المنزل ، بينما يتمتع شريكهم بمهنة رفيعة المستوى. إن علاقة التوافق بين الحوت والحوت هي تلك السلاسة.

    وبالحديث عن الاتصال ، فإن برج الحوت في السرير الثاني له علاقة لا تقل عن تجربة دينية في غرفة النوم. على عكس لافتات النار ، الذين يعتمدون على الدعائم والتجارب الجسدية لتعزيز صنع الحب. يقوم الحوتان جنسياً بإجراء اتصال عاطفي مع بعضهما البعض يتجاوز تجربة الجنس إلى شيء روحي في الطبيعة.

    ينبع هذا من حقيقة أن كلاهما يشعر بالأمان كونه ضعيفًا مع الآخر. لذلك ، قد لا ترى الألعاب النارية في الخارج ، لكن ثق بي أن الألعاب النارية تنفجر لهذين العاشقين الحساسين . هذان الشخصان بالتأكيد “يمارسان الحب” بنسبة 100٪ من الوقت ، فلا شيء يمكن أن يقلل من وقتهما معًا. كما ذكرت من قبل ، كلاهما بحاجة ماسة للمس والإمساك ، لذا كن مستعدًا لساعات من الحضن ، والملاعق والتحدث بالوسادة بعد ذلك.

    لذا ، إذا كنت برج الحوت ولديك أحلام بأسرة ، وتعطي وتحتاج بالتأكيد إلى دعم عاطفي محب ، وترغب في ممارسة حب جميل مع ساعات وساعات من الحديث الوسادة بعد ذلك؟ ثم اختر برج الحوت آخر كشريك لك!

    توافق برج الحوت مع الحوت – سلبيات

    هل ذكرت أن هاتين السمكتين الصغيرتين كانتا حالمتين؟ أضف إلى ذلك أن كلاهما علامات قابلة للتغيير ، ولديك وصفة لكارثة أو خمول أو كليهما. كما ترى ، فإن الجانب المظلم من الحوت يتوافق مع عواطفهم هو حقيقة أنهم لا يتصرفون في كثير من الأحيان ، أو إذا لم يتصرفوا بحكمة. جانب آخر من هذا هو أن الحوت لا يدير عواطفه جيدًا ، خاصة تجاه المواقف الصعبة. قد يؤدي هذا إلى انفجار اللعبة أو عدم تحقق زواج الحوت على الإطلاق.

    وإليك مثال: اثنان من الحوت يتوهم كل منهما الآخر ، لدرجة أن كل منهما ينفجر بالعاطفة … من الداخل. لن يرغب كل منهم في التحدث بصراحة ولكن إرسال رسائل وزهور سرية . ها هي المشكلة ، كلا عشاق الحوت قلقون جدًا من التعرض للأذى ، وأن العلامات ليست واضحة بما فيه الكفاية ، وينتهي الأمر بالمحاولة إلى أن تكون شبه مفقودة ، بدلاً من علاقة حب.

    الجانب الآخر هو أن هذه الأفكار قد تبدو زاحفة ، حتى بالنسبة للحوت الحساس الآخر. سيؤدي هذا أيضًا إلى تفكك علاقة الحوت قبل أن تبدأ! لذلك ، على الرغم من أن هذه مباراة ممتازة ، فإن هذا هو السبب في أننا لا نرى العديد من الحوت يقترن بحوت آخر.

    جانب آخر من عدم إدارة عواطفهم هو استجابتهم لمصاعبهم. و شخصية الحوت اللوم بسهولة البعض الآخر لضعفهم. يصبح توجيه أصابع الاتهام مشكلة كبيرة عندما يكون شريكك هو آخر يشير بإصبع الحوت. لا يوجد قتال خارجي على هذا النحو. لكنها تتجلى في حالة من الغضب الشديد الذي يغلي تحت السطح وجاهزًا للانفجار في أي وقت. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى تفكك برج الحوت.

    تحتوي كل علامة زودياك على درس في الحياة ، وأحد دروس برج الحوت هو تعلم كيف تكون حازمًا. ويمكنك فعل ذلك دون خوف من الرفض أيها الحوت. بالنسبة لكليكما ، حاولا ألا تندمج في العلاقة كثيرًا حتى تنسى من أنت. ومن أجل الخير ، عندما تقع في حب برج حوت آخر ، خاطر حقيقي وافقد الحيل! بدأت العديد من العلاقات الناجحة بعبارة بسيطة ، “هل ترغب في تناول القهوة؟”

    التوافق بين برج الحوت والحوت – خاتمة

    في الختام ، إذا كان بإمكان هاتين السمكتين الحساستين المخاطرة بما يتجاوز تكتيكات العلاقة المراوغة المعتادة ، فإن النتائج سحرية في توافق الحوت والحوت هذا ! سيكون لديك شريك يعمل معك بكل الطرق ، دون حدود أو قوالب نمطية. لا يوجد شيء مثل “عمل الرجل” أو “عمل المرأة” في منزل الزوجين الحوت. وتتجاوز ممارسة الحب الجسدي إلى مستوى نادراً ما يصل إليه أسياد التأمل !

    مفتاح علاقة الحوت هو فهم أنه مسموح لكما أن يكون لديك حدودك وتؤكدها. كلاكما بحاجة إلى حجز الوقت لأنفسكم ، من حين لآخر ، لأن النتيجة النهائية هي توافق علامة نجمة يتجاوز هذا العالم وما بعده.

    اترك رد