توافق برج القوس مع الحوت أفضل شرح كامل

    3 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    توافق برج القوس مع الحوت
    ما مدى حسن أو سوء توافق الحب بين برج الحوت والقوس عاطفياً وعقلياً وجنسياً أفضل شرح كامل؟ واصل القراءة…

    ستجعل علامتا البروج للحوت والقوس في الحب في علاقة رومانسية الأحلام حقيقة. القوس هو أكثر من مفكر وفيلسوف. سوف ينجرفون بسهولة من شيء إلى آخر. الحوت أكثر تركيزًا على الداخل. سيكونون معاكسين في بعض النواحي. قد يبدو من غير المحتمل أن يكون لديهم علاقة. سوف يحبون بعضهم البعض أكثر كلما طالت مدة بقائهم معًا. سيكون كلاهما قادرين على إرضاء رغبة كل منهما في الفلسفة. ستتمكن هاتان العلامتان الشمسيتان من الحصول على علاقة صحية بين برج الحوت.

    القوس ودود ومتعدد الاستخدامات. ستعني صداقة القوس والحوت أن برج القوس سيدافع عن شريكه اللطيف. و الأسماك سيعطي آرتشر فهم أكثر دقة، ومكانا للهروب من طموحاتهم المحددة. و شخصية الحوت سوف يكون مثل المياه وستتكيف بسهولة إلى الأشياء التي تحيط بهم. سوف يركزون الكثير من طاقتهم على التفاهم والتعاطف مع شريكهم. سيكونون قادرين على أن يكونوا أكثر صبرًا مع وجود رجل القوس أو امرأة القوس بعيدًا عن العلامات الأخرى في البروج.

    Advertisements

    و الشخص القوس سوف يبحث دائما عن المعرفة وهذا يمزج مع الرحمة الحوت “لطيف تجاه الآخرين. كلاهما سيكون على علم بذاته. ومع ذلك ، لن يكونوا أنانيين. إنهم ليسوا كرماء أكثر من اللازم ، كما قد تكون الأسماك وحدها.

    سيحكم الكواكب كوكب المشتري ونبتون على برج الحوت وسيحكم كوكب المشتري على القوس. سيعطي كوكب المشتري استكشافًا للحوت والقوس ومشاعر فائقة. سوف تهتم الأسماك بهذا بطريقة مجردة. سيجدون أنهم يحاولون إنقاذ العالم. يمكن للأسماك أيضًا التحكم في نوبات غضب رامي السهام العرضية.

    في الوقت نفسه ، سيفضل رامي السهام توسيع آفاقه من خلال الأكاديميين. نبتون مهتم بالصور والأفكار والأوهام الشاملة. ومع ذلك ، فهم مهتمون بخيبة الأمل والخيال. يمكن للرامي مساعدة الأسماك على التأريض.

    Advertisements

    توافق الحب برج القوس مع الحوت – إيجابيات

    أفضل شيء في توافق برج الحوت في علاقة رومانسية هو أنه يمكنهم الاستفادة كثيرًا من حكمة بعضهم البعض. سيعملون بشكل جيد للغاية معًا. يمكن للأسماك أن تظهر للقوس كيف يكون أكثر تعاطفًا واهتمامًا. سوف يعلم القوس الأسماك كيف تجعل أحلامها حقيقة. سيتمكن كل من الحوت والقوس في الحب من إعطاء بعضهما البعض ما يفتقران إليه بمفردهما. لهذا السبب ، سيكون لديهم علاقة مفيدة حقًا لكليهما.

    في توافق برج القوس مع الحوت الحوت هو الحالم اللطيف والحساس للبروج. القوس هو المغامر الجريء والناري في دائرة الأبراج. لن تبدو كلتا علامتي البروج كما لو كانت واضحة في العلاقة. سوف ينجذب كل من الحوت التي يرجع تاريخها إلى القوس لبعضهما البعض. السمك رومانسي جدا. إنهم متحمسون بشغف آرتشر. في الوقت نفسه ، يهتم القوس بكيفية مراوغة الأسماك. سيتم تحفيز الرامي بسرعة لالتقاط قلب السمكة. عادة ما تكون العلاقة بعلامة الماء وعلامة النار ساخنة جدًا. يمكن أن يصنع الماء والنار بخارًا.

    ومع ذلك ، فإن برج الحوت والقوس في السرير لن يكونا كافيين للتغلب على الاختلافات الموجودة لديهم. سيكون لديهم طرق مختلفة في التفكير والشعور. ستكون السمكة والرامي أكثر توافقًا عندما يكون لديهم شيء أقوى لترسيخ علاقتهم بدلاً من مجرد اللحظات الجنسية الحميمة السريعة.

    Advertisements

    برج الحوت علامة مائية . القوس هو علامة النار . يمكنهم إقامة علاقة رائعة إذا تعلموا التسوية قليلاً. سيحتاج الحوت وزملاء الروح في القوس إلى استخدام فهمهم الفطري للأشخاص والمواقف لحل الأمور.

    يمكن أن تعطي السمكة اتجاه آرتشر. سيكونون قادرين على مساعدتهم على أن يكونوا أكثر لطفًا. سوف يعلم رامي السهام السمكة أن تخرج وترى العالم. سوف يستمتع كلاهما بالسفر معًا. يمكن أن تكون السمكة إلى حد ما مستنزفة عاطفيا للرامي. الكثير من الماء يمكن أن يطفئ الطبيعة النارية لبرج القوس. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي الإفراط في النار إلى غليان الماء وتبخير الحوت. سيحتاج كلاهما إلى استخدام مهاراتهما الإدراكية لجعل العلاقة أفضل. سيحتاج كلاهما إلى التركيز على ما يحتاجه الآخر.

    كلا من برج الحوت و القوس علامات قابلة للتغيير . لن يشعر أي من السمكة ولا الرامي بالحاجة إلى التحكم في العلاقة. سيحب كلاهما المساواة ويودان رؤية أفكارهما تصبح حقيقة. سيكون الحوت سعيدًا جدًا عندما يساعدون القوس.

    Advertisements

    في زواج الحوت و القوس سيستمتع كلاهما بالتفكير في أفكار جديدة و وضعها موضع التنفيذ. لن يهتم السمكة والرامي بنتائج ما يقومون به. سوف يستمتع كلاهما في الرحلة. لن يكون لديهم جدال حول الأدوار في العلاقة. لهذا السبب ، سيكون التوافق مع برج الحوت والقوس ناجحًا للغاية عندما يعملان لتحقيق نفس الأهداف.

    توافق برج الحوت مع القوس- سلبيات

    توافق الحب القوس القوس سيكون له معركة بين الوهم والواقع. نبتون صوفي وغامض. وسيحكم على برج الحوت. هذا عن الأحلام والأوهام. سيحكم كوكب المشتري برج القوس. كوكب المشتري سعيد وسخي ومتفائل وسيترسخ بقوة في العالم الحقيقي. كلاهما سيعمل على مستويات مختلفة. قد يعملون حتى في عوالم مختلفة. قد يتم تحدي التوافق بين برج الحوت والقوس.

    عندما يكون الحوت والقوس في حالة حب ، يمكن أن يكون لهما علاقة قوية. سيكونون قادرين على إخراج أفضل ما في بعضهم البعض. الرامي سوف يحمي ويدافع ويشجع الأسماك في كل خطوة على الطريق. سوف يساعد الحوت الرامي على تعلم أن يكون حساسًا ورحيمًا ولطيفًا .

    Advertisements

    ومع ذلك ، قد يكون لديهم توافق حب مؤقت. سوف يرغب القوس في رؤية العالم الكبير الواسع. سيفضل الحوت البقاء في قلعة الخيال الخاصة بهم. آرتشر صادر للغاية والأسماك أكثر انسحابًا. هم اجتماعيون للغاية والأسماك ليست كذلك. سوف يحب القوس المغازلة ، لكن الأسماك لن تفعل ذلك. سيجد ذكر الحوت أو أنثى الحوت صعوبة في منح شريك القوس الاستقلال العاطفي والجسدي الذي سيطلبه.

    يمكن تحديد كل من الحوت والقوس. لهذا السبب ، سيكونون قادرين على الوصول إلى حل وسط غير مريح. كلاهما علامات قابلة للتغيير. كلاهما سيكون على استعداد لتقديم تنازلات. قد يبدو أن آرتشر أقوى.

    ومع ذلك ، فإن الأسماك لها قوتها الداخلية. عندما يتنازلون ، من غير المحتمل أن يكونوا سعداء بالنتيجة. سيحتاج الحوت إلى أن يكون سعيدًا في علاقته. يمكنهم التكيف بعدة طرق. ومع ذلك ، فهي رومانسية مطلقة. لن يقبلوا بالمرتبة الثانية. إذا قرروا تفكيك علاقة برج الحوت ، فقد يكون خجولًا وخفيفًا هو الذي يتخذ قرار إنهاءها. سيقدرون توافق الحب كثيرًا ليغتنموا الفرصة.

    Advertisements

    التوافق بين برج الحوت والقوس – خاتمة

    يجب أن يمر التوافق بين برج الحوت والقوس بالكثير من الإحباط للوصول إلى النقطة المثالية. سيكون لدى السمكة والرامي توافق علامة نجمة قد يكون مزيجًا من عوالمهما المختلفة. سيكون كلاهما قادرين على مساعدة بعضهما البعض على الشعور بالراحة في العالم الغريب عنهما.

    سيشعر الحوت بعدم الارتياح في الواقع وسيشعر القوس بعدم الارتياح في الأحلام. سيكون لديهم طرق مختلفة جدًا لعمل الأشياء. لهذا السبب ، سيجدون صعوبة في دفع العلاقة إلى الأمام. سيكون المغامر دائمًا مباشرًا. في الوقت نفسه ، يمكن للحالم أن يكون مراوغًا. لن يحب الحوت كيف يمكن أن يكون رامي السهام المباشر. سوف يغضب القوس من السمكة لتجنب الأشياء. يمكن أن يكون التوافق مع الحب بين برج الحوت وقوس القوس جيدًا إذا تمكنوا من تعلم التسوية مع بعضهم البعض.

    Advertisements

    اترك رد