توافق برج الميزان مع الحوت أفضل شرح كامل

    مولود 20 فبراير شباط

    توافق برج الميزان مع الحوت
    ما مدى حسن أو سوء توافق الحب بين برج الحوت والميزان عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أفضل شرح كامل واصل القراءة…

    قد يكون التوافق بين برج الحوت والميزان أمرًا صعبًا ، لكنهما في جوهرهما مزيج جيد لأنهما يوازنان بعضهما البعض. على عكس برج السرطان والعقرب ، “أبناء عمومة” العلامة المائية ، فإن برج الحوت ليس لديه قشرة صلبة للاختباء خلفها. ومن ثم فمن الأرجح أن يكشفوا عن مشاعرهم لمن يثقون بهم.

    لدينا القليل الأسماك هي حفرة من العواطف التي يمكن أن تتراوح من الحب الشديد، إلى القلق عالية. يتم تمثيل علامة برج الميزان بالمقاييس ، وهذا بالضبط ما يفعلونه ، التوازن. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون صدقهم الصريح مدمرًا للحوت عندما يصبح هو أو هي عاطفيًا. يجب على كل من الحوت والميزان في الحب بذل جهد لجعل علاقة برج الحوت هذه تعمل!

    توافق الحب بين برج الحوت والميزان – إيجابيات

    لجميع المقاصد والأغراض ، يقرض رفقاء الروح الحوت والميزان ما يفتقر إليه الآخر. و شخصية الحوت يفتقر إلى التوازن. الميزان يوفر التوازن ، لكنه يريد أيضًا الحماية. نظرًا لأنهم دائمًا ما يوازنون الأفكار ، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا الجانب الآخر ، أحيانًا الذي لا يحظى بشعبية ، في أي حجة ، فهم ليسوا دائمًا الشخصية الأكثر شعبية. هذا هو المكان الذي يقفز فيه عشيقهم الحوت. قد تبدو السمكة خفيفة الوزن ، لكنها لا تقف في طريقها عندما يتعرض أحد أفراد أسرتهم للتهديد.

    كوكب المشتري يحكم الحوت. إنه أمر عادل وعادل ، حتى يؤذي شخص ما أحبائه. بعد ذلك سيتم وضع القانون ، ومن الأفضل ألا تكون عالقًا في مرمى النيران. و الرجل الحوت أو امرأة الحوت لا تلعب مباريات عندما يتعلق الأمر الأشخاص الذين يحبونهم. إنهم لا يبحثون عن الثروة ، بل عن الاحترام ؛ إنهم يتطلعون إلى الأشخاص ذوي المكانة الأخلاقية العالية. إنهم يحبون أن يفخروا بشركائهم في صداقة برج الحوت هذه .

    علامة نجمة الميزان يحكمها كوكب الزهرة ، إلهة الحب والجمال. كما ذكرت من قبل الميزان هو أيضًا حامل الميزان ، والذي يرمز إلى التوازن الذي يجلبونه إلى الموقف. عندما يصعد الحوت حجة؟ ليس هناك أى مشكلة! سيكون برج الميزان Libran موجودًا للتفاهم مع حبيبهم ، وإعادته أو إعادتها إلى الأرض ، بحيث يمكن التعامل مع المشكلة بطريقة معقولة وعقلانية
    لأن برج الميزان هو علامة كاردينال ، فهو جيد جدًا في بدء المشاريع ، ولكن ليس بالضرورة الانتهاء منها. ومع ذلك ، نظرًا لأن برج الحوت هو علامة قابلة للتغيير ، فهو أو هي على استعداد لأي شيء يجب أن ترميه المقاييس في الخليط التأكد من أنهم سيساعدون Libran دائمًا في إنهاء المهمة!

    بالحديث عن كل ما يحدث ، الشيء نفسه ينطبق على برج الحوت والميزان في غرفة النوم !! الميزان يجلب الجمال والتوازن الذي تحتاجه الأسماك بشدة. و الحوت الجنسية يجلب العاطفة والعاطفة التي غالبا ما يتم إخفاء من الحياة الميزان المتوازنة. هذه الوصفة تجعل ممارسة الحب ملحمية ومكثفة وعاطفة جنسيًا!

    إذن برج الحوت ، إذا كنت تريد شخصًا يوازن حياتك ويملأها بالجمال ، فاختر شريك الميزان! الميزان ، إذا كنت تريد شريكًا عاطفيًا ومحبًا ، والذي سيحميك دائمًا ، فاختر شريكًا في برج الحوت!

    التوافق بين برج الحوت والميزان – سلبي

    مثل العديد من الأزواج ، فإن الجوانب التي تجعل التوافق في كثير من الأحيان مع برج الحوت ممكنًا ، تجعلهم متقلبين للغاية أيضًا. يمكن لطبيعة حقيقة حقيقة الميزان والقدرة على رؤية الجانب الآخر من القصة أن تجعل برج الحوت يشعر بأنه غير ملحوظ وخيانة. ولن يخبروا الميزان بوجود مشكلة إلا بعد فوات الأوان.

    مولود الحوت عاطفي جدا ولديه الكثير من الصبر. لكن عندما ينفجر الفتيل ، قد لا يعرف الميزان سبب حدوثه. يكرهون المواجهات ولا يحبون أن يقولوا لا لأحد. في النهاية سوف يلومون ذلك على حبيبهم الميزان على الرغم من أنهم لم يكونوا صريحين بشأن ذلك. هذا يجعل من الصعب التعامل مع زواج برج الحوت حتى يفكك أحدهم العلاقة.

    أو أسوأ سيناريو على الإطلاق هو عندما تصبح السمكة خاضعة للعلاقة وتسمح لشريكها الآخر بالاستيلاء على شخصيتها. هذا يربك الميزان الصريح ، الذي غالبًا ما يكون حسن النية ، ولكنه جاهل بشأن التفاصيل الدقيقة لمحبي الحوت. وغالبًا ما تكون مقدمة الميزان هي التي تجعل الحوت يشعر بهذه الطريقة.

    جوهر مشكلة توافق حب برج الميزان هو مسألة الثقة. يجد الحوت صعوبة في الوثوق بأي شخص ، بما في ذلك عاشق الميزان. سيكونون مشبوهين وغير متكتفين في تفكيرهم. الميزان ، من ناحية أخرى ، يثق بصراحة ويتعامل مع مشاعره. هذا يمكن أن يكون مقرفًا جدًا لأسماكنا الصغيرة.

    مشكلة الميزان هي عدم القدرة على فهم متى يجب التصرف ومتى “يتراجع”. لا تستطيع سمكة الحوت الصغيرة دائمًا مواجهة مواجهاتك المستمرة مع الحقيقة ، مهما كانت جيدة أو سيئة. أنت بحاجة إلى تخفيف حدة الضرب بلطف ولباقة ، والتي غالبًا ما تكون بنفس الأهمية ويمكن أن تعمل جنبًا إلى جنب مع التوازن والإنصاف.

    توافق برج الحوت مع الميزان – الخلاصة

    كل علامة لها درس في الحياة ، وأحد دروس برج الحوت هو تعلم كيفية تأكيد الحدود. حاول ألا تنغمس في العلاقة كثيرًا حتى تنسى من أنت. يتمثل التحدي الذي يواجه الميزان في هذا الأمر في فهم ومعرفة متى وكيف يتم تصفية “المقدمة” ؛ تعلم أن تكون لبقًا واختر معاركك بحكمة. يأتي التوازن أحيانًا من معرفة متى يجب التصرف ، بقدر ما يأتي التمثيل نفسه!

    لذا الميزان ، أعد هيكلة الطريقة التي تقترب بها من برج الحوت وتخفيف الضربة قليلاً. ويتعلم الحوت أن يثق ، ويمنح الناس فائدة الشك ويحاول الحفاظ على نزاهة شخصيتك. افعل هذا وستحصل على النهاية السعيدة التي يحلم بها الجميع مع توافق حب برج الميزان الرائع !

    اترك رد