رجل الحوت في الجماع والحب والسمات الشخصية والمزيد

    رجل الحوت في الجماع والحب والسمات الشخصية

    رجل الحوت : نظرة عامة و الصفات الشخصية

    يتمتع رجل الحوت بقلب شاعر وروح صوفي بفضل علامة الماء الحالمة.
    يحب هؤلاء الحالمون الذين يحكمهم نبتون الغوص بعمق ولا يكتفون أبدًا بالبقاء في المياه الضحلة – عاطفياً أو روحياً أو فكرياً. الحديث الصغير لا يثير اهتمامهم على الإطلاق ، وستجد أنه حتى عند مقابلتهم لأول مرة ، سيسألك رجل برج الحوت أسئلة ثاقبة عن نفسك وحياتك لساعات. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تلاحظ أنه على الرغم من أنهم يعرفون كل شيء عنك ، إلا أنك لا تزال تعرف شيئًا عنهم تقريبًا.

    يحمل ذكر برج الحوت أوراقه قريبة جدًا من قلبه – يكشف فقط عن شخصيته الحقيقية لأولئك الذين يشعر أنه سيكون آمنًا معهم. غالبًا ما يستغرق الأمر سنوات عديدة للتعرف على هذا الرجل حقًا. يميل إلى إبقاء دائرته الداخلية ضيقة ، وعلى الرغم من كونه ودودًا واجتماعيًا ، إلا أن القلة المختارة فقط هي التي ستتجاوز القفاز الداخلي. هذا لأن الحوت يمتلك حساسية شديدة ، وكل شيء يؤثر عليه أكثر بعشر مرات مما قد يحدث مع أي من العلامات الأخرى.

    الماء ليس له حدود. يمكن أن تتسرب حتى أصغر الشقوق وتحدث الخراب ، وتذوب الحواجز وتذوب ما كان صلبًا في السابق. قوة نبتون ، إله البحر ، قابلة للتحلل – تلك التي تسعى إلى الوحدانية. الماء هو حالتنا الطبيعية ، من الرشح البدائي حيث بدأنا السائل الأمنيوسي الذي سبحنا فيه أثناء وجودنا داخل الرحم. هذا ما تدور حوله طاقة الحوت: السيولة والوحدة والعودة إلى مصدرنا الأصلي. الصديق والشريك المثالي لشاب برج الحوت

    وبما أن علامة النهائي في البروج ، والناس الحوت هي النفوس أقدم، وحيازة حكمة قوية وقدرة كثير من الأحيان نفسية لنرى ونشعر الأشياء وراء ما معظم الناس يمكن الشعور أو فهم.

    رجل الحوت في الجماع : الحب والجنس

    سيعطي الرجل الحوت في الحب نفسه بالكامل لشريكه ، ويغمى في رقصة روحين تندمجان معًا. هذا هو هدفه ، لتحقيق الانسجام والوحدة الكاملين ككائن واحد دون تمييز ثابت بين هويته وتنتهي هوية شريكه. قد يكون هذا مسكرًا للروح الرومانسية الزميلة ، ولكنه ساحق تمامًا لأولئك الذين يتطلعون إلى المواعدة بشكل عرضي.

    بسبب هذا التفاوت ، غالبًا ما ينتهي الأمر بالرجال الحوت بالإصابة وقد يرتدون قلوبهم الجريحة على أكمامهم. من السهل عليهم أن ينتهي بهم الأمر بالشعور كضحية عندما لا تتطابق مشاعرهم العميقة ، أو عندما يستيقظ شريكهم فجأة من تعويذة التفرد المستهلكة ليدركوا أنهم لم يعودوا إلى المنزل منذ أسبوع وأن جميع نباتاتهم المنزلية قد ماتت. من المغري قضاء كل الليل والنهار في السرير مع برج الحوت – السباحة في أحضانهم وتضيع في قبلاتهم.

    هذا هو أكثر ما يرغبون فيه: أن تنسى أن العالم الخارجي موجود ، وأن تسلم نفسك للحب ورؤية عدم القابلية للتجزئة. عندما يفقدون أنفسهم في الحب أو يذوبون في بركة من الدموع بعد حزن شديد ، قد يلجأ رجال الحوت إلى المخدرات أو الكحول للهروب من مشاعرهم الشديدة أو لتخدير آلامهم. قد يبدو شرب الكحول أو تعاطي المخدرات بشكل عرضي ممتعًا أو بريئًا بدرجة كافية في البداية ، ولكن احترس من حالم اليقظة المخدر الذي لا يبدو أنه يتعامل مع كونه رصينًا لأي جانب من جوانب الحياة اليومية. غالبًا ما تكون العوالم الأخرى الشاعرية لخيالهم المحفّز بالمواد أكثر جاذبية لهم من حالة الركود المملة للواقع القديم الممل.
    عاطفي ، شهم ، وساحر تمامًا ، من السهل أن تقع في حب هذا الرجل السحري.

    الرجل الحوت: المنزل والعائلة

    غالبًا ما يبدو منزل رجل الحوت وكأنه عالم سحري ، كهف ناسك مليء بالعجائب ، بعيدًا عن الإعدادات الرقيقة للمنازل الأخرى المحيطة به. قد يبدو الأمر متواضعا من الخارج ، ولكن بمجرد دخوله في مجاله ، استعد للإبهار.

    غالبًا ما يحب الرجال الحوت الحصول على أحواض مائية أو مرابي حيوانات مليئة بالأسماك النادرة أو الضفادع أو الحياة النباتية غير العادية. قد يقومون بتربية بساتين الفاكهة أو الاستمتاع بالنباتات والحيوانات من حولهم. هناك عمل فني في كل مكان ، عادة ما يصنعه هو أو من قبل أصدقائه الأعزاء الذين يحب دعمهم. هناك جو مقدس في فضائه ، وصمت في الهواء يدعو إلى الإحساس بالوقار. قد تنحني غريزيًا لخلع حذائك عند الدخول ، بغض النظر عما إذا كان يصر على ذلك أم لا – أو تشعر بالحرج بشأن استخدام هاتفك المحمول بالداخل.

    العديد من الرجال الحوت حساسون للغاية للضوضاء والتلوث الضوئي ، وغالبًا ما يكونون عازلون للصوت في منازلهم أو يحجبون الضوء الطبيعي من النوافذ ، مما يضفي مزيدًا من الإحساس بأنهم في كهف منعزل يشبه الرحم ، وهو أرض ساحرة بعيدة عن العالم الطبيعي. قد تفقد مسار الوقت وتنسى أنه يوجد حتى عالم خارج العالم الجميل الذي خلقه.

    يأخذ بعض الحوت حمايتهم من القوى الملوثة إلى أبعد من ذلك ، حيث يقومون بتثبيت مرشحات المياه للتخلص من الملوثات والفلورايد ، أو منع عمليات نقل wi-fi. قبل أن تتهمه بارتداء قبعة من ورق الألمنيوم ، تذكر أن رجل برج الحوت سوف يلتقط أشياء لا يعرفها الآخرون ، لذلك إذا كانت تعمل معه ، فلا تقرعها.

    يصنع الأب الحوت أبًا رائعًا ولطيفًا ، ويميل إلى أن يكون متساهلًا للغاية ، وليس كثيرًا لتأديب أطفاله أو وضع حدود أو قواعد واضحة.

    رجل الحوت: العمل والمال

    يعد العمل والوظيفة بشكل عام جوانب من حياة رجل برج الحوت والتي (مثل باقي الناس) لا تتوافق أبدًا مع الأفكار النموذجية لما يجب أن تكون عليه الوظيفة العادية. في كثير من الأحيان ، سوف يخترع لنفسه مهنة لم تكن تعرف حتى أنه يمكن أن توجد ، ويقوم بشيء مثير للاهتمام وغريب لدرجة أنك تريد فقط أن تسأله مليون سؤال حول ما يشبه أن يكون مربي الضفادع السامة أو المحقق الخاص.

    نادرًا ما يكون هؤلاء الرجال سعداء أو ناجحين في محاولة التقيد بجدول 9 إلى 5. في كثير من الأحيان ، يفضلون الاحتفاظ بساعات غريبة ، ربما مثل البوم الليلي الجادين الذين يفضلون دائمًا العمل في نوبة المقبرة. تعد حرية القدرة على إنشاء طريقتهم الخاصة في فعل الأشياء أمرًا ضروريًا – لأنهم سيفعلون ذلك على أي حال.

    لن يهتم الرجل الحوت “بالقواعد من أجل القواعد” ، وسوف يتحدى كل شيء من قواعد اللباس إلى قضايا التأخير أو أخذ فترات راحة. بدلاً من السير على إيقاع عازف الطبال الخاص بهم ، فإنهم يميلون إلى التموج بشكل غامض إلى الكلارينيت الداخلي الخاص بهم. قد يثير هذا غضب المديرين ، ولكن إذا تمكن الأشخاص المسؤولون عن برج الحوت من التعرف على العبقرية الغريبة للرجل الذي وظفوه وتركوه يفعل ما يريد (تلعن القواعد واللوائح) ، فغالبًا ما يندهشون من النتائج ينتج وإبداع عمله.

    يمكن أن تكون بعض الهياكل مفيدة للحوت ، الذي سيبدأ العمل في وقت متأخر جدًا من اليوم لإنجاز أي شيء فعليًا أو يعمل فقط بدون توقف لأيام متتالية حتى ينهار من الإرهاق.

    يمكن أن يكون المال مجالًا صعبًا وصراعًا بالنسبة لرجل الحوت ، الذي يحب الإنفاق بإسراف وقد يجد أن العملات المعدنية تتسرب من يديه مثل الماء. يحتاج هذا السمكة إلى تعلم كيفية توفير دولاراته ليوم ممطر.

    رجل الحوت: دليل الهدايا

    إذا كنت ترغب في شراء الهدية المثالية لرجل برج الحوت ، فاختر شيئًا يبدو أنه يمتلك قوى سحرية.
    لن يفعل أي شيء يوميًا – بل يجب أن يكون شيئًا سيشعر أنه مشبع بالمعنى. عادة ، لن يلتزم الحوت بمسار أو دين صوفي واحد – يختار بدلاً من ذلك خلط أجزاء من هذا وذاك في خليط من التقاليد والمعتقدات التي تناسبه بشكل أفضل. “خذ ما تريد واترك الباقي” يميل إلى أن تكون فلسفته ، وهو يرى أن جميع المسارات واحدة على أي حال.

    من المحتمل أن يرضيه بقايا تبتي أو قطعة كبيرة من الكريستال بلا نهاية ، ويحصل على مكانة شرف على أحد مذابحه. يمكنك منحه قطعة من التورمالين الأسود أو حجر السج أو الشونجيت ، والتي ستحمي من الطاقة السلبية (التي يميل إلى الانفتاح على الامتصاص).

    غالبًا ما تكون المجوهرات المصنوعة من هذه الأحجار شبه الكريمة أو غيرها من الأحجار شبه الكريمة جذابة ، حيث لا يشعر الرجال الحوت الرومانسيون والعاطفيون عادة بالراحة لاستكشاف الجانب الأنثوي. قد يستمتعون بوضع العطور أو الزيوت ويرغبون دائمًا في أن تكون رائحتهم لذيذة. بناء على سماتهم الفطرية. يمكن للعديد من الرجال الحوت أن يكونوا حذرين بشأن عادات النظافة الشخصية الخاصة بهم ومظهرهم ، لذلك سيتم تقدير منتجات الحمام والجسم المعطرة من خلال هذه العلامة المحبة للماء. طريقة فهم رجل الحوت في السرير والحياة الزوجية

    اترك رد