رجل الحوت في السرير وطرق أثارتة في الفراش وغرفة النوم

    5 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    رجل الحوت في السرير ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت – الحقائق المجردة ، والمنعطفات من علم التنجيم الجنسي
    يحب الرجل الحوت أن يقود في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي ملاحظات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.

    ليس لديه أي حدود ، ولا قانونية أو أخلاقية ، ويحب أن يمارس الحب مع السيدات الأكثر خبرة.
    كونه علامة مزدوجة ، فإن الرجل في برج الحوت دائمًا في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة ، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكنه تحقيق كل تخيلاته السرية ، وفي غضون ذلك ، يريد علاقة روحية وعاطفية عميقة.
    إذا تعرض للأذى من قبل شريك ، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وبأفكاره. نادرًا ما يكون قادرًا على تطوير علاقة بلا معنى. يحتاج إلى الوقوع في الحب حتى تنجح الأمور.

    كيف يكون رجل الحوت في السرير

    إذا وقعت في حب رجل في برج الحوت ، فاكتشف أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما الذي يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمنن رغباته.
    يصاب بخيبة أمل كبيرة إذا كان شريكه لا يرى أو يتجاهل إشاراته الدقيقة. لن يتحدث عنها ، لكنه سيحاول التعبير عنها بلغة جسده.

    الرجل في برج الحوت يريد ويفعل كل ما في وسعه لإرضاء شريكه. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.
    إذا لم يكن حبيبه سعيدًا بأدائه ، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا ، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية ، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.
    لديه خيال ثري لذا يمكنك التأكد من أنه سيأتي بأفكار جديدة. في حين أن الرجل الحوت يمكنه ممارسة الجنس مع الغرباء إذا شعر بذلك ، فإنه لن يعطي قلبه إلا لهذا الشخص المميز.

    إنه يحب بشغف وسيكرس نفسه إذا وجد الشريك المناسب.
    هش من الداخل ، الرجل في برج الحوت مفاجئ أيضًا. إنه في النهاية ممثل في دائرة الأبراج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس الأمر.

    إنه متعاطف ، ولا يفهم الناس كما هم في الواقع ، ولكن الطريقة التي ينظر بها إليهم. يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.
    الشخص الذي يحبه سوف يكون مثالياً منه ، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن تفعل شيئًا خاطئًا.
    هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.

    لهذا السبب ، يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك ، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في ألا يكون مخلصًا لأنه يتأثر بسهولة وهشاشة.
    إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة من قبل الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطين. إذا استطعت أن تفهم عقله ولم ترعاه ، يمكنك جعله مخلصًا وملتزمًا.

    كيف تجسد تجربة حياته سلوكه في السرير

    أن تكوني مع الرجل في برج الحوت يعني أن تعيش اللحظة ، وأن تتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. في غضون ذلك ، أطمئنه على حبك. يحتاج إلى الاستقرار ، ويستجيب بإخلاص إذا قدم الأمن والمحبة.

    يصعب عليه توفير استقراره الخاص ، لذلك قد تحتاج إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسيرى دائمًا الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.
    قد يقول الكثير إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي ، ذكي ومبدع ، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفق دون التفكير في الغد. سيشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.

    لأنه يمكن أن يتأثر بسهولة ، فغالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التكيف معه.
    مع وجود الشمس في علامته ، سيظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. هذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى يضحى بالنفس. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة ، لكن يمكنه بسهولة أن يكون فنانًا جيدًا.

    ماذا يحب رجل برج الحوت

    إنه لا يعمل بجد ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس براغماتيًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأشياء كما هي ، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.

    يجب أن يكون الشخص الذي يجلب الأفكار لأنه يحب أن يفكر في الأشياء وهو سيد التسويف. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في الأبراج.
    سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيئًا ، من الصعب جدًا فهمه مما يقوله.

    يحتاج إلى التعبير عن المشاعر والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يقود بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان ، عندما تتحدث معه ، ستلاحظ أنه لا يستمع ولكنه يحلم في أحلام اليقظة.

    يمكنه التظاهر بأنه آذان صاغية ، ويستغرق الأمر من شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.
    يحب امرأة تعرف ماذا تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في الواقع ، إنه أحد أكثر العلامات الرومانسية في البروج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.
    تظهر الأبراج لهذا الرجل أنه يمكن أن يقع بسهولة في الإساءة من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يمسك به أي رذيلة. ليس لديه ثقة كبيرة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.

    اترك رد