رمز برج الحوت وعلى ماذا يدل

    صفات وسمات برج الحوت

    رمز برج الحوت وبرج الحوت هو البرج الثاني عشر والأخير على دائرة الأبراج ويمثل انتقال الشمس من خلال علامة الأسماك بين 19 فبراير و 20 مارس من كل عام ، وفقًا لعلم التنجيم الاستوائي.

    غالبًا ما ترتبط الأسماك بالوعي الإلهي. يبدو أن الزوجين يسبحان في اتجاهين متعاكسين ، وهي شهادة أخرى على الطبيعة المزدوجة والعاطفية للفرد الحوت.

    رمزية وتاريخ الأسماك


    معنى الأسماك في علم التنجيم هو الشكل التمثيلي لمخلوقين مرتبطين بقوة مثل الحبل السري ولكنهما يتوقان دائمًا لأشياء مختلفة ، وبالتالي يسبحان في اتجاهات مختلفة.

    هذا يشير إلى ازدواجية الطبيعة البشرية والحياة بشكل عام. يمكن تشبيهه بالين واليانغ أو قوى جانبي الدماغ البشري.

    تُصوَّر السمكة في أيقونات دينية على أنها مرتبطة بدورة الحياة ، وهي بداية في عملية التطور. كما يقترح القدرة على مشاهدة كل شيء من جانبين متعارضين.

    على ماذا يدل رمز الحوت

    يصور رمز برج الحوت السمكتين المتصلين بإحكام دائمًا ، ومع ذلك ، يتجهان نحو اتجاهين متعاكسين. يتكون الحرف الرسومي من هلالين موجهين عموديًا ، ظهرًا لظهر ومتحدان عبر خط أفقي يوحد الطبائع المتعارضة ويرمز إلى التوفيق بين المعارضين.

    خصائص الحوت

    مواليد الحوت جميعهم مثل رمزهم ، حساسون ، يتحركون بحرية ومتعاطفين. إنها مزاجية مثل المد والجزر والحركة الدائمة للمياه في كل مكان. إنها ذات عمق كبير وحدس أيضًا.

    هؤلاء المواليد متعاطفون ومتشوقون للمتابعة والتواصل مع أقرانهم ، ويبدو أنهم يسيرون مع التيار ويحاولون عدم تعقيد حياتهم دون داع.

    تشير السمكتان اللتان تسبحان في اتجاهين متعاكسين إلى عملية تفكيرهما المعقدة وإلى كيفية تضارب الحوت غالبًا بين معتقداتهم ومشاعرهم.

    الحوت متعدد الاستخدامات وسريع التكيف مع التغيير. هم ودودون وعاطفون على السطح ، لكنهم حالمون معقدون ومفكرون عاقلون من الداخل.

    لون برج الحوت المفضل خصائصة وتأثيره في الحياة العملية

    البيت الثاني عشر في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    معنى كوكب نبتون وتأثيراته في علم الفلك التنجيم

    يوم الحظ لمولود برج الحوت

    اترك رد