سمات العلاقة مع برج الحوت ونصائح الحب

    مولود 28 فبراير شباط

    سمات العلاقة مع برج الحوت هي رحلة عاطفية حيث المثالية هي القاعدة ويتم تجنب القرارات حتى اللحظة الأخيرة.
    يريد عشاق الحوت أن يشعروا بالرضا على المستوى الجسدي والروحي إلى جانب شركائهم. لا أحد في البروج بأكمله أكثر حباً وحنانًا منهم.
    عاطفيًا ومكثفًا ، فهم يبحثون عن علاقة طويلة الأمد لوضع كل حبهم في اتجاه. من الأفضل ترك حوامل ليلة واحدة والوصلات الواهية دون مساس.

    سمات العلاقة مع برج الحوت

    ✓ الايجابيات
    هم شركاء مخلصون ومخلصون.
    يقرأون بسهولة المشاعر.
    إنهم منفتحون ومتقبلون للاختلافات الفردية.
    ✗ سلبيات
    إنها درامية بعض الشيء.
    يمكن أن يكونوا حالمين للغاية وغير موثوقين.
    إنهم يتخذون القرارات في خضم اللحظة.
    يمكن أيضًا أن يكونوا مخلصين جدًا ومخلصين لشريكهم ، ولا يفكرون أبدًا في خيانتهم أو ارتكاب أي ذنوب ضدهم.

    عادة ما يكون الحوت جيدًا جدًا في اختيار شركائهم بسبب حدسهم القوي وغرائزهم الغريزية. يمكنهم فقط الشعور بما إذا كان شخص ما مناسبًا لهم إذا كان حساسًا وعاطفيًا بدرجة كافية.
    لا يمكنك الاختباء منهم ولن تضطر إلى ذلك لأنهم سيهتمون حرفيًا بجميع احتياجاتك ورغباتك ، بينما يستمتعون بكل ذلك بالطبع.

    يجب أن يحيط شركاؤهم علما بالتفاني والولاء اللذين يظهرهما الحوت في كل مرة. سيكون من الأفضل تعزيز نقاط قوتهم وتجنب ظهور نقاط ضعفهم على السطح.

    عندئذٍ يتمتع عشاق الحوت بقدرة خارقة على الرؤية من خلال أشخاص آخرين ، ولا يتعلق هذا بمعرفة كيف يفكر الناس أو يتصرفون. إنه بالأحرى شيء خارق للطبيعة ، حاسة سادسة ، نوع من الإدراك يتجاوز الحجاب الطبيعي.

    يمكنهم بسهولة قراءة المشاعر وتحديد الأسباب والعواقب المحتملة للأفعال ، تمامًا مثل رؤية المستقبل. إذا كنت ترغب في جذب هؤلاء السكان الأصليين وإبقائهم بالقرب منك ، فعليك أن تكون عاطفيًا وحساسًا ومتفهمًا وأن تكون حساسًا جدًا لمشاعرهم.

    هش للغاية ومثالي ، فإن أفراد الحوت ليسوا متأكدين حقًا مما يبحثون عنه في العلاقة ، ولا يعرفون كيف يقدرونها بمجرد العثور عليها.

    يصبح الأمر مفاجئًا وصادمًا حقًا عندما يراهم أصدقاؤهم يبقون في علاقة سامة مع شخص لا يقدرهم ، شخص يستمر في الجدال حول أبسط الأمور.

    في الواقع ، إنهم يحبون العيش في صراع أو تجربة هذه المواقف المأساوية لأنها تغذي عواطفك وعقدة الإيذاء. إنهم عرضة لاتخاذ قرارات سيئة في خضم اللحظة ، والتي سيندمون عليها لاحقًا ، واختيار الشركاء لأسباب سيئة وعدم تقدير أولئك الذين يعاملونهم جيدًا.

    كوكبهم الطبيعي ، نبتون ، يجعلهم هادئين للغاية ومتحركين ، في علاقة صعبة بالواقعية والبراغماتية.

    هل برج الحوت اجتماعي أم لا

    من غير المرجح أن يشارك الحوت في محادثة واقعية وعملية ، من النوع الذي تنظم فيه الخطط والأفكار للمستقبل ، مع الأخذ في الاعتبار جميع المسارات والعواقب المحتملة.
    إنهم مهتمون أكثر بالحديث عن الأفكار ، والسفر ، وعن رغباتهم ورغباتهم ، وكيف يرون الحياة وكيف يعيشونها.

    علاوة على ذلك ، عندما يجدون صعوبة في التوصل إلى اتفاق مع الشخص الآخر أو عندما تظهر مناقشة متناقضة ، فإنهم سوف يتراجعون إلى شرنقتهم ، ويبقون هناك لالتقاط الأنفاس ، ولكن أيضًا يتجنبون التحدي.

    أو يمكنهم أيضًا تجاهل آرائهم الخاصة والاتفاق مع الشخص الآخر.

    سيرغب مولود الحوت في التعبير عن أنفسهم بشكل كامل وصادق ، للسماح لعواطفهم بالتحدث ، وإظهار مستوى المودة والحب الذي يتمتعون به. وسوف يتوقعون نفس الشيء من شركائهم ، نفس القدر من التضمين والانفتاح العاطفي.

    هذا نوع من الروابط يتطلب تحكمًا عاطفيًا وثقة بالنفس. علاوة على ذلك ، سيفضلون الشريك الذي يتخذ القرارات ، والذي يكون أكثر هيمنة وحتى عدوانية ، للسيطرة على العلاقة.

    الاختلافات ليست سوى عوامل الترابط ، تلك التي تخلق علاقة لا يمكن المساس بها بين الشركاء.

    يريد هؤلاء المواليد أن يُستمع إليهم ، مثلما يُستمع إليهم حقًا عندما يتحدثون ، وليس فقط لحل مشاكلهم. بصفتك شريكًا ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي للتواجد عندما يواجهون مشكلة ، للتخلي عن الميل إلى النقد أو الاختلاف.

    كما أن الحوت ضعفاء عاطفيًا جدًا في معظم الأوقات ، معتقدين أن أي نوع من الخلاف هو إهانة شخصية ، ويؤلمهم بشدة. الحقيقة هي أنهم يجب أن يتعلموا أن يصبحوا أكثر تفهمًا ومنفتحًا تجاه وجهات النظر المختلفة.

    العلاقة مع رجل الحوت

    رجل الحوت هو طالب الاهتمام ، فرد مجيد يريد أن يكون في دائرة الضوء ، لينال الإعجاب والثناء.

    لا يحب أن يأخذ الأوامر من أحد ، لأنه يقدر حريته واستقلاله تقديراً عالياً. المرونة والقدرة على التكيف هما من السمات الرئيسية لهذا الرجل ، حيث يمكنه تغيير لحنه من يوم إلى آخر.

    فيما يتعلق بكيفية تعامله مع العلاقات والشركاء ، ستسعد كل امرأة بمعرفة أنه الرجل الأكثر حساسية هناك. إنه حنون وحساس لدرجة أنه ، في الواقع ، سيترك أي شخص لا يستطيع أن يضاهيه في هذا الصدد.

    سوف يريد أولاً أن يراقب موقفها. إذا كانت لطيفة وكريمة ورحيمة ، فسوف يتصرف بنفس الطريقة.

    العلاقة مع رجل برج الحوت أكتشفي كيف تكون

    العلاقة مع امرأة الحوت

    امرأة الحوت هي واحدة من نوعها ، شديدة الملاحظة وذات رؤية ، شخص يمكنه التقاط إشارات حب شريكها على الفور.

    إنها ترى الحق من خلال المحاولات اليائسة للثناء أو الأكاذيب ، لذا من الأفضل أن تفكر مليًا قبل محاولة ذلك. إنها أيضًا ساحرة وساحرة للغاية ، لذا فإن التفكير في امتلاكك للسيطرة على الذات هو مجرد حلم.

    ستقع في حبها وإعجابك بها. تذكر أنها كريمة جدًا مع جميع أصدقائها وعائلتها ، لكنها في نفس الوقت تراقب نفسها بنفسها ، وتلبي رغباتها. أخيرًا ، نظرًا لطبيعتها المزدوجة ، يمكنها القيام بأي دور بمجرد نقرة من أصابعها.

    ستضعك في روتين جهنمي لتعتني بك. عادات الاكل؟ العمل بها؟ أنماط النوم؟ كلهم سيكونون تحت سيطرتها ، حتى لو كانت حياتك.

    ولا يمكنك أن تنزعج فقط لأن هذه هي طريقتها في إظهار المودة والحب ، وهو شيء لا تستطيع الكثير من النساء القيام به في هذا المستوى.

    في المقابل ، تريد أن تُفهم ، وألا تؤخذ كأمر مسلم به ، وأن يتم تقدير جهودها. إذا أصبحت محتاجًا ومتشبثًا ، فسوف تقدر ذلك أكثر.

    العلاقة مع امرأة برج الحوت كيف تكون أهم النصائح

    اترك رد