صفات طفل برج الحوت ما يجب أن تعرفه عن هذا الطفل الصغير من مواليد الحوت

    صفات طفل برج الحوت ما يجب أن تعرفه عن هذا الطفل الصغير من مواليد الحوت

    غالبًا ما يفضل طفل برج الحوت التواجد حول أولئك الذين هم أكثر نضجًا وحكمة ويبدو أنهم متعاطفون جدًا منذ وقت مبكر من الطفولة.
    يتم منح الإبداع والرحمة من برج الحوت إلى أولئك الذين ولدوا بين 19 فبراير و 20 مارس. البراعة الخيالية لطفل برج الحوت لا تعرف حدودًا ، وغالبًا ما يتم العثور على هؤلاء الأطفال في عالم من صنعهم.

    لا داعي للقلق على الآباء بشأن نوبة طفلهم إذا لم تسير الأمور في طريقهم. على العكس من ذلك ، عندما يريدون شيئًا ما ، فإنهم ببساطة يتحدثون بطريقة لطيفة عن طريقهم من خلاله. لا يؤثر مرور الوقت حقًا على إبداعهم وحبهم لما هو غير واقعي وخيالي.

    طفل برج الحوت باختصار:

    إنهم رائعون في مهارات الاتصال والتواصل الاجتماعي ؛
    ستأتي الأوقات الصعبة من افتقارهم إلى الاجتهاد والشعور بالواجب ؛
    غالبًا ما تكون الفتاة الحوت مسترجلة إلى حد ما ؛
    يهتم الصبي الحوت بكل ما هو جديد وغريب.
    الحالم الصغير
    أنت بحاجة إلى التعود في وقت مبكر على قيام طفلك بالأشياء لمجرد نزوة. يميل هؤلاء الأطفال إلى فعل ما يريدون وقتما يريدون. لذلك يمكنك أن تنسى الروتين. ربما يعلمك هذا حتى كيفية الاسترخاء والقيام بالأشياء بحرية أكبر بين الحين والآخر.

    يميل هؤلاء الأطفال إلى الافتقار إلى التصميم والاجتهاد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنهم لا يثقون كثيرًا في قدراتهم الخاصة. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو بذل قصارى جهدك لتشجيعهم على القتال.

    أثناء نموهم ، قد يتم تبادل شخصيتهم السعيدة المعتادة لشخصية أكثر كآبة من وقت لآخر. لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك ، بخلاف منحهم بعض المساحة. سوف ينتعشون في أي وقت من الأوقات.

    بسبب نفورهم من القواعد العامة والروتينية ، يصعب عليهم اتباع أساسيات المدرسة ، مثل الواجبات المنزلية والمشاريع.

    يذهب معظم دوافعهم إلى موضوعات ذات طبيعة فنية. إلى حد كبير أي شيء يستخدم خيالهم إلى أقصى حد.

    كما أن مهارات التواصل والتواصل الاجتماعي المذهلة لديهم تمكنهم من أن يصبحوا حداد كلمات بارعين ، لذلك ربما لا تكون كتابة كتاب مبيعًا يومًا ما فكرة غير واقعية.

    إن إحساسهم بالواجب ممل إلى حد ما وقد تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تعليمهم أن يكونوا مسؤولين.

    إن الكفاءة الفكرية التي يظهرونها بشكل عام تجعلهم يريدون أن يكونوا حول أولئك الأكثر نضجًا وحكمة منهم. على عكس قضاء وقتهم مع الآخرين في سنهم.

    قد يرون الواقع كمكان قاسٍ وغالبًا ما يقضون وقتهم في عالم خيالي بسبب هذا. إن وظيفتك هي تكييفهم مع ما هو حقيقي ومساعدتهم على قبوله على ما هو عليه. نظرًا لأنه لا يوجد شيء يمكنهم تغييره حيال ذلك.
    عليهم أن يكبروا في النهاية ، أليس كذلك؟ تذكر دائمًا أن تكون متفهمًا ورحيمًا تجاههم ، وإلا فسوف يسقطون في شعور عميق بالحزن.

    الطفل من برج الحوت

    إن التعاطف والتفهم مع طفل الحوت الصغير حقًا أمر يستحق المشاهدة. لديهم نضج روحي وبصيرة تفوق بكثير سنهم.
    ولكن بسبب هذا تتطلب المزيد من الاهتمام من بقية البروج. سيتعين عليك الاستحمام باستمرار بالحب والمودة ووقت التكبب إذا كنت تريد أن يكون طفلك الحوت سعيدًا.
    نظرًا لأن قلوبهم تحكمهم ، يجب أن تكون مدركًا لرادارهم العاطفي. قد يستيقظون إما كطفل لطيف وسعداء أو قد يفعلون ذلك ولا ينبعث منهم سوى الكآبة وليس هناك ما يمكنك فعله لتغيير هذا المزاج حتى يعودوا إلى النوم ونأمل أن يستيقظوا أكثر إشراقًا وسعادة.

    تجعل حساسيتهم العاطفية من السهل عليهم رؤية قلب الآخرين ، لذلك ستعرف على الفور ما إذا كانوا يحبون شخصًا أم لا.
    نظرًا لوفرة خيالهم ، غالبًا ما تجدهم يحلمون يومًا ما أثناء تربيتهم. هذا ليس سيئًا بالضرورة ، فهذا يعني فقط أنهم يلفقون أحد أهدافهم الإبداعية أو الاسترخاء في عالمهم الخيالي.

    إنهم يبدون تقاربًا كبيرًا مع أي شيء يساوي المودة ، لذلك سيكونون دائمًا يسحبون جعبتك ويطلبون عناقًا أو أن يتم حملهم ، ولا توجد طريقة تقريبًا ستكون على ما يرام مع فكرة النوم بمفردهم عندما يمكنهم القيام بذلك هكذا في أحضان والديهم المحبة.

    الفتاة من برج الحوت

    تتجذر فتيات الحوت بعمق في عالم الخيال والقصص الخيالية. تمكّنهم ميزاتهم الرائعة وفكرهم الماكر من الحصول على أي شيء يريدونه من والديهم. كل ما عليهم فعله هو اللجوء إلى صوتهم الشبيه بالعسل ونقطة الضعف التي تعاني منها بوضوح.

    لن تضطر إلى القلق كثيرًا مع إبقاء هذا الشخص مشغولاً. ستقضي معظم وقتها في تخيل الأشياء. الشيء الوحيد الذي قد تحتاج إلى منحها له هو الحافز أو الشرارة لزيادة إبداعاتها وستكون في طريقها إلى نارنيا على ظهر أسد يتحدث.

    في حين أن سماتها أنثوية بالتأكيد ، ستلاحظ من وقت لآخر أن شخصيتها قد تخطئ إلى جانب الفتاة المسترجلة في طريقة تصرفها.
    على مر السنين ، ستطور ابنتك رؤية أو استبصار من عالم آخر. سيكون قادرًا على رؤية أعنف الأكاذيب والقبض على البشائر السيئة على الفور.
    لذلك يجب أن تكون حذرًا وأن تصغي إلى كلمتها عندما تقول شيئًا ما غير صحيح. في كثير من الأحيان ستوفر لك نصيحتها الكثير من المتاعب.

    الصبي من برج الحوت

    مع الخيال الكبير ، هناك الكثير من الاهتمام بكل ما هو جديد وفريد. هذا يعني أن الصبي الحوت سوف يستكشف كل ما في وسعه لذلك قد ترغب في مراقبته حتى لا يعرض نفسه للخطر.
    ستتعرض أيضًا للقصف من الاستجوابات يوميًا ، حيث يجب إشباع تعطشه للمعرفة. قد تبدأ في الشعور بالإحباط ، خاصة وأن أسئلته تبدو خارجة عن المألوف وغريبة جدًا.
    ذلك لأن الحوت يرى العالم من خلال عيون مختلفة عن الآخرين ، لذلك قد تجد صعوبة في فهم ما يتحدث عنه معظم الوقت.
    تجعلهم روابطهم العاطفية العميقة مغرمين بمحيطهم وأي شيء يتعلق بالحياة والطبيعة. كما أن تعاطفه سيجعله عرضة لمشاعر التعاطف الشديدة مع أي كائن يواجهه.
    حساسيته تعني أنك قد تمسك به يذرف بعض الدموع كلما عومل بقسوة أو شاهد معاملة غير عادلة.

    تأكد من عدم إنكار مشاعره لأن هذه أيضًا طريقة للتخلص من كل هذا التوتر المكبوت. إذا انتهى به الأمر إلى إخفاء كل هذه المشاعر ، فلا بد أن يكون لديك برج الحوت حزين ، إن لم يكن مكتئبًا على يديك.
    يحتاج خيالهم اللامع إلى الرعاية. لتحقيق هذه الغاية ، ستتم مطالبتك باستمرار بالحكايات القديمة والخرافية المليئة بالمخلوقات الرائعة. يمكنك أيضًا تخزين كتب الخيال العلمي بينما يمكنك ذلك لأن رغبتهم في مثل هذه القصص ستتجاوز بكثير خيالك.

    إبقائهم مشغولين في وقت اللعب
    الترفيه لهؤلاء الأطفال بسيط نوعًا ما. عليك فقط أن تناشد خيالهم وقدراتهم الإبداعية ، لذا اذهب إلى المتجر الفني واشترِ لهم لوحة قماشية أو كتاب رسم وبعض الطباشير الملون ويجب أن يكونوا على ما يرام.

    قدراتهم الجسدية شيء يجب حسابه ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرياضات التي تركز على الجري ، مثل كرة القدم ، وكرة القدم ، والخروج على شفرات الدوارة وحتى التزلج. وبالطبع ، من الواضح ، السباحة ، لأن لهم علامة مائية .

    قد تفكر أيضًا في الاشتراك معهم في دروس التمثيل حيث يبدو أنهم يظهرون تقاربًا لهذه الفنون أيضًا.

    شيء واحد تريد التأكد منه هو إبقاءهم على اتصال مع الأطفال في سنهم. إنهم بحاجة إلى الاختلاط مع أطفال آخرين ، وإلا فقد يصبحون منفصلين ومعزولين إلى حد ما مع مرور السنين.
    يمكن أن يكون أطفال الحوت أيضًا مساعدة كبيرة في المنزل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالطهي. إذا كان ابنك يريد مد يد العون في هذا الصدد ، فتأكد من قبولك!

    يوم الحظ لمولود برج الحوت

    لون برج الحوت المفضل خصائصة وتأثيره في الحياة العملية

    رمز برج الحوت وعلى ماذا يدل

    البيت الثاني عشر في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    البيت الثامن في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    اترك رد