غيرة برج الحوت كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    16 مارس أذار هو مولود

    غيرة برج الحوت حدسهم يجعلهم قادرين على قراءة أي شخص على الفور.
    يحكمها كوكب نبتون ، برج الحوت هو البرج الثاني عشر في دائرة الأبراج. عنصرهم هو الماء ورمزهم سمكتان. مواليد الحوت الذين ولدوا على أعتاب برج الدلو هم أكثر ودودًا واكتفاءً ذاتيًا ، والحوت المولود على أعتاب برج الحمل أكثر انفتاحًا وحيوية.

    هناك طريقتان يتفاعل بهما الحوت عندما يشعر بالغيرة. لديهم ازدواجية خارقة لأنهم علامة قابلة للتغيير. لذلك ، في إحدى الحالات ، يصبحون حساسين ويبدأون في تخيل كل أنواع الأشياء وفي الحالة الأخرى يتسامحون ولن يأخذوا مغازلة الشريك مع شخص آخر على محمل الجد.
    عادةً ما يكون الحوت متطلبًا جدًا مع شريكه. وإذا لم يتمكن النصف الآخر من الإنجاب ، فسوف يعاني الحوت في صمت. غير متسامح ، يميل الحوت إلى أن يصبح عاطفيًا للغاية إذا لم تكن العلاقة تسير كما هو مخطط لها.

    يبدأون في التردد ولم يعودوا يفكرون بوضوح. بعد كل هذا ، تجدر الإشارة إلى أن الحوت نادرًا ما يكون مزاجه. ليس من طبيعتهم أن يكونوا غيورين.

    إنهم يفضلون أن يكونوا حزينين ولا يغضبون عندما يحاكمون بالغيرة. الغريب في الأمر هو أنهم متسامحون ومتعاطفون للغاية ، ويبدأون في لوم أنفسهم وليس الشريك المخادع.

    هل برج الحوت يشعر بالغيرة

    يعتقد الحوت أنهم لو كانوا مثاليين ، فلن يذهب الشريك مع شخص آخر. لديهم ثقة كبيرة في أحبائهم ، لا يمكنهم رؤية ما يكمن وراء المظاهر في بعض الأحيان. يمكن للناس أن يروا أنه يمكن السير فوق الحوت ويستفيدون منها.

    سيرى الحوت المتوازن الخطأ الذي يقع عندما لا تعمل العلاقة بعد الآن. نظرًا لأنهم يسيرون في الخيانة ، فقد يخاطر الحوت بالخداع في مناسبات متعددة. إنهم ضائعون في الحب حتى يلاحظوا ذلك أو ينزعجوا منه.
    الحوت في علاقة ساذج ودافئ. سيقدمون كل اهتمامهم وحبهم دون أن يطلبوا الكثير من المال. ليس هذا الثقة بالنفس ، هذه العلامة ستطور سلوكًا غيورًا وستتأذى عندما يضللها الشريك.
    إنهم ليسوا من يصنعون المشاهد ، لكنهم يعرفون كيف يجعلون النصف الآخر يشعر بالسوء بصمتهم وحزنهم.
    الحب لا يجب أن يكون حول السيطرة. الشخص الغيور هو أيضًا شخص غير آمن. يجب أن يعرف الأشخاص الذين يحبون شخصًا ما أن الشخص يحتاج إلى الاستقلال حتى يكون سعيدًا.

    الرومانسيات المختلفة

    برج الحوت هو علامة تتوافق مع جميع العلامات الأخرى في دائرة الأبراج. لكنهم يصنعون تطابقًا جيدًا مع العقرب والسرطان ، وهما علامتان من العلامات المائية الأخرى.

    يمكنهم بناء منزل جميل بالسرطان حيث أن كلتا العلامتين مستقرتين وحساستين. مع برج العقرب ، سيشعرون بالأمان والهيمنة ، وهو ما سيحبونه. من المحتمل أن يجد الجدي الحب في برج الحوت ، في حين أن برج الحمل مصدر إلهام لهم.

    مع برج الدلو ، سيكون للحوت علاقة قوية بالعقل. سيجد ليو وهذه العلامة بعضهما البعض جذابة للغاية ، لكن جانب الأسد المتطلب قد يجعل الحوت يشعر بالتعب.

    ستكون العلاقة بين برج الحوت والجوزاء أو الميزان سطحية ومثيرة للقلق. لا يهم ما هي العلامة التي أنت عليها ، هناك شيء واحد مؤكد: يمكن للحوت أن يجعلك تشعر بالحب والتقدير.

    الغيرة ليست مشكلة للشريك الذي لا يملكها. إنها مشكلة الشريك الغيور ، الذي يمكنه أحيانًا أن يصنع مشاهد قبيحة من خلال الاستجواب والاتهام وحتى محاولة التحكم في نشاط عشيقه.

    يشعر بعض الأشخاص بالغيرة حتى بعد تقديم دليل واضح على التمييز بين الشريك. الخطوة الأولى للتغلب على الغيرة هي أن يعترف الشخص الذي يعاني منها أنه يعاني من مشكلة.

    بهذه الطريقة ، لن يصلوا إلى النقطة التي يبدأون فيها بالتصرف المسيء والسيطرة. في بعض الأحيان ، تكون الغيرة الخفيفة أمرًا صحيًا لأنها تظهر أن الشريك مهتم ومشارك.

    برج الحوت هو أحد علامات الحلم في دائرة الأبراج. من الطبيعي أن يكون الحوت هادئًا. لا داعي للذعر إذا كنت بالقرب من أحدهم ولا يتحدث كثيرًا. عندما يكونون على هذا النحو ، فإنهم عادة ما يكونون مجرد أحلام يقظة.

    الحوت هم أشخاص لن يؤذوا ذبابة أبدًا ، حتى لو تعرضوا للأذى. خيالهم ليس له حدود وهم فنانون جيدون ومتصوفون وعلماء نفس.
    إنهم يحبون التراجع في عالم الأحلام إذا كانت الأشياء في الحياة الواقعية ليست على ما يرام. هذا لا يعني أنهم ليسوا جادين وقادرين على إنجاز الأشياء ، لأنهم كذلك.

    كيف تجعل برج الحوت يشعر بالغيرة

    إذا كنت تريد أن تجعل الحوت يشعر بالغيرة ، فتأكد من التحدث طوال الوقت عن شخص آخر. سيقلقون من أنك لست مهتمًا بهم بعد الآن ، وسوف يفعلون أي شيء لإصلاح الوضع.

    إذا كنت ترغب في تحديد موعد مع برج الحوت ، فلن يكون من السيئ أن تغازل شخصًا آخر لترى ما يشعر به حوتك المحبوب. إنهم متملكون وسوف يتفاعلون إذا أحبكوا حقًا.

    من الخطر محاولة “علاج” شخص ما من الغيرة. قد تخاطر بالعلاقة بأكملها. شيء واحد واضح، وإن كان.
    يمكن أن تأخذ الغيرة المبالغ فيها في بعض الأحيان شكل إساءة ويجب القيام بشيء لإصلاح الموقف.
    قد يعاني الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة من عدم احترام الذات وقلة الثقة. من واجب الشريك أن يجعل الشخص الذي يشعر بالغيرة على دراية بمشكلته أو مشكلتها.
    الجلوس بهدوء والمعاناة لا تساعد أحداً. إذا كان عليك توضيح الأمور مع شريكك المتملك ، فلا تتردد في تقديم بعض الأدلة التي تدعم حججك.
    لا يقتنع البعض من الحديث فقط ، وكلما فعلت أكثر لجعلهم يرون أنك مخلص ، كلما أدركوا أن لديهم مشكلة.
    اشرح بهدوء لماذا لا يمكنك تحمل سلوك يبقيك متوترًا وقلقًا طوال الوقت. أهم شيء هو ألا تغضب عندما تناقش كل هذه الأشياء. الطريقة التي تتواصل بها هي المفتاح في كيفية عمل العلاقة.

    اترك رد