كيف توقع امرأة برج الحوت في حبك أهم النصائح

    7 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    كيف توقع امرأة برج الحوت نوع الرجل الذي تريده في حياتها وكيف تغويها.
    عزز غرورها.
    كن دائما رجلا نبيلا.
    أظهر أنك تشاركها معتقداتها.
    كن حالما كما هي.
    لا تضغط عليها في أي شيء.
    لديك الحوت امرأة تريد شخص لا يخاف من إظهار الجانب العاطفي، نظرا إلى أن أنها رومانسية في القلب.
    مع وضع هذا في الاعتبار ، فإن إيماءات المودة التقليدية مثل الوجبات الرومانسية ، ورسائل الحب التي تشبه الشعر ، وإظهار أنه يمكنك حمايتها ، كلها تسير بشكل جيد معها.
    إن إيمانها بالرومانسية التي تشبه الخيال تقريبًا يعني أنها ستستسلم لأفعال المودة الحقيقية – وبشكل منتظم أيضًا!
    تذكر أنها تتوق إلى علاقة حالمة حيث لا يوجد شيء آخر في العالم ذي صلة ، وجزء من بناء عالم مثالي هو إظهارها أنها المرأة الوحيدة في حياتك.
    إنها تنجذب أيضًا إلى أولئك الذين ينظرون إلى الجزء أيضًا ، لذا تأكد من بذل جهد للنظر في أفضل حالاتك. لا تنس أن تضحك وامنحها الوقت للتحدث أيضًا.

    تبحث امرأة الحوت لدينا عن رجل حقيقي ، لذلك حان الوقت لتظهر لها أن الفروسية لم تمت. الأدب والأخلاق تقطع شوطًا طويلاً هنا.
    قدرتها على القراءة بين سطورك تعني أنها ستلاحظ ، مما يزيد من أهمية أن تكون متأنقًا ومظهرًا أكثر.
    إن خصائصها الطبيعية التي تشبه الطفل تعني أن أي عرض للتخلي عن أغلال المسؤولية اليومية عن ليلة واحدة لن يتم رفضه.

    بعد قولي هذا ، ستحتاج إلى اتخاذ الخطوة الأولية ، حيث يمكن أن تبدو محجوزة أو خجولة في البداية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه حس الفكاهة لديك ، حيث يساعد ذلك على إسعادها ويريحها قليلاً. ستقدر هذا وستستمتع بالضحك.

    Advertisements

    محور وجود المرأة من برج الحوت هو خيالها. تحدد أحلامها حياتها لأنها تتطلع إلى تحويلها إلى حقيقة. أظهر لها أنك ستكون جزءًا منه ، وساعد في إنشاء هذا العالم أيضًا.
    تعد مشاركة رؤاها وأوهامها شيئًا واحدًا ، لكنك ستحتاج أيضًا إلى إظهار أن لديك أيضًا أهدافك الخاصة ، لأن هذا يساعدها على منحها أسس علاقة متينة.
    هذا هو المكان الذي يأتي فيه السماح لها بالتحدث – ستخبرك عن خيالها بمجرد أن تسمح لك بالدخول ، وعليك الاستماع. هذا مهم بشكل خاص لأنها ستخبرك بشكل أساسي بما يجعلها تدق وتريد أن تعرف كيف يمكنك مساعدتها.
    بطبيعة الحال ، ستريد سيدة الحوت أيضًا نفس الشيء منك ، وتتوقع منك أن تكون منفتحًا على مشاعرك ، سواء على مستوى الوعي أو اللاوعي. يساعد التواصل في حالة عاطفية تشبه الحلم تقريبًا في جذبها إليك.

    تحقيق التوازن المثالي

    ستكون امرأة الحوت في حالة ذهنية عميقة في كثير من الأحيان. من المهم إذن أن تمنحها الوقت والمساحة لتنغمس في هذا وتتواصل مع طاقات واهتزازات العالم.
    هذا شيء متجذر في شخصيتها ، لذا إذا لم تشاركها بالضرورة معتقداتها ، فمن المستحسن تجنب عدم احترام طريقة تفكيرها.
    في مثل هذه الأوقات ، من الأفضل أن تتركها كما هي ، لأنها تحتاج إلى مساحة لتكون مع خيالها حتى تتمكن من تركها تنطلق.
    إن تحقيق التوازن المثالي بين أن تكون الرجل النبيل الشهم والوقائي عندما تحتاج إلى ذلك ، والسماح لها أن تكون بمفردها عندما تريد هو أكثر من نصف المهمة قد أنجزت.
    كما ذكرنا سابقًا ، قد تكون امرأة برج الحوت منغلقة في البداية ، وتظهر الخجل والإحجام عن الكلام. يعد طرح أسئلة ذات مغزى عن حياتها دون التحديق طريقة رائعة لبدء حديثها.

    كيفما استجابت ، من المهم جدًا أن تكون دافئًا ومريحًا. يجب أن تعرف أنك لن تحترمها وأنك لست من النوع الذي يحكم على الناس. في حين أن هذا يساعد على إخراجها من قوقعتها ، ستحتاج أيضًا إلى أن تكون منفتحًا تمامًا.
    تدليك غرور امرأة برج الحوت هو إحدى الطرق لمساعدتها على الشعور بالدفء تجاهك. والسبب في ذلك هو انخفاض ثقتها بنفسها بشكل طبيعي ، لذلك فهي تبحث عن شخص يجعلها تشعر بالرضا تجاه نفسها.

    Advertisements

    كيف توقع امرأة برج الحوت

    الخطوة الأولى لتحقيق ذلك هي أن تكون جريئًا وواثقًا. هذا يعطي إحساسًا بالسلطة ، ويضفي المصداقية على صوتك. الثاني هو الإطراء لها – كل أنثى الحوت عرضة للإطراء. إنها تريد شخصًا يكون جزءًا من أحلامها – لذا امدح سيناريوهات الخيال التي تخبرك بها.
    من نافلة القول أن هناك أيضًا توازنًا بين المجاملات والإفراط في ذلك – فاهتمامها الشديد بالتفاصيل يعني أنها سترى أي تعليقات غير صادقة ، حتى لو كانت معنية بأفضل طريقة.

    إنها بحاجة إلى الدعم والاستقرار من شريكها في كثير من الأحيان ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى انعدام الأمن لديها. فهم هذا هو مفتاح بناء شيء ذي معنى مع امرأة برج الحوت. تذكر أن علامتها تنتمي إلى عنصر الماء ، فهي بحاجة إلى دعم الوجود المحيط لتستقر وتتشكل.
    الإناث اللواتي ينتمين إلى هذه العلامة بالذات يهتمن ويتعاطفن ، أكثر من أي علامة أخرى. إنها تحب أن يظهر زوجها هذه الصفات نفسها ، ولكن ليس لدرجة أنها أكثر منها.

    إن إظهار التعاطف والتواضع يقطع شوطًا طويلاً. يمكن أن تكون أحيانًا غير مهذبة أو غير عملية إلى حد ما – تعلم أن تحب هذه الصفات عنها وأظهر لها أنك رجل صبور يمكنه تولي زمام الأمور عند الحاجة.
    بعد ذلك ، تعلم أنها ستدعمك عندما تمر بأوقات عصيبة بنفسك ، على الرغم من أنها لن تكون دائمًا أكثر الأشخاص فائدة في حل المشكلات. هذا ليس خطأها ، إنه مجرد منتج ثانوي لشخصيتها.
    ومع ذلك ، فإن ما سيقدمونه هو منفذ لك لإطلاق سراح كل ما يزعجك. كلما انفتحت أكثر ، زادت اهتمامها. وغني عن القول إذن ، أن الاتصال بمشاعرك هو جزء كبير من الفوز بقلبها.

    Advertisements

    ما يجب تجنبه مع سيدة الحوت

    إن الضغط على امرأة برج الحوت هو تذكرة ذهاب فقط لإخافتها. ما ستحصل عليه بدلاً من ذلك هو الذعر والخوف. لا تدع طبيعتها الخجولة تخدعك وتفكر في أنه يمكن السيطرة عليها بسهولة. على العكس من ذلك ، لا يمكن السيطرة عليها ، لذا لا تحاول ذلك.

    على الرغم من أنها شديدة الشغف ، إلا أنها حساسة عاطفيًا ويمكن أن تتعرض للإهانة بسهولة. يجب أن تكون حريصًا على إغضابها ، فهي لا تميل إلى نسيان من أساءوا إليها.

    إذا وجدت نفسك في هذا الوضع المؤسف ، فسيكون من الصعب جدًا جعلها تنفتح عليك مرة أخرى.
    لا يتعدى شخصيتها تمامًا أن تحمل ضغائنًا ، لذا كن حذرًا جدًا من الكلمات التي تخرج من فمك – ستحاسبك على أي شيء تقوله يزعجها.
    جنبًا إلى جنب مع هذه الطريقة التي تتعامل بها مع عيوبها. لا ينبغي أن تؤخذ إلغاء اللقاءات أو المواعيد على محمل شخصي – تذكر أنها تهتم وحساسة ، لذلك لن تفعل ذلك عن قصد.

    Advertisements

    في حين أن هذا قد يكون محبطًا (يمكن أن تشعر بالارتباك بسهولة إلى حد ما) من المهم ألا تكون قاسيًا عليها ، لأن هذا لن يؤدي إلا إلى الإضرار بتقديرها لذاتها المنخفض بالفعل. في الوقت المناسب ، لن يؤدي ذلك إلا إلى إبعادك.

    نظرًا لأن النساء الحوت يميلن عمومًا إلى الاستمتاع بالجانب الخفيف من الحياة ، فهي لا تريد أي شخص جاد جدًا طوال الوقت.
    ومع ذلك ، فإن التغازل هو أمر كبير لا. إن تصورها للرومانسية الذي يشبه الحلم يعني أنها تفضل أن تكتسح قدميها بإيماءة حب تقليدية. بالنسبة لها ، فإن المغازلة طريقة قذرة لجذب امرأة قد تجدها مثيرة للاشمئزاز ، لذلك من الأفضل الابتعاد عن أي تحركات مفرطة للأمام.

    ما تحتاج أن تضعه في اعتبارك بشأن امرأة الحوت

    كعلامة مائية ، فإن برج الحوت هو كل ما تتوقعه من هذا العنصر – غامض ومحب وعميق إلى أبعد من الفهم.
    ولدت منذ اليوم الأول بذوق فني ، تستخدمه كمنفذ للجانب الغامض من شخصيتها. إنها مهتمة وحساسة ، وتعرض بعض أكثر الخصائص العاطفية لأي علامة عبر البروج.
    شخصيتها الغامضة تجعلها فضولية وغريزية في بعض الأحيان. تميل أيضًا إلى إعطاء الأولوية للآخرين على نفسها ، مما قد يؤدي للأسف إلى إلحاق الضرر بها.
    هذا هو سر امرأة برج الحوت الخاصة بك ، يمكنها في بعض الأحيان أن تكون حياة وروح الحفلة ، ومع ذلك فهي قادرة على أن تكون الحاضرة الهادئة التي تجلس في الزاوية في المناسبات الاجتماعية أيضًا.

    Advertisements

    لا ينبغي أن يخلط بين جانبها التربوي والضعف – فهي قوية الإرادة مثل أي شخص آخر لن يؤخذ على أنه أحمق.
    ومع ذلك ، فهي تدرك جيدًا مدى حساسيتها ، وهذا هو السبب في أنها لن تلتزم بالضرورة بكل إخلاص – إنها تتوقع تقريبًا حسرة ولا تريد أن تُترك محطمة.
    النساء الحوت سريعة جدًا في القراءة بين السطور عندما يتعلق الأمر بخطاب الشخص أو سلوكه.

    نتيجة لذلك ، ستعرف متى لا تكون صادقًا وستبتعد سريعًا إذا تلقت أدنى إشارة إلى ذلك. في الواقع ، تعني هالتها الغامضة بطبيعتها أنه من السهل جدًا الوقوع تحت تأثير تعويذتها … وهي تعرف ذلك أيضًا.
    يمكن أن تتحول شخصيتها الشغوفة بعمق في بعض الأحيان إلى اعتماد على دعم شريكها ، على الرغم من حقيقة أنها تستطيع قراءة الناس جيدًا تضمن أنها تدرك جيدًا عندما يصل زوجها إلى حدوده.

    من أهم الأشياء بالنسبة للسيدة الحوت الفكاهة. إنها تحب الضحك على نفسها وعلى الآخرين وتتوقع أن يكون زوجها هو نفسه ، رغم أنه ينبغي أن يقال – يجب ألا يضحك زوجها عليها أبدًا ، فقط على نفسه وعلى الآخرين.

    Advertisements

    طبيعتها المتحمسة تمنحها صفة محببة ، فهي تعرض الجمال من الداخل والخارج.
    إنها لا تحب شيئًا أكثر من أن يكون الجميع في سلام مع بعضهم البعض ، والذهاب إلى أبعد الحدود للتأكد من أن لديك ابتسامة على وجهك. ومع ذلك ، فإن دفاعاتها تكون دائمًا في حالة ارتفاع عندما يأتي اهتمام محتمل بالحب.

    إنها تعتقد أن كل شخص لديه توأم روح في مكان ما في العالم ، وعندما تشعر أنها مع هذا الشخص ، فلا شيء آخر يهم.
    هذا هو المكان الذي تتوق فيه أنثى الحوت إلى أن تكون – في عالم يكاد يكون خياليًا حيث تكون مع رجلها في بحر من الحب ، مرتبطين معًا إلى الأبد.
    تتمتع السيدات الحوت بقدرة غير موازية على التلاعب بأعضاء الجنس الآخر مثل أي علامة أخرى.

    تبرز شخصيتها الرقيقة جانبًا غريزيًا في كل ذكر لرعاية المرأة وحمايتها ، كل ذلك مع جعله يشعر بالسيطرة. لكن الاختلاف هنا هو أن امرأة برج الحوت لدينا تدرك جيدًا ما يجري.
    لكونها علامة مائية ، يمكنها أيضًا تشكيل نفسها وتكييف نفسها مع أي شيء تحتاجه أن يكون زوجها ، بأقل جهد تقريبًا.
    على الرغم من ذلك ، لا تزال تحتفظ بجو من الغموض ، مما يجعلها مرغوبة بشكل لا يصدق ولكنها غير قابلة للتحقيق في بعض الأحيان ، وذلك ببساطة لأنه من الصعب للغاية فهمها.

    Advertisements

    اترك رد