ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الحوت

    7 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الحوت دائمًا ما ينزعج الحوت من الأشخاص الذين يحاولون جعله أكثر واقعية.
    الحوت حساس للغاية بحيث يمكن أن يأتي الغضب في طريقه بسهولة تامة. ومع ذلك ، فهم لا يعبرون عنها كثيرًا لأنهم من النوع الذي يستوعبونه.

    حتى لو لم يكن هذا خطأهم ، فيمكنهم القول إن هذا خطأ وأنهم هم الذين تسببوا في حدوث المتاعب. إذا تمكن هؤلاء السكان الأصليون من ملاحظة كيف يمكن إلقاء اللوم على الآخرين بسبب مشاعرهم بالضيق ، فيمكنهم البدء في تطوير خطط إبداعية للانتقام ، حتى لو لم يكونوا من النوع الذي يتصرف بدافع الاندفاع.

    ما الذي يزعج مولود برج الحوت

    يغضب من: شعورهم بالرفض ؛
    لا يمكن أن يقف: الناس الذين يتحكمون ؛
    أسلوب الانتقام: غريزي وغير اعتذاري ؛
    الماكياج: انتبه لما يقولونه ويفعلونه.
    مشاعر قوية
    يمتلك الأشخاص الذين يولدون في ظل الحوت حدسًا قويًا وقلبًا رقيقًا ، مما يعني أن لديهم تعاطفًا ويمكنهم الشعور بألم الآخرين. ومع ذلك ، يمكن لعواطفهم في بعض الأحيان أن تطغى عليهم.

    Advertisements

    يمكن لمواليد الحوت وضع أنفسهم في مكان أي شخص ، بطرق مختلفة. يمكنهم التكيف بسهولة وفتح أذهانهم ، ناهيك عن مدى فهمهم للآخرين.

    أكثر من ذلك ، يبدو أنهم يمتلكون أكثر الهدايا غير العادية عندما يتعلق الأمر بكونهم ثاقبين ومبدعين ، مما يجعلهم ناجحين للغاية إذا كان عليهم التعبير عما يدور في أذهانهم

    يبدو أنهم يعيشون في عالم خيالي وليس لديهم أي اتجاه على الإطلاق ، مما يعني أن الآخرين لا يستطيعون فهم طرقهم في الهروب إلى حقائق مختلفة.

    Advertisements

    في الواقع ، إنها عميقة وتحلم بأشياء عظيمة. يمكنهم التحدث بصوت عالٍ ومع أنفسهم عندما يكونون مكتئبين أو في منافسة ، وهي اللحظة التي يتراجعون فيها فقط إلى عالم خاص بهم ، عالم يشعرون فيه بالأسف لما يحدث لهم.

    ينتمون إلى عنصر الماء ، لديهم مشاعر قوية ويمكن أن يغضبوا من أصغر التفاصيل.

    ومع ذلك ، فهم لا يحبون أن يعرف الآخرون ما الذي يشددون عليه ، وأن يجادلوا أيضًا. مثل العلامات الأخرى في البروج ، يفضلون الاحتفاظ بمشاعرهم لأنفسهم ، فقط حتى يشعر الجميع بخير.

    Advertisements

    يمكنهم فقط الذهاب من تلقاء أنفسهم وعدم التمسك كثيرًا ، لتوضيح الأمور مع بعض أحبائهم.

    عندما يكونون مستائين أو غاضبين ، فإنهم يبكون ويصرخون من أعلى رئتيهم ، مما يعني أنهم يستمعون جيدًا للمعدن.

    يمكن للأشخاص الذين ولدوا تحت الحوت أن يحملوا ضغائن ، لكن هذا يعتمد على الظروف. أولئك الذين يعنون لهم شيئًا يجب أن يكونوا دائمًا هادئين بما يكفي لإجراء مناقشة مستقرّة مع هؤلاء الأفراد.

    Advertisements

    كيف تغضب برج الحوت

    الأستياء هو الشيء المفضل لدى Pisces. لا يمكن القول إن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لإثارة غضبهم لأنهم حساسون للغاية. عادة ما يرى هؤلاء الأشخاص النقد على أنه هجوم على شخصهم.

    عندما يقترح شخص ما إهانة فقط ، يبدأ بالجنون. يكفي أن نقول لهم إنهم تغيروا وسيتبع ذلك العبوس.

    أكثر من ذلك ، فهم حساسون لبارانويا ويتخيلون أن الآخرين يحاولون فقط الحصول عليهم.

    Advertisements

    يحب الأفراد الحوت مشاركة الأسرار ويمكن أن يشعروا بالسوء الشديد عند استبعادهم من المناقشة. عواطفهم عاصفة ويمكن أن ينتهي بهم الأمر بتدمير أنفسهم إذا كانوا غاضبين جدًا.

    عندما يحدث هذا ، فإنهم يبدأون في توليد الدراما وجعل الأشياء تحدث بوتيرة سريعة جدًا. لذلك ، فهم لا يعبرون عن غضبهم ، لكنهم يغرسونه في أنفسهم.

    لا يستطيع هؤلاء المواليد حل النزاعات وعندما تحدث الحجج ، فإنهم يسمحون للأشياء بالخروج عن السيطرة.

    Advertisements

    إذا أصيبوا بالأذى ، فهم يحاولون الهروب من الواقع وقد لا يرغبون أبدًا في التحدث مع الشخص الذي تجاوزهم مرة أخرى.

    أكثر من ذلك ، عندما يقوم شخص ما بإزعاجهم بشدة ، فإنهم لم يعودوا يضيعون وقتهم مع هذا الشخص.

    اختبار صبر برج الحوت

    لا يستطيع مواطنو الحوت تحمل بعض الأشياء ، من بينها عندما يتذمر الآخرون بشأن ما يفعلونه ، مما يعني أنه يجب تركهم لتناول الطعام أو التدخين طالما أنهم يتمتعون بصحة جيدة.

    Advertisements

    يمكن أن ينزعجوا حقًا عندما يأخذ شخص آخر شريحة بيتزا دون أن يطلب ذلك.

    أيضًا ، عندما لا يتم الانتباه إليهم أو عندما لا تسمع آرائهم ، يمكن أن يغضبوا حقًا. المشاعر النبيلة تعني الكثير بالنسبة لهم ، لذا لا ينبغي إخبارهم بأشياء عنهم بضحك.

    يبدو أن النكات مثل “إنه يسبح مثل يسوع كان يمشي على الماء” تزعج سكان الحوت الأصليين أكثر من أي شيء آخر.

    Advertisements

    علاوة على ذلك ، يكرهون ذلك عندما يقول أحدهم “لا” لهم ، أو عندما تكون الموسيقى عالية جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص أن يقول شيئًا ما.

    تمامًا كما هو الحال مع العلامات الأخرى ، فإن أي محاولة لتحدي سمات الحوت الأساسية الخاصة بهم تجعلهم يشعرون بالغضب.

    على سبيل المثال ، يشعر أفراد الأسماك بالغضب عندما يُقال لهم أن مشاعرهم لا تهم ، عندما يكونوا بمفردهم ، عند مقابلة أشخاص منافقين أو متلاعبين ، وكذلك عندما يُطلب منهم أن يكونوا أكثر نضجًا.

    Advertisements

    الأمر كله يتعلق بغرائزهم المفترسة أو عدم وجودها
    نظرًا لكونه أكثر الأشخاص حساسية في منطقة البروج ، يمكن أن يشعر الحوت على الفور بالأذى ويسخر منهم مثل الآخرين. وعادة ما يتبع هذا الشعور نوبات غضب وغريزة الانتقام.

    الانتقام عند مولود برج الحوت

    لا يبدو هؤلاء المواليد تهديدًا أبدًا لعدم رغبتهم في التسبب في أي ألم. ومع ذلك ، لديهم طرقهم القاسية في الانتقام ، وكذلك ترك الناس يشعرون بالسوء.

    على سبيل المثال ، يمكنهم التفكير في كيفية موت أعدائهم وحتى التخطيط لمثل هذا الحدث ، حتى لو لم تكن هذه الأفكار تجعلهم سعداء بأي شكل من الأشكال.

    Advertisements

    كونهم محكومين بالحدس ، يمكن أن يكون لديهم “مشاعر” معينة تجاه الناس وعدم تغيير رأيهم. ومع ذلك ، فإن لديهم أيضًا جانبهم المادي ، مما يعني أنه لم يعد بإمكانهم الشعور بالانزعاج من شخص يقدم لهم هدايا باهظة الثمن.

    هذا لا يعني أن الاعتذار يمكن أن يجعلهم لم يعودوا يحمل ضغائن. في الخارج ، يمكن أن يبدو هؤلاء السكان الأصليون أنه ليس خطأهم في أي شيء ، لكنهم في الواقع حساسون للغاية.

    على سبيل المثال ، من السهل الإساءة إليهم وأولئك الذين لديهم الجرأة الكافية لفعل مثل هذا الشيء ، هم في معظم الأحيان محكوم عليهم بالفشل.

    Advertisements

    في حين أن أفراد الحوت ليسوا دقيقين وخطرين مثل برج العقرب ، فيمكنهم تحمل ضغائن حتى يصبحوا في القبر ، ويدمرون سمعة أولئك الذين عبروهم ويسببون لهم الألم ، حتى يدركوا ما يحدث.

    أولئك الذين أخطأوا يمكنهم ببساطة أن يستيقظوا ويستنتجوا أنه لم يعد لديهم أي شيء ، لمجرد أنهم تسببوا في انزعاج صديقهم السمكي ، منذ فترة طويلة.

    نظرًا لأنه ليس من السهل إزعاجهم ، فمن المرجح أن أولئك الذين يفعلون ذلك هم شريرون ويرون ما يحدث على أنه انتصار.

    Advertisements

    أفراد الحوت كرماء وحنون ومستعدون للتضحية بأنفسهم من أجل جعل الآخرين يشعرون بالرضا.

    إنهم يريدون العطاء وأن يلومهم الجميع على كل خطأ. لذلك ، قد يصعب عليهم البحث عن الانتقام.

    من المحتمل جدًا أن يغادر أفراد الحوت المواقف السيئة قبل وضع خطط الانتقام. يمكن أن يحدث هذا لهم في المواقف الرومانسية أكثر.

    Advertisements

    للاستمرار في الحب ، يمكن أن يكونوا متملكين لدرجة الهوس ، تمامًا مثل جميع علامات المياه الأخرى ، ناهيك عن أنهم قد يفقدون أعصابهم عندما يتم دفعهم إلى أقصى الحدود أو عندما يشعرون بأن حبيبهم لم يعد يمنحهم الاهتمام الكافي .

    عندما يغضب ، يمكنهم اختيار الماضي والصراخ كثيرًا لأنهم مخلوقات شغوفة تحب التواصل.

    يميل سكان الحوت الأصليون إلى عدم التفكير كثيرًا ، بالإضافة إلى وضع خطط بسيطة بدلاً من الالتواء.

    Advertisements

    كل هذا يحدث لأنهم لا يملكون ما يكفي من الطاقة والموارد لاستثمار جهودهم ، وأيضًا لأنهم يفضلون الهروب من موقف سيء بدلاً من مواجهته.

    عندما يغضبون إلى أقصى الحدود ، فإنهم يفضلون كتابة رسائل عنيفة أو الاتصال مرات عديدة ، مما قد يكون مزعجًا ويفتقر إلى كل أنواع عدم القدرة على التنبؤ.

    طريقة أرضاء مولود برج الحوت

    عندما يتعلق الأمر بالحوت وحالاتهم المزاجية السيئة ، لا يوجد شيء منطقي بعد الآن. يجد هؤلاء السكان الأصليون صعوبة في التواصل عند الشعور بالحزن لأنهم يشعرون أن كل شخص لديه شيء ضدهم.

    Advertisements

    أولئك الذين يريدونهم أن يشعروا بالرضا يجب أن يدعموهم ، وكذلك عدم مناقشة الكثير من الحقائق.

    يجب أن يكون الحوت مسروراً ، ناهيك عن الاستماع إليه. في النهاية ، يمكن أن يتعبوا من الشعور بالأسف على أنفسهم والاكتئاب.

    يمكن أن تكون هذه لحظة مطالبتهم بالخروج والاستماع إلى بعض الموسيقى وتناول بعض النبيذ الجيد. الأشخاص المولودون في ظل الحوت فخورون ولا يمكنهم أن يغفروا بسهولة.

    Advertisements

    سيكون من الأفضل أن تكون إلى جانبهم الجيد. يمكنهم تحمل ضغائن حتى بعد أن يعتذر لهم شخص ما.

    كما قيل من قبل ، فإنهم محكومون بحدسهم ولا يمكن قلب مشاعرهم بسهولة. أكثر من هذا ، إنها هدايا لطيفة مادية وتحب.

    سمات العلاقة مع برج الحوت ونصائح الحب

    Advertisements

    اترك رد