مواعدة برج الحوت 10 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل ذلك

    17 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    مواعدة برج الحوت كن على دراية بنصائح المواعدة هذه حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التواريخ باستخدام هذه العلامة متعددة الاستخدامات.

    هم عشاق مثاليون

    يمكن القول إن الحوت هم أكثر الناس عاطفية ورومانسية هناك. قد تجعلهم مثاليةهم تبدو وكأنهم خارج هذا العالم ، لكن التعاطف واللطف يعوضان تمامًا عن ذلك ، بطريقة كبيرة.
    الحب عبارة عن ملعب مليء بالتجارب المبهجة والمرح ، ورقصة ناريّة سامية مليئة بالسحر والعاطفة. من في عقله السليم سيرفض مثل هذه الهدية؟
    لسوء حظهم ، لم يعد مجتمع اليوم مجتمعًا يتسم بالمشاعر العميقة والاعترافات المتحمسة ، بل هو مجتمع علاقات سطحية وعابرة.
    هذا يجعلنا نصبح ظلال لأنفسنا السابقة ، لأنفسنا السابقة الحية والملونة.

    تنتشر ظلال اللون الرمادي والشفافية في المشهد الرومانسي هنا وهناك ، تاركة كل شيء باهتًا ويفتقر إلى الغموض والأناقة.

    مواليد الحوت كائنات تتمتع ببراعة عاطفية كبيرة وبراءة خالصة. إن التزوير والاضطراب الوجودي المعتاد غريبان بالنسبة لهما مثل الشغف والبصيرة للأشخاص الذين لا يقدرونهم على حقيقتهم.

    البساطة هي المفتاح

    بالنسبة للحوت ، ما يهم هو القلب ، والنية التي تختبئ وراء الفعل ، وليس الفعل نفسه ، وحتى أقل من ذلك عندما نتحدث عن الظروف أو السياقات في السبب.
    وبالتالي ، فإنهم سيستمتعون دائمًا بأبسط الأشياء في الحياة ، وأي شيء معقد جدًا أو لامع يدمر موقفهم.
    حفلة بين الأصدقاء المقربين ، والنزهة في البحيرة ، ومشاهدة فيلم في السينما ، هذه بعض الأشياء التي يقدرها الحوت كثيرًا ، لأنه أكثر واقعية وراحة من أي شيء آخر هناك.
    وإلى جانب هذه البساطة المحبوبة والمثيرة للإعجاب ، هناك أيضًا حدسهم الكبير ، تلك الغرائز الطبيعية التي تعمل كمرشد ومستشار في معظم المواقف.

    امنحهم وقتهم بمفردهم

    كونهم متورطين عاطفيًا كما هم ، فليس من المستغرب أنه عندما يبدو أن كل شيء ينهار في حالة من الفوضى ، فإنهم يميلون إلى أن يصبحوا معزولين ويحاصرون أنفسهم في شرنقة من صنعهم.
    مع عدم وجود تفاعل بشري وظهور مشاعرهم ومشاكلهم الشديدة فقط ، فمن المسلم به أنهم في بعض الأحيان قد ينجرفون ببطء في اليأس والآمال الزائفة.
    لذا ، إذا نجا الحوت سالماً من تلك الفترة من الانطوائية ، فتأكد من أن تكون أول شخص يراه ، حيث من المؤكد أن تظهر نقاط الضعف.

    إذا أصبحوا مثاليين وحالمين للغاية ، فاعلم أنه ليس بالضرورة شيئًا سيئًا أو متعمدًا. هذا ما يفعله بعض الناس.
    ليست هناك حاجة حقًا لقتل حماسهم وسحبهم بقوة إلى الأرض. بدلاً من ذلك ، كن ممتنًا وداعمًا ، فسوف يمر في النهاية وسيعود كل شيء إلى طبيعته ، حتى الهروب التالي.

    الولاء وراء كل شيء

    شيء واحد لن يفعله الحوت أبدًا ، ما لم تكن الأمور رهيبة حقًا ، وهو حزم الأشياء والذهاب. إن ترك شخص يحبه حقًا ويقدره بجنون هو أقرب إلى المستحيل.
    سيكون الموت نتيجة محتملة أكثر بكثير ، ليس بسبب الإصرار المتعمد أو العناد ، ولكن لأن مشاعرهم شديدة وعميقة بشكل لا يصدق.
    لا شيء أهم بالنسبة لهم من سعادة الشريك ورفاهيته. لا شيء حرفيا.

    يمكن أن يكون غامض ومراوغ

    نظرًا لحقيقة أن الحوت لن يسمح للناس بسهولة بدخول حياتهم الخاصة ، فإن معظمهم يعتبرهم غامضًا ومحيرًا لا يمكن مقارنته. وهذه ميزة ، جذابة ومرغوبة بشكل مخادع في ذلك.
    ومع ذلك ، بمجرد أن يختفي هذا اللغز ويصبح كل شيء واضحًا مثل الكريستال ، يمكن لمن تم منحهم الوصول أن يقرروا الابتعاد وترك كل شيء وراءهم. من الواضح أن هذه تجربة مروعة ومؤلمة للحوت الضعيف والعاطفي الآن.
    هؤلاء الرجال أيضًا غير حاسمين بشكل لا يصدق ومتقلبون في قراراتهم. بمعنى أنه حتى لو تمكنوا بطريقة ما من الوصول إلى نتيجة ، فسوف تستمر إما لثانية واحدة أو ثلاث على الأكثر.

    هؤلاء المواليد يغيرون رأيهم مثلما يغير الآخرون جواربه ، والأمر الأكثر إثارة هو أنه من خلال الاستفادة من هذا الزوج من العيون الجميلة ، لا يبدو أن شيئًا سيئًا قد حدث.

    سيخبرونك كيف يشعرون

    بفضل المهارات الاجتماعية والتواصلية الرائعة ، فإنهم يشكلون شركاء مناقشة قادرين حقًا ، ومستعدون دائمًا للاستماع إلى مشاكلك وقضاياك.
    في العلاقة ، قيل منذ فترة طويلة أن التواصل هو المفتاح. سواء أكان هذا صحيحًا أم لا ، فإن الحوت يتأكدون من أنه لا يمثل مشكلة بغض النظر ، وبدلاً من ذلك يحولونه إلى طريقة للتغلب على الحزن والحزن.

    عند التحدث إلى هؤلاء السكان الأصليين ، من المستحيل حقًا عدم الاستسلام لطبيعتهم الطيبة والخير. ستسكب الفاصوليا بسرعة وتعترف بكل سر صغير عن حياتك ، لمجرد أنه من الجيد أن يتم الاستماع إليك.

    لا يستطيع الحوت تحمل الصراع

    تبرز خاصيتان عند الحديث عن مولود الحوت. من ناحية ، هناك طبيعتهم السلمية.
    ليس الأمر أنهم يتصرفون لغرض أكبر في الاعتبار ، لا شيء من هذا القبيل. إنه أشبه بالعجز أو الضعف في المواقف المتضاربة والمعارك. هم فقط لا يستطيعون فعل ذلك.
    من ناحية أخرى ، لن يخبرك برج الحوت أبدًا بما يجب أو لا يجب عليك فعله ، ما لم يُطلب منك ذلك على وجه التحديد ، من باب الاحترام والمجاملة على الأرجح.
    إذا حدث ذلك فجأة ، فإن تلك الغرائز شبه النبوية تتصرف مرة أخرى ، ولذا يجب أن تولي أقصى درجات الاهتمام لما يقولونه.

    احصل على استعداد للارتفاعات والانخفاضات العاطفية

    عادة ، الأشخاص الذين يميلون إلى المبالغة في رد الفعل ولديهم تحولات عاطفية مستمرة يُنظر إليهم على أنهم صعبون وعبئتهم لا يمكن أن تكون الأمور أبعد عن الحقيقة في هذه الحالة.

    النساء الحوت بشكل خاص عرضة للانفجارات وعدم الاستقرار العاطفي ، لكن هذا يجعلهن أكثر جاذبية وفاسقًا. لم تكن الحياة الجنسية مرضية وممتعة أبدًا. يعتبر برج الحوت أساتذة حقيقيين في فن ممارسة الحب ، وهو المثل الأعلى الذي يجب على الجميع السعي إليه في المرأة.
    نظرًا لأذواقهم المبسطة ومهارات التفكير الباردة ، فإن إدراكهم أنه لا يوجد شخص مثالي حقًا لا يأتي كمفاجأة منهم. مع العلم أن ما يصف الرجل حقًا ويفرده هو مجموعة العيوب التي تشكل شخصيته ، فإن الحوت بالتأكيد أكثر قبولًا وتقديرًا من معظم الناس.

    هم في الواقع مسترخي ومفتوح لأي شيء جديد

    الأشخاص ذوو النزعة الفردية والطموح النادرون ، ينظر سكان برج الحوت الأصليون إلى الحياة على أنها مليئة بالفرص التكوينية ، ومحفوفة بالمخاطر ولكنها أيضًا مغامرات ومغامرات مجزية لا تصبح مملة.
    مع وجود واحد من هؤلاء ، ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟ يقول المثل: أجر يوم عادل مقابل عمل يوم عادل. وهذا بالضبط هو الحال معهم. بعد يوم شاق تقضيه في المكتب ، عندما تعود إلى المنزل ، يختفي كل الإرهاق والتعب مثل السحر عندما تنتظرك هناك ، وهي تهتف وتلوح.

    حاول خنق وحجب إيقاعهم عالي الوتيرة والبراعة ، وستصبح الأمور معقدة بشكل غير ضروري.

    لا يمكنك الهروب من حدسهم

    كونك بريئًا ولطيفًا في مظهرهم ، لا يمكن مساعدتك حقًا إذا أصبحت مرتبطًا بهم على الفور.

    يبدو أنه يتماشى مع كل ألياف كيانك ، وعلى نفس الأطوال الموجية ، فإن منح ثقتك الكاملة بواحد منهم يبدو أمرًا طبيعيًا.

    ها هو ذا مرة أخرى ، لقد بدأ في الاستيقاظ مرة أخرى. تلك البصيرة الربانية التي تخبرهم دائمًا بما يجب عليهم فعله للحصول على أفضل نتيجة.

    تساعد ردود الفعل هذه في الكشف عن أي محاولات للخداع والتزوير ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي مشاكل تظهر في هذا الجانب. فقط ثق بهم على مشاعرهم الغريزية ، الأمر يستحق ذلك.

    اترك رد