1مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    1مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    1 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 1 مارس والحب

    مزيج غريب من المعتدل والمتشدد ، لديك مظهر خارجي مفعم بالحيوية يغطي روحًا رومانسية حساسة. نتيجة لذلك ، تشعر أحيانًا بالتضارب والخلاف مع نفسك. في علاقة وثيقة ، يمكن أن تكون متسرعًا ومندفعًا على المدى القصير ، لكنك جاد جدًا وتعطى لأفكار ثانية على المدى الطويل. في تفاعلك مع من تحب ، تميل إلى الانتقال ذهابًا وإيابًا بين عنيد ومتسلط لحظة واحدة ولطيفة ومتوافقة في اللحظة التالية. على الرغم من أنك عرضة لحدوث طفح عرضي ، إلا أن لديك قدرًا كبيرًا من الجاذبية الشخصية والقدرة الفطرية على إظهار الحب والعاطفة.

    سمات العلاقة مع برج الحوت ونصائح الحب

    Advertisements

    مولود 1 مارس في السرير والفراش

    أنت حساس بطبيعتك ، مع دافع جنسي قوي يجعلك عاشقًا دافئًا ومتحمسًا. قد يتم وصف نهج غرفة نومك بأنه عدواني سلبي. على الرغم من أنك تستمتع بالتودد ، فإن حاجتك الشديدة للحب تدفعك إلى أخذ زمام المبادرة. أنت تطلب الكثير من حبيبك ، لكنك تعطي بقدر ما تأخذ. يساعدك حدسك وحساسيتك الغامضة لمشاعر شخص آخر على إرضاء كل رغبات شريكك ورغباته السرية.

    أنت أقل خيالًا بكثير من معظم المواليد الآخرين في علامة البرج الخاصة بك. ألعاب تقمص الأدوار الخيالية لن تقطعها معك. يتم تشغيلك من خلال الشيء الحقيقي ، بدءًا من عشاء رومانسي على ضوء الشموع ، بما في ذلك النبيذ أو المشروبات الكحولية الأخرى ، في عش صغير خاص للحب لشخصين.

    مولود 1 مارس والحياة العملية

    غالبًا ما تتسبب النبضات العاطفية المتناقضة في إرسال إشارات مختلطة. في بعض الأحيان تجد نفسك عالقًا في مكان ما بين الحالم المزاجي والفاعل العدواني الجدلي. في استعدادك الطيب لمد يد العون لجميع القادمين ، يمكنك السماح للناس بالاستفادة من طبيعتك الطيبة. ومع ذلك ، عادة ما تكون قادرًا على الارتداد في الوقت المناسب لإعادة تأكيد نفسك وتولي المسؤولية عن الموقف.

    Advertisements

    توافق تاريخ 1 مارس العذراء والحوت أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد