مولود 20 فبراير شباط هو برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    مولود 20 فبراير شباط
    Advertisements

    مولود 20 فبراير شباط المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت الصفات والسمات والحظ .

    مولود 20 فبراير والحب

    شخصيتك العامة كريمة وجذابة ، إذا كانت مقيدة إلى حد ما. على السطح ، تبدو مشاعرك باردة عند لمسها ، لكن عادةً لا يتطلب الأمر الكثير لاختراق الجليد إلى الدفء بالأسفل. شريكك المثالي راسخ وعملي مثلك وهو أكثر من قادر على مطابقة شهوتك الترابية. تدفعك حاجتك إلى التنظيم والولاء والأمن العاطفي إلى البحث عن علاقة حب مستقرة وملتزمة. أنت ترفض أن يتم الاندفاع إلى أي شيء ، لا سيما اتحاد الحب. نظرًا لأن لديك الكثير لتقدمه للشخص المناسب ، فأنت لا تتوقع أقل من ذلك في المقابل.
    علامة الشمس: برج الجدي / زحل،
    ديكانت: الجدي / عطارد. أرقام الحظ : ٢ ، ٣

    شخصية وطبيعة برج الحوت

    Advertisements

    مولود 20 فبراير في السرير والفراش

    أنت عاشق دافئ وحنون ورفيق كريم وقائي. يستجيب جسمك بشكل فريد للمثيرات المثيرة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين ولدوا في هذا اليوم هم من بين الأعضاء الأكثر تحفظًا في البروج. في خصوصية غرفة نومك ، يمكنك أن تكون بلا هوادة في السعي وراء الرضا الجنسي الخاص بك ولشريكك. ولكن في العالم الخارجي ، فإنك تتبع جميع قواعد الاتفاقية وتحافظ على دوافعك القوية تحت رقابة صارمة.

    تحت محفظتك الفطرية ، أنت حسي حقيقي ، ولديك مخزون عميق من الحب والمودة. بشرتك بأكملها هي منطقة مثيرة للشهوة الجنسية. يمكن أن تكون الريشة أو الوشاح الحريري المتخلف برفق في جميع أنحاء جسمك مصدرًا رائعًا للدغغوة. أنت تحب أن تكون مدللًا ، خاصة في الجو الفخم لحمام الفقاعات الحسي لشخصين.

    مولود 20 فبراير والحياة العملية

    تحب التحرك بوتيرتك الخاصة وتفضل أن تأخذ الأمور ببطء ، خطوة واحدة في كل مرة. ومع ذلك ، عندما تنظر إلى شخص ما ، نادرًا ما تغير رأيك أو جدول أعمالك على طول الطريق. عندما تنخرط في علاقة جدية ، فإنك تعوض عن افتقارك إلى اللطف بالإخلاص والتفاني المطلق.

    Advertisements

    توافق تاريخ 20 يناير


    الصديق المثالي لفتاة برج الحوت كيف يكون

    اترك رد