مولود 21 فبراير شباط هو برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    مولود 21 فبراير شباط
    Advertisements

    مولود 21 فبراير شباط المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت الصفات والسمات والحظ .

    مولود 21 فبراير والحب

    مؤنس ، صادر ، ذكي ، ومشرق ، فأنت تريد شريكًا يوفر التحفيز الفكري جنبًا إلى جنب مع الحب والرفقة. ومع ذلك ، فإن الجانب المثالي من طبيعتك يتوق أيضًا إلى الشعر والرومانسية. على الرغم من أنك تتوق إلى تأسيس شراكة محلية مستقرة ، إلا أنك تخشى الالتزام. عندما تحب ، تحب بعمق ، لكنك غير مرتاح للإحساس بالضعف العاطفي الذي يولده الاهتمام العميق. إذا كنت تريد أن تجد علاقة جدية ، فعليك التوقف عن الرقص حول قضية الحب. انفتح على مشاعرك وعواطفك ودعها تقودك نحو الإنجاز.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون
    ديكانت: الحوت / نبتون. أرقام الحظ : ٣ ، ٥

    الصديق والشريك المثالي لشاب برج الحوت

    Advertisements

    مولود 21 فبراير في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، أنت حساس للغاية ومغري. كونك عاشقًا ماهرًا وساحرًا قهريًا ، فإن أسلوبك في ممارسة الحب يمزج بين الحنان والعفوية والخبرة الجنسية. أنت واحد من هؤلاء الأفراد النادرون الذين لديهم القدرة على الشعور بعقلك وكذلك بجسدك. وبالتالي ، فإن التواصل العقلي بالنسبة لك لا يقل أهمية عن الرضا الجسدي. عندما تشعر أن شريكك لا يتناسب مع الطول الموجي الخاص بك ، فقد يظل الجنس جيدًا ، لكنه لن يكون رائعًا.

    مجرد التحديق في عيون حبيبك لا يفعل ذلك من أجلك. التحدث والتخيل معه أو معها حول الجنس هو أكثر فكرتك عن الإثارة الجنسية. يصبح العرض والإخبار إخبارًا وإظهارًا حيث تخبر أنت وشريكك بعضكما البعض بما ترغبان في القيام به ثم يظهران لبعضهما البعض كيفية القيام بذلك.

    مولود 21 فبراير والحياة العملية

    على الرغم من الاهتمام والتعاطف ، إلا أنك أكثر ذكاءً وأقل تأثرًا من معظم مواطني الحوت الآخرين. قد يراك البعض هدفًا سهلاً لعرض مبيعات ذكي ؛ ومع ذلك ، فإن العكس هو أقرب إلى الحقيقة. على الرغم من طبيعتك المتعاطفة والبسيطة ، فأنت صاحب موهبة التحدث في الدوائر حول الناس ، ونادرًا ما توافق على أي شيء لا تريد القيام به.

    Advertisements

    توافق تاريخ 21 فبراير كيف تغوي رجل برج الحوت من الألف إلى الياء

    اترك رد