مولود 22 فبراير شباط هو برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    مولود 22 فبراير شباط

    مولود 22 فبراير شباط المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت الصفات والسمات والحظ .

    مولود 22 فبراير والحب

    في علاقة وثيقة ، تكون كريمًا وتحمي من تحب. كشخص خاص للغاية ، لا تدع الكثير من الناس يقتربون منك. ومع ذلك ، مع رفيق أو شريك تثق به حقًا ، لا تتردد في ترك شعرك ومشاركة مخاوفك الأكثر حميمية. على الرغم من مظهرك المكتفي ذاتيًا ، فأنت تتوق إلى الحب والعاطفة وقد لا تكون سعيدًا حقًا بدونه. رومانسي ومثالي ، لديك مشاعر حساسة يمكن جرحها بسهولة.

    عندما لا يرقى شريكك إلى مستوى توقعاتك ، قد تحاول إخفاء ألمك العاطفي ، لكنك تشعر بالانزعاج التام.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / نبتون. أرقام الحظ : ٤ ، ٦

    شخصية وطبيعة برج الحوت

    مولود 22 فبراير في السرير والفراش

    تفضلوا بقبول فائق الاحترام علامة تجارية خصبة وحسية من النشاط الجنسي. قد لا يتوق الجانب الرومانسي الحوتي منك إلى أكثر من استمالة الآخرين وتقديرهم. لكن الجزء المهيمن والعاطفي من طبيعة حبك يهتم أكثر بالإشباع الجسدي الواقعي أكثر من الأحلام الدنيوية الأخرى. بطريقة خفية وغير مزعجة ، يمكنك بطريقة ما التحكم في وتوجيه معظم أعمال غرفة النوم. أنت تأسر حبيبك وتسحره بمزيج فريد من الخيال الجذاب والواقع الحار.

    النبضات المتناقضة للسباحة في اتجاهين متعاكسين تجعلك تقول شيئًا وتفعل شيئًا آخر. تعتقد أنك تريد الاستقرار العاطفي ، لكنك في الواقع تشغل بالمغامرة والإثارة. قد تتوق إلى المشاعر الرومانسية ، لكن الرغبة الجنسية لديك تُثار بسهولة أكبر من خلال السلوك الفاحش وربما الاستبداد.

    مولود 22 فبراير والحياة العملية

    لديك جانبان متميزان لشخصيتك. أنت مبدع مثل الأسماك الأخرى ، لكن نفسك الداخلية تحثك باستمرار على توجيه قدراتك إلى مهام عملية. تشعر بالتعاطف مع الأشخاص المحتاجين ، لكن الحذر يتربص تحت واجهة برج الحوت اللطيفة. بينما قد لا تتجول في تقديم الصدقات ، فأنت على استعداد لمساعدة أولئك الذين يساعدون أنفسهم.

    توافق عيد ميلاد 22 فبراير العلاقة مع امرأة برج الحوت كيف تكون أهم النصائح

    شاب من برج الحوت كزوج أي نوع من الأزواج يكون

    اترك رد