مولود 23 فبراير شباط هو برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    مولود 23 فبراير شباط

    مولود 23 فبراير شباط المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت الصفات والسمات والحظ .

    مولود 23 فبراير والحب

    شخصيتك الودودة تخفي جوهر الاستقلال الداخلي.
    يعيش جزء منك في عالم خاص لا يستطيع إلا القليلون مشاركته. تتوقع أكثر من الجنس والرومانسية من علاقة حب. ما تبحث عنه حقًا هو رابط نفسي يتجاوز الاختلافات في المزاج. أنت محب وحنون ولكن من المحتمل أن تقفز داخل وخارج الزيجات الرومانسية. تعجبك أمان شراكة ملتزمة ، لكن هناك خوفًا من العلاقة الحميمة في مكياجك. شريكك المثالي هو الشخص الذي يدرك ويرغب في قبول الجوانب المتناقضة لطبيعتك.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / نبتون. أرقام الحظ : ٥ ، ٧

    العلاقة مع امرأة برج الحوت كيف تكون أهم النصائح

    مولود 23 فبراير في السرير والفراش

    قد تتأرجح ممارسة الجنس من العاطفة الشديدة والبديهية إلى بعض الحركات التجريبية غير الواقعية التي قرأتها أو سمعت عنها للتو. ومع ذلك ، يمكن أن تعمل تصرفاتك الجنسية غير المتوقعة في صالحك إذا كانت تمنعك أنت وحبيبك من الشعور بالملل من بعضكما البعض.

    كمحب ، فأنت كريم ومراعي لرغبات شريكك. على الرغم من أنك منفتح الذهن وقبول معظم الأشياء ، إلا أنك ترفض بشدة تحمل الملل ، خاصة في غرفة النوم.

    قد تكون مغرمًا بالرومانسية والخيال ، لكن الحداثة والإثارة هي التي تثيرك حقًا. على الرغم من أنك تحب الترقب اللطيف لمشهد الإغراء الخفي ، المليء بضوء الشموع والقبلات الرقيقة ، إلا أن الأمر يتطلب بعض التنوع والتغيير حتى يغلي دمك وتتدفق كل عصائرك.

    مولود 23 فبراير والحياة العملية

    تتعايش مع جميع أنواع الأشخاص ، ولديك طريقة لتكوين صداقات من الغرباء. يجعلك الإحسان من علامة الحوت الخاص بك ترغب في القفز مباشرة وتقديم المساعدة والراحة لأي شخص محتاج.

    ومع ذلك ، يظل الجانب غير الشخصي منك منفصلاً عن أولئك الذين تساعدهم ويمنعك من التورط عاطفياً في مشاكلهم.

    توافق عيد ميلاد 23 فبراير برج الحوت كصديق كيف يكون هل هو جيد

    فتاة برج الحوت في الزواج أي نوع من الزوجة هي

    اترك رد