مولود 26 فبراير شباط هو برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    مولود 26 فبراير شباط

    مولود 26 فبراير شباط المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت الصفات والسمات والحظ .

    مولود 26 فبراير والحب

    في حياتك المهنية ، أنت طموح ، وتعمل بجد ، وأكثر واقعية إلى حد كبير من غيرك من سكان الحوت . في الحب ، أنت مثالي رومانسي مع ميل لمن تحب فضائل أكثر مما يمتلكونه بالفعل. على الرغم من واجهتك الجادة إلى حد ما ، إلا أن لديك جانبًا غريب الأطوار وروح الدعابة في شخصيتك يجعلك تتمتع بقدر كبير من المرح. أنت تؤتي ثمارها كشخص مستقل ومستقل ، لكنك تتوق إلى الدفء والمودة. كرمًا ومفرطًا إلى حد ما في حماية أحبائك ، لديك مشاعر حساسة يمكن أن تؤذي بسهولة ، خاصةً عند رفض مساعدتك أو نصيحتك.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / نبتون. الأرقام: ١ ، ٨.

    العلاقة مع رجل برج الحوت أكتشفي كيف تكون

    مولود 26 فبراير في السرير والفراش

    على عكس بعض مواليد برج الحوت ، فأنت تعرف كيفية وضع الحدود. على الرغم من أنه من الطبيعي أن تمنح نفسك الجسد والروح لشريكك ، فإنك ترفض السماح لمشاعرك بالتحكم في أفعالك. كما أنك لا تذوب في بركة عاطفية عند لمسة حبيبك. لا يزال ، أنت رفيق في الفراش مثير للغاية ، حسي ، وكريم. أنت تتحسس الرغبات الجنسية غير المعلنة لشريكك وتستجيب لها بشكل غريزي. ثم تعتمد على جاذبيتك الجنسية المدمرة لتلغراف ما تريده في المقابل.

    القدم هي المنطقة المثيرة للشهوة الجنسية للحوت. تحب أن تستحم قدميك أو تمسكتهما أو تدلكهما أو تحملهما للتو. يدفعك مص أصابع القدم إلى جنون جنسي وحشي. أنت تستجيب بشكل خاص عندما يقرأ حبيبك نثرًا وشعرًا رومانسيًا أو جنسيًا صريحًا أثناء اللعب بقدميك.

    مولود 26 فبراير والحياة العملية

    تدور أجندتك الشخصية والمهنية حول رغبتك في ترك بصمتك في العالم ، وبالتالي الحصول على التقدير والاحترام الذي تعتقد أنك تستحقه. أنت بطبيعتك خفي وسري وتفضل لعب أوراقك بالقرب من صدرك. نادرًا ما تكون على استعداد للتحدث عن خططك وأفكارك مع أي شخص ، ولا حتى مع رفيقك الأكثر حميمية ، حتى تكون مستعدًا لبدء تنفيذها.

    توافق تاريخ 26 فبراير الثور والحوت أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد