مولود 29 فبراير شباط هو برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    مولود 29 فبراير شباط

    مولود 29 فبراير شباط المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 29 فبراير والحب

    “الرغبة في الاندماج” هي الدافع الرئيسي في حياتك. على الرغم من أنك تقع في الحب بسهولة ، عندما تجد الحب الحقيقي ، فإنك تصنع شريك حياة مخلصًا ومحبًا.

    ومع ذلك ، تتوقع الإخلاص والتفاني في المقابل. إذا لم تحصل عليه ، ستصبح غيورًا وتملكًا. رومانسية حقيقية ، تحب فكرة المغازلة والتودد. لأنك تريد الجمال والنظام في حياتك ، فإنك تستمتع بخلق جو لطيف لك ولأحبائك.
    يعني ازدرائك للخلاف والخلاف أنك عادة أول من يعوض بعد الخلاف.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / نبتون. الأرقام: ٢ ، ٤.

    العلاقة مع رجل برج الحوت أكتشفي كيف تكون

    مولود 29 فبراير في السرير والفراش

    تتمتع بجنس قوي وخيالي للغاية ، فأنت تطمح إلى الاتحاد التام مع من تحب. تساعد شهيتك وحدسك في جعل ممارسة الجنس ممتعة جسديًا ومرضية عاطفياً لك ولشريكك. دوافعك الجنسية شديدة ، لكن حساسيتك لاحتياجات حبيبك تحافظ على تركيزك على الرضا المشترك. خيالك هو العنصر الأساسي في إنشاء رابط عاطفي لحبيبك. يلعب الخيال والحدس أيضًا دورًا رئيسيًا في إعادة الحياة لأوهامك المثيرة.

    تعد رحلة رومانسية لشخصين ، على الماء أو بالقرب منه ، خطوة أولى رائعة نحو استحضار أحلامك الرومانسية. لا يهم حقًا ما إذا كانت رحلة بحرية رائعة على متن سفينة فاخرة للمحيط أو بضع ليالٍ في شاطئ هادئ – فالموقع بالقرب من الماء هو كل ما هو مطلوب لتحفيز خيالك وإثارة شغفك.

    مولود 29 فبراير والحياة العملية

    تجعلك الحساسية والرحمة أكثر تقبلاً لاحتياجات الآخرين.

    يثق الناس بك ويعتمدون عليك لأنهم يشعرون برغبتك في مساعدتهم في حل مشاكلهم. ومع ذلك ، إذا تم خداعك أو استدراجك من خلال قصة زائفة ، فيمكنك أن تصبح يائسًا مؤقتًا ومعرضًا للبحث عن الراحة من خلال الإفراط في تناول الطعام أو الكحول.

    توافق عيد ميلاد 29 فبراير العذراء والحوت أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد