نقاط ضعف برج الحوت اعرفها حتى تتمكن منهم

    10 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    نقاط ضعف برج الحوت هؤلاء الناس يفضلون العيش في عالم أحلام من صنعهم ، لذلك نادرًا ما يمكن الاعتماد عليهم على الإطلاق.
    يمكن أن يثبت الحوت نفسه والآخرين بسهولة أنه يمكن أن يكون لئيمًا تمامًا. من السهل التأثير عليهم وهم مدفوعون بالأوهام ، حتى يتمكنوا من الانخراط في جميع أنواع الدراما.
    يمكن أن يصنعوا فناً من خداع الآخرين ، ناهيك عن أن العديد منهم مهووسون بالخرافات. إنهم بحاجة للشكوى والأنين طوال اليوم لأنه من طبيعتهم أن يكونوا هكذا.

    نقاط ضعف برج الحوت

    إنهم ليسوا أكثر الناس واقعية ويمكن أن تكون حياتهم فوضوية تمامًا ؛
    عندما يتعلق الأمر بالحب ، غالبًا ما يكونون غير حاسمين ولا يتحملون المسؤولية ؛
    إنهم يحبون عائلاتهم كثيرًا ، لكنهم لا يفيون بوعودهم دائمًا ؛
    فيما يتعلق بالعمل ، سوف يرمون أكبر قدر ممكن منه على الآخرين قدر الإمكان.
    قلة تهذيب
    هؤلاء الناس لا يريدون مواجهة الواقع ويفضلون الكذب بدلاً من قول الحقيقة ، ناهيك عن أنهم يفضلون السير في الطرق المخفية بدلاً من السير بشكل مستقيم.

    التيارات هي التي تحملهم ، وهم لا يعرفون شيئًا لأنهم غير حاسمين ومتجنبون وغير مستعدين أبدًا لتحمل أي مسؤولية.

    الحوت ليسوا واقعيين أبدًا لأن الفوضى والاكتئاب هما أكثر ما يستخدمونه للتقدم في الحياة.

    لهذه الأسباب ، يجب أن يكونوا على دراية بعمق المياه العميقة. يمكن أن يكون لها كل أنواع التأثيرات على الحياة العاطفية للآخرين.

    في اتجاه واحد ، يلهمهم شغفهم وتعاطفهم لمساعدة الآخرين ، وفي الاتجاه الآخر ، هم مثل المعالجين الذين يعرضون أنفسهم دائمًا للخطر عندما يقررون العمل مع المرضى.

    بمعنى آخر ، هم أول من يهتم بالآخرين ويتوخى الحذر عند الاضطرار إلى الاهتمام برفاهيته. يريد هؤلاء السكان الأصليون الحفاظ على أنفسهم ولهذا السبب ، فإنهم يتصرفون تمامًا مثل الجراحين في العملية: مع ارتداء المقشرات والأقنعة.

    أولئك الذين لم يتطوروا بشكل كبير يمكن أن يفتقروا تمامًا إلى الأخلاق ويؤجلوا الآخرين. نادرًا ما يستطيع هؤلاء السكان الأصليون الهروب من أحلامهم وقول ما يفكرون فيه.

    إذا لم يقضوا وقتًا كافيًا في تطوير طرق التواصل الخاصة بهم ، فقد ينظر إليهم الآخرون على أنهم معتلون اجتماعيًا ويمكن أن يُساء فهمهم.

    إذا لم يكونوا منضبطين ، فقد ينتهي بهم الأمر بالركض في دوائر وفقدان اهتمامهم ، وبالتالي ، يمكنهم البدء في الانتقال من مشروع إلى آخر ، حتى يلفت انتباههم شيء آخر.

    هذا عادة ما يجعلهم غير موثوقين ولا يمكن لأحد الاعتماد عليهم. في الواقع ، لا يتطلع الحوت إلا إلى عدم الإمساك به ، ناهيك عن إجبارهم على الحصول على أسلوب حياة لم يختاره أي شخص آخر.

    نبتون ، كوكبهم الحاكم ، هو أيضًا حاكم طرق الهروب ، من النوم كثيرًا إلى تعاطي الكحول والمخدرات. إذا تمكن الأشخاص في برج الحوت من احتضان ما بداخل قلوبهم وعدم الإساءة إلى أي شيء ، فيمكنهم النجاح في الحياة أكثر من غيرهم.
    يمتلئ برج الحوت بعمق هذا المنزل وجميع خصائصه التي يمكن رؤيتها في شخصيتهم.

    نقاط ضعف كل قسم عند الحوت

    عندما يتعلق الأمر علاقاتهم. إنهم يريدون الحب دون أن يكونوا على دراية بما هو ممكن بالفعل ، دون الاهتمام بكيفية سقوط الخيال في الحياة الطبيعية.

    هذا النوع من الارتباك يجعل من السهل إلقاء اللوم على الكثيرين. يجد هؤلاء الأشخاص صعوبة في إحداث فرق بين ما هو حقيقي وما هو خيالي ، لذا فهم يفكرون في ما يخبرهم به حدسهم والعقل.
    لكن في معظم الأوقات ، فإن عالم الأحلام هو الذي يأسرهم ويجدون أنفسهم منزعجين من الواقع ، ولكن مع مشاعرهم سليمة.

    الحوت تميل إلى جعل الدراما من أي شيء، ويعانون من المخاوف غير المبررة. إنهم طنانين وحساسين ومضطربين.
    يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى شخص قوي للتعامل مع مخاوفهم وأمورهم الفلسفية. هذا العشر هو أحد العشرية الصوفية حيث يحب الناس الذين ولدوا خلاله التضحية بأنفسهم وهم حسيون بقوة.

    عندما يبدو الحب لهم متطلبًا ويحثون على اتخاذ موقف دفاعي ، يمكن أن تنمو عواطفهم لتصبح شديدة للغاية.

    الحوت هي مرات عديدة جدا الخلط وغير دقيق عندما يتعلق الأمر الى ما قلوبهم وتقول لهم.

    يمكن لمشاعرهم أن تطغى عليهم ، ناهيك عن أنهم قد يرتكبون أخطاء عند البحث عن الحب الأسمى ، مما يعني أنهم يتناوبون بين أن يكونوا رقيقين وغاضبين.

    من السهل التأثير على الحوت الذين ولدوا خلال هذا العشر لأنهم فريسة لعواطفهم ويمكن أن يصبحوا قلقين أكثر من المعتاد.
    أكثر من ذلك ، يمكن أن يكون لديهم ردود فعل مبالغ فيها وأن يكونوا ضحايا لحساسياتهم الخاصة.

    الحب والصداقات عند برج الحوت

    الحوت هم أهل اليوتوبيا ولهذا السبب يكونون مرتبكين في معظم الأحيان. لديهم جانبهم الرومانسي ، لكن أولاً وقبل كل شيء ، خاضعون ويتطلعون إلى الاعتماد على الآخرين لأنهم لا يستطيعون اتخاذ أي مبادرة ويعتمدون في وجودهم على النصف الآخر ، وتجنب بعض المشكلات التي قد يواجهونها.

    عندما يتعلق الأمر بالحب ، فهم غير حاسمين ويمكن أن يستغرقوا الكثير من الوقت للرومانسية لأنهم يريدون الاقتراب منهم. بعد ذلك ، بدأوا في التحول إلى المزيد والمزيد من الشعر.
    يمكنهم أن يتذمروا ويلصقوا أنفسهم بشريكهم ، الذي يمكن أن يصاب بالإحباط بسبب هذا التناضح معهم لأنهم يعتقدون أن كل هذا غير واقعي وغير مرحب به بأي شكل من الأشكال.

    يؤمن الأشخاص المولودون في ظل الحوت بكل شيء ولا يقبلون أي طريقة لتحقيق النجاح ، حتى لو كانت مهملة.

    إنهم الأصدقاء الذين يمكن الاتصال بهم دائمًا ، أو الذين يظهرون عندما يحتاج شخص ما إلى خدمة. ومع ذلك ، فهم غير منضبطين ويمكن أن يصيبوا الآخرين بعدم المبالاة.

    عندما يتعلق الأمر بالصداقات طويلة الأمد ، لا يبدو أنهم يهتمون كثيرًا وأنهم دائمًا لا يملكون المال لأنهم يعيشون في عالم خيالي من صنعهم.

    عندما تواجه مشكلة ما ، فإنها تنفجر على الفور في البكاء. يجب دائمًا الإشراف على هؤلاء السكان الأصليين لأنهم يمكن أن يسحرهم محيط اصطناعي يعرض لهم مواقف من منظور أكثر جمالا.

    لذلك ، يجب أن يشغلوا وقتهم ، إذا كانوا لا يريدون أن يسكروا كل ليلة ويفقدوا رؤوسهم لأنهم أناس متطرفون عندما يتعلق الأمر بالكحول والمخدرات.

    برج الحوت والحياة العائلية

    يتظاهر مواليد الحوت بأنهم مخلصون تمامًا لأنهم في الواقع غير مستقرين وكسالى وغير منضبطين.
    إنهم يؤمنون بالمثل ويستطيعون تقديم أخطر التضحيات من أجل إنقاذ الموقف. لا يمكن الاعتماد عليهم ، لذلك من الجيد أن يبحثوا عن نصيحة من الآخرين ، حتى عندما يفكرون أن غرائزهم لا يمكن أن تسبب لهم أي خطأ.

    إنهم يندمجون مع شريكهم حتى تختفي شخصيتهم ، ناهيك عن مطالبهم التي تكرر نفسها ، والتي تجعلهم أقرب إلى واقع الحب اليومي.

    هؤلاء المواليد يعتمدون على النصف الآخر. يمكن للآباء والأمهات في برج الحوت أن يتسببوا في زعزعة استقرار أطفالهم لأنهم يتواصلون بطرق غريبة.

    لأنهم يعتنون بما لم يقال ، فإن أطفالهم يحتاجون إلى مزيد من المنطق والانضباط في تعليمهم.

    عندما يتعلق الأمر بالأطفال الموجودين في نفس العلامة ، فإنهم حساسون للغاية ومبدعون ، ناهيك عن أنهم قادرون على الكذب لإرضاء الآخرين. هؤلاء الأطفال كسالى وعرضة للكذب والاختباء عندما لا يفعلون الأشياء بالطريقة الصحيحة.

    برج الحوت و المسار الوظيفي

    ليس لدى الأشخاص الذين ولدوا في ظل الحوت أي فكرة عن كيفية اتباع التعليمات لأنهم يؤمنون بكل شيء وهم غير منطقيين.

    إنهم خاضعون عندما يتعلق الأمر بالتسلسل الهرمي لأنهم كسالى. إذا لم يوافقوا ، فإنهم يفضلون ليس فقط مواجهة الأشياء ، ولكن الزحف والعناية بها من الظل.

    هؤلاء السكان الأصليون هم الأفضل في الفرار من المشاهد بأكثر الطرق فعالية. يبدو الأمر وكأنهم قادرون على السحر ، كونهم آخر علامة في دائرة الأبراج.

    كزملاء ، يمكن التعرف عليهم من خلال كيفية إلقاء كل الفوضى على ظهر الآخرين. ليسوا طموحين على الإطلاق ، فهم يحبون الأحاديث الصغيرة والقيام بشيء آخر إلى جانب عملهم.

    بصفتهم رؤساء ، فهم لا يهتمون كثيرًا ويفوضون مسؤولياتهم لأولئك المخلصين ، ناهيك عن أنهم يرتبون كل شيء على انفراد ، حتى لو لم يكونوا عمليين على الإطلاق.

    إذا كانوا مستقلين ، فيمكنهم تدمير أنفسهم إذا لم يساعدهم المحاسبون ، حتى علماء النفس. من السهل على الآخرين خداعهم لأنهم ساذجون تمامًا.

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الحوت

    اترك رد