10 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة شخص من برج الحوت

    12 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    10 أشياء أساسية كن على دراية بنصائح المواعدة من برج الحوت حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التواريخ باستخدام هذه العلامة متعددة الاستخدامات.

    هم عشاق مثاليون

    يمكن القول إن الحوت هم أكثر الناس عاطفية ورومانسية هناك. قد تجعلهم مثاليةهم تبدو وكأنهم خارج هذا العالم ، لكن التعاطف واللطف يعوضان تمامًا عن ذلك ، بطريقة كبيرة.
    الحب عبارة عن ملعب مليء بالتجارب المبهجة والبهجة ، ورقصة نارية راقية مليئة بالسحر والعاطفة. من في عقله السليم سيرفض مثل هذه الهدية؟
    لسوء حظهم ، لم يعد مجتمع اليوم مجتمعًا يتسم بالمشاعر العميقة والاعترافات المتحمسة ، بل هو مجتمع علاقات سطحية وعابرة.
    هذا يجعلنا نصبح ظلالاً لأنفسنا السابقة ، لأنفسنا السابقة الحيوية والملونة.
    تنتشر ظلال اللون الرمادي ودرجات الشفافية في المشهد الرومانسي هنا وهناك ، تاركة كل شيء باهتًا ويفتقر إلى الغموض والأناقة.
    مواليد برج الحوت كائنات ذات براعة عاطفية كبيرة وبراءة خالصة. التزييف والاضطراب الوجودي المعتاد غريبان بالنسبة لهم مثل الشغف والبصيرة للأشخاص الذين لا يقدرونهم على حقيقتهم.

    البساطة هي المفتاح

    بالنسبة لمولود برج الحوت ، ما يهم هو القلب ، والنية التي تختبئ وراء الفعل ، وليس الفعل نفسه ، وحتى أقل من ذلك عندما نتحدث عن الظروف أو السياقات في السبب.
    وبالتالي ، فإنهم سيستمتعون دائمًا بأبسط الأشياء في الحياة ، وأي شيء معقد جدًا أو لامع يدمر موقفهم.

    Advertisements

    حفلة بين الأصدقاء المقربين ، نزهة في البحيرة ، مشاهدة فيلم في السينما ، هذه بعض الأشياء التي يقدرها الحوت كثيرًا ، لأنها أكثر واقعية وراحة من أي شيء آخر هناك.
    وإلى جانب هذه البساطة المحبوبة والمثيرة للإعجاب ، هناك أيضًا حدسهم الكبير ، تلك الغرائز الطبيعية التي تعمل كمرشد ومستشار في معظم المواقف.

    امنحهم وقتهم بمفردهم

    كونهم متورطين عاطفيًا كما هم ، فليس من المستغرب أنه عندما يبدو أن كل شيء ينهار في حالة من الفوضى ، فإنهم يميلون إلى أن يصبحوا معزولين ويحاصرون أنفسهم في شرنقة من صنعهم.
    مع عدم وجود تفاعل بشري وظهور مشاعرهم ومشاكلهم الشديدة فقط ، فمن المسلم به أنهم في بعض الأحيان قد ينجرفون ببطء إلى اليأس والآمال الزائفة.
    لذلك ، إذا نجا الحوت سالماً من تلك الفترة من الانطوائية ، فتأكد من أن تكون أول شخص يراه ، حيث من المؤكد أن تظهر نقاط الضعف.
    إذا أصبحوا مثاليين وحالمين للغاية ، فاعلم أنه ليس بالضرورة شيئًا سيئًا أو متعمدًا. هذا هو حال بعض الناس.
    ليست هناك حاجة حقًا لقتل حماسهم وسحبهم بقوة إلى الأرض. بدلاً من ذلك ، كن ممتنًا وداعمًا ، فسوف يمر في النهاية وسيعود كل شيء إلى طبيعته ، حتى الهروب التالي.

    أشياء أساسية الولاء أهم شيء

    شيء واحد لن يفعله الحوت أبدًا ، ما لم تكن الأمور رهيبة حقًا ، هو حزم الأشياء والذهاب. إن ترك شخص يحبه حقًا ويقدره بجنون هو أقرب إلى المستحيل.
    سيكون الموت نتيجة محتملة أكثر بكثير ، ليس بسبب الإصرار المتعمد أو العناد ، ولكن لأن مشاعرهم شديدة وعميقة بشكل لا يصدق.
    لا شيء أهم بالنسبة لهم من سعادة الشريك ورفاهيته. لا شيء حرفيا.

    Advertisements

    يمكن أن تكون غامضة ومراوغة

    نظرًا لحقيقة أن مولود برج الحوت لن يسمح للناس بسهولة بدخول حياتهم الخاصة ، فإن معظمهم يعتبرهم غامضًا ومحيرًا لا يمكن مقارنته. وهذه ميزة ، جذابة ومرغوبة بشكل مخادع في ذلك.
    ومع ذلك ، بمجرد أن يختفي هذا اللغز ويصبح كل شيء واضحًا مثل الكريستال ، يمكن لمن تم منحهم الوصول أن يقرروا الابتعاد وترك كل شيء وراءهم. من الواضح أن هذه تجربة مروعة ومؤلمة للحوت الآن الضعيف والعاطفي.
    هؤلاء الرجال أيضًا غير حاسمين بشكل لا يصدق ومتقلبون في قراراتهم. بمعنى أنه حتى لو تمكنوا بطريقة ما من الوصول إلى نتيجة ، فستستمر إما لثانية واحدة أو ثلاثة على الأكثر.

    هؤلاء المواليد يغيرون رأيهم مثلما يغير الآخرون جواربهم ، والأمر الأكثر إثارة هو أنه من خلال الاستفادة من هذا الزوج من العيون الجميلة ، لا يبدو أن شيئًا سيئًا قد حدث.

    سيقولون لك كيف يشعرون

    بفضل المهارات الاجتماعية والتواصلية الرائعة ، فإنهم يشكلون شركاء مناقشة قادرين حقًا ، ومستعدون دائمًا للاستماع إلى مشاكلك وقضاياك.
    في العلاقة ، قيل منذ فترة طويلة أن التواصل هو المفتاح. سواء أكان هذا صحيحًا أم لا ، فإن Pisceans يتأكدون من أنه لا يمثل مشكلة بغض النظر ، وبدلاً من ذلك يحولونه إلى طريقة للتغلب على الحزن والحزن.
    عند التحدث إلى هؤلاء السكان الأصليين ، من المستحيل حقًا عدم الاستسلام لطبيعتهم الطيبة والخير. ستسكب الفاصوليا بسرعة وتعترف بكل سر صغير عن حياتك ، لمجرد أنه من الجيد أن يتم الاستماع إليك.

    Advertisements

    لا يستطيع الحوت تحمل الصراع

    تبرز خاصيتان عند الحديث عن مولود برج الحوت. من ناحية ، هناك طبيعتهم السلمية.
    ليس الأمر أنهم يتصرفون لغرض أكبر في الاعتبار ، لا شيء من هذا القبيل. إنه أشبه بالعجز أو الضعف في المواقف المتضاربة والمعارك. هم فقط لا يستطيعون فعل ذلك.
    من ناحية أخرى ، لن يخبرك برج الحوت أبدًا بما يجب أو لا يجب عليك فعله ، ما لم يُطلب منك ذلك على وجه التحديد ، بدافع الاحترام والمجاملة على الأرجح.
    إذا حدث ذلك فجأة ، فإن تلك الغرائز شبه النبوية تتصرف مرة أخرى ، ولذا يجب أن تولي أقصى درجات الاهتمام لما يقولونه.

    احصل على استعداد للارتفاعات والانخفاضات العاطفية

    عادةً ما يُنظر إلى الأشخاص الذين يميلون إلى المبالغة في رد الفعل ولديهم تحولات عاطفية مستمرة على أنهم صعبون وعبئتهم. لا يمكن أن تكون الأمور أبعد عن الحقيقة في هذه الحالة.
    النساء الحوت بشكل خاص عرضة للانفجارات وعدم الاستقرار العاطفي ، ولكن هذا يجعلهن أكثر جاذبية وفاسقًا. لم تكن الحياة الجنسية مُرضية وممتعة أبدًا. يعتبر برج الحوت أساتذة حقيقيين في فن ممارسة الحب ، وهو المثل الأعلى الذي يجب على الجميع السعي إليه في المرأة.

    بسبب أذواقهم المبسطة ومهارات التفكير الباردة ، فإن إدراك أنه لا يوجد شخص مثالي حقًا لا يأتي كمفاجأة منهم. مع العلم أن ما يصف الرجل حقًا ويفرده هو مجموعة العيوب التي تشكل شخصيته ، فإن الحوت بالتأكيد أكثر قبولًا وتقديرًا من معظم الناس.

    Advertisements

    هم في الواقع مسترخي ومنفتح على أي شيء جديد

    الأشخاص ذوو النزعة الفردية والطموح النادرون ، ينظر سكان برج الحوت الأصليون إلى الحياة على أنها مليئة بالفرص التكوينية ، ومحفوفة بالمخاطر ولكنها أيضًا مغامرات ومغامرات مجزية لا تصبح مملة أبدًا.

    مع وجود واحد من هؤلاء ، ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر؟ يقول المثل: أجر يوم عادل مقابل عمل يوم عادل. وهذا بالضبط هو الحال معهم. بعد يوم شاق تقضيه في المكتب ، عندما تعود إلى المنزل ، يختفي كل الإرهاق والتعب مثل السحر عندما تنتظرك هناك ، وتهتف وتلوح.
    حاول خنق وحجب إيقاعها وإبداعها عالي الوتيرة ، وستصبح الأمور معقدة بشكل غير ضروري.

    لا يمكنك الهروب من حدسهم

    كونك بريئًا ولطيفًا في نظرهم ، لا يمكن مساعدتك حقًا إذا أصبحت مرتبطًا بهم على الفور.
    يبدو أنه يتماشى مع كل ألياف كيانك ، وعلى نفس الأطوال الموجية ، فإن منح ثقتك الكاملة بواحد منهم يبدو أمرًا طبيعيًا.
    ها هو ذا مرة أخرى ، لقد بدأ في الاستيقاظ مرة أخرى. تلك البصيرة الربانية التي تخبرهم دائمًا بما يجب عليهم فعله للحصول على أفضل نتيجة.
    تساعد ردود الفعل هذه في الكشف عن أي محاولات للخداع والتزوير ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي مشاكل تظهر في هذا الجانب. فقط ثق بهم على مشاعرهم الغريزية ، الأمر يستحق ذلك.

    Advertisements

    اترك رد