11 مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    11 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    11 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 11 مارس والحب

    حتى لو كنت لا تزال تؤمن بالقصص الخيالية ، فأنت تريد حبًا حقيقيًا في حياتك. عندما تجده ، تكرس نفسك لشريكك وتفعل كل ما في وسعك لجعله سعيدًا. أنت تبحث عن عاشق يناسبك تمامًا. أنت تثق في حدسك ، وعندما تقابل السيد أو السيدة الحق ، فأنت تعلم بالفطرة أنك وجدت رفيقة الروح. لديك القليل من الصعوبة في جذب الحب والرفقة لأنك تمتلك موهبة لتعزيز الغرور ورفع الروح المعنوية.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / بلوتو. أرقام الحظ : ٢ ، ٥

    برج الحوت والجنس أساسيات الحوت في السرير والعلاقة

    مولود 11 مارس السرير والفراش

    أنت تميل إلى السرية بشأن حياتك الجنسية ، ولا تميل إلى مشاركة التفاصيل الحميمة مع أصدقائك. ومع ذلك ، لا يوجد شيء متعجرف أو متوتر فيك. عند إطفاء الأنوار ، تقوم بتشغيل. في خصوصية غرفة النوم ، أنت حسي وغير مقيّد. تريد تجربة ذروة الشغف. بسبب طبيعتك الجذابة ، فأنت تحب أن تكون حبك ساخنًا ومثيرًا ، ولكنك لا تحب ذلك أبدًا.

    بصفتك حبيبًا وشريكًا ، فأنت تعطي وتستجيب. التعبير الرومانسي بجميع أشكاله هو الشكل المفضل لديك من المداعبة. ومع ذلك ، فأنت دقيق للغاية بحيث لا يمكنك الخروج مباشرة وقول ما تريد. تتوقع أن يكون حبيبك ذكيًا بما يكفي ليعرف أنك تحب الاستمالة والتودد قبل النوم.

    مولود 11 مارس والحياة العملية

    إن تعاطف برج الحوت الخاص بك يجعلك تستجيب لاحتياجات الآخرين. الأصدقاء والأقارب يثقون بك ويعتمدون عليك. إنهم يعرفون أنك تتفهم آلامهم ومستعدون لمساعدتهم في حل المشكلات. إن تعاطفك متجذر في التطبيق العملي ، لذا فإن نصيحتك سليمة. على الرغم من أنك لا تُفرض عليك بسهولة مثل بعض الأسماك ، إلا أنك شديد التأثر بما يكفي لتستمتع بقصة تنهد جيدة حقًا.

    توافق تاريخ 11 مارس هل نساء برج الحوت يشعرن بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك ؟

    اترك رد