14 مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    14 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    14 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 14 مارس والحب

    ترتبط مشاعرك بعملياتك العقلية. نتيجة لذلك ، أنت لست فكريًا باردًا ولا عاطفيًا بشكل مفرط. حتى أكثر العلاقات الحميمة بينكما تقوم على الأرجح على الصداقة والمصالح المشتركة. إن حاجتك الخاصة إلى المساحة والحرية تجعل من الممكن لك أن تهتم وتعلق دون أن تخنق شريكك. على الرغم من أنك تقع في الحب وتخرج منه بسهولة إلى حد ما ، عندما تلتزم التزاما صارما ، فأنت على استعداد للالتزام به. في الواقع ، الحب الحقيقي هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يمسك بك. بدونها ، قد يكتشف حبيبك أن الإمساك بك أسهل من الاحتفاظ به.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / بلوتو. الأرقام: ٥ ، ٨.

    امرأة برج الحوت السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    مولود 14 مارس في السرير والفراش

    الجنس بالنسبة لك هو مغامرة عاطفية ، وأنت ترمي نفسك في حب الحب مع التخلي عن الفرح. يتم إيقافك بسبب التكرار الروتيني واللانهائي ، وتستمتع بتجربة أشياء جديدة. فكرة استكشاف التخيلات الجنسية الفاحشة تروق لك حقًا. أنت على استعداد لارتداء ملابس لعب الأدوار أو تجربة المواقف المختلفة ، طالما أن هذا ما يريده شريكك أيضًا.

    كعاشق يراعي مشاعر الآخرين ، لن تحاول القيام بأي شيء تعتقد أنه سيؤذي أو يزعج أو يذل شريكك في الفراش.

    الملل هو لعنة عليك ، وتحتاج إلى حافز مستمر لتظل مهتمًا. بالإضافة إلى كونك رومانسيًا ، فأنت تريد أن تكون مستمتعًا ومسليًا في السرير. من “نبتون وحورية البحر” إلى “اختطاف الكائنات الفضائية”

    لا شيء يجعلك تمضي مثل تمثيل خيال جامح – الأكثر غرابة والأكثر غرابة ، كان ذلك أفضل.

    مولود 14 مارس والحياة العملية

    على الرغم من كونك صوفيًا ، إلا أنك مثابر وواعٍ.

    لديك إيمان بأحلامك وقدرتك على تحقيقها.

    تحب القراءة والدراسة ولديك موهبة في الجمع بين الحقيقي والملخص. بينما قد تقضي الكثير من الوقت في الحلم ، فإنك في النهاية ستستخدم أفكارك الجديدة بشكل جيد.

    التوافق مع عيد ميلاد 14 مارس أسلوب المغازلة عند برج الحوت

    اترك رد