17 مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    17 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    17 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 17 مارس والحب

    على الرغم من ميلك الرومانسي بالتأكيد إلى شخصيتك ، فأنت أكثر حكمة في الحب من الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك. رغبتك في الأمن العاطفي تجعلك تتوق إلى الأمان والرفقة في علاقة وثيقة وطويلة الأمد. حتى تجده ، قد تختار اتباع أسلوب حياة وحيد يعتمد على نفسه. على الرغم من أنك تستمتع بوحدتك ، إلا أنك تتوق إلى حب وعاطفة الشريك المخلص وقد لا تكون سعيدًا حقًا بدونها. أنت تزدهر في اتحاد ملتزم وحنون مع رفيق يفهم الجدية والجوانب الغريبة لطبيعتك.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون
    ديكانت: الحوت / بلوتو.أرقام الحظ: ٢ ، ٨

    مواعدة امرأة برج الحوت أشياء يجب أن تعرفها قبل فعل ذلك

    مولود 17 مارس في السرير والفراش

    أنت عاشق شغوف برغبة جنسية قوية ونظرة تقليدية إلى حد ما للنشاط الجنسي. تقنية غرفة نومك واضحة ومباشرة وتفتقر عمومًا إلى الثرثرة والحركات الزائدة عن الحاجة. أنت تقترب من ممارسة الحب بنفس كثافة كل شيء آخر في حياتك. ومع ذلك ، فأنت رومانسي ، وتسعى جاهدًا لخلق النوع المناسب من البيئة. أنت تحب أن تكون الشخص المسيطر. أنت تحدد السرعة وتتوقع من شريكك أن يحذو حذوك.

    أحيانًا تصدم نفسك بإدراك ما يثيرك حقًا. قد تبدو لمسة مبتذلة ، أو شديدة الجاذبية ، أو شقية ، أو مبهرجة ، غير مرتبة ، لكنها تجعل العصائر تتدفق. التعري البطيء ، أو مقطع فيديو مفعم بالحيوية ، أو بعض الاقتراحات الفاسدة يمكن أن تجعل قلبك ينبض بسرعة ويجعلك تنسى كل شيء عن العمل والمسؤولية.

    مولود 17 مارس في الحياة العملية

    لديك جانبان مختلفان تمامًا لشخصيتك. تشعر بتعاطف كبير مع المحتاجين ، ومع ذلك فإن البراغماتية الحذرة تكمن وراء طبيعتك الحوتية الطيبة. على الرغم من أنك تريد مساعدة الناس ، إلا أنك تخشى أن يتم استغلالك أو استغلالك. وبالتالي ، من غير المحتمل أن يتم العثور عليك وتقدم صدقات مجانية ، ومع ذلك فأنت على استعداد تام لتقديم دفعة لأولئك الذين يحاولون مساعدة أنفسهم.

    التوافق مع عيد ميلاد 17 مارس الحوت في الحب: ما مدى توافقك مع هذا البرج

    اترك رد