2 مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    2 مارس أذار هو مولود برج الحوت
    Advertisements

    2 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 2 مارس والحب

    لا عجب أن يستمتع الناس بالتواجد حولك. بالإضافة إلى أن لديك قلبًا رحيمًا ووديًا ، وأسلوبًا هادئًا ، فأنت بطبيعتك لبق ومتقبل لاحتياجات ومشاعر الآخرين. لا تروقك العزلة ، وتسعى بنشاط للحصول على رفقة شريك محب. في اتحاد حميم ، أنت مدروس ومهتم. ومع ذلك ، فأنت شخص مثالي عاطفي عندما يتعلق الأمر بالحب والجنس. أنت لا تحب المواجهة وسوف تنحني للخلف للحفاظ على السلام. إذا ساءت العلاقة الحميمة ، فقد تختار المغادرة بدلاً من البقاء والقتال.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / القمر ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٥.

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الحوت

    Advertisements

    مولود 2 مارس في السرير والفراش

    أنت بطبيعتك طيب القلب ، حسي ، حسي ، وممارسة الحب بالنسبة لك هي تجربة كاملة. تتوقع أن يكون الفعل الجنسي ممتعًا جسديًا ومرضيًا عاطفياً. علاوة على ذلك ، أنت قادر على جعلها ممتعة ومرضية لك ولشريكك. هناك جو من الغموض ونقطة ضعف حساسة فيك مغرية للغاية.

    على الرغم من أنك أقوى مما تبدو عليه ، إلا أن لديك طريقة لجعل الشخص الآخر يشعر بالحماية الشديدة تجاهك.

    أنت مغرم بالحب والرومانسية لدرجة أنه يمكنك الخلط بين عروض المودة والتصريحات عن الحب الأبدي. مجرد التواجد مع من تحب هو تحولك الجنسي النهائي. ومع ذلك ، فإن تدليك القدم الحسي أو هدية مدروسة أو قصيدة مكتوبة خصيصًا من أجلك تزيد من رغبتك في أن تصبح واحدًا مع حبيبك.

    Advertisements

    مولود 2 مارس والحياة العملية

    يمكن أن يؤدي توقك إلى علاقة وثيقة إلى التضحية بهويتك لصالح هوية شريك حياتك. أنت مسؤول عن التشبث بعلاقة مع شخص يعاملك معاملة سيئة إذا كنت تعتقد أن الشخص الآخر يحتاجك. والأسوأ من ذلك أنك قد تصمد لأنك تعتقد أنه يمكنك بالفعل تغيير الشخص الآخر.

    توافق تاريخ 2 مارس علامات الحب عند رجل برج الحوت

    Advertisements

    اترك رد