20 مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    تواريخ برج الحوت
    Advertisements

    20 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 20 مارس والحب

    الفرد المتناقض المولود على أعتاب برج الحوت / برج الحمل هو فاعل وحالم. شخصيتك الخارجية الديناميكية تخفي طبيعة داخلية حساسة ومعقدة عاطفياً. على الرغم من أن “الرغبة في الاندماج” هي أحد دوافعك الأساسية ، فأنت مخلص لأحبائك بأسلوبك. عندما تنجذب إلى شخص جديد ، فإن ميلك هو التسرع في حق المطالبة والمطالبة به. تحب بعمق وعاطفة ، تستحم شريكك بالاهتمام والمودة. علاوة على ذلك ، أنت تعتقد أن الحب سوف يستمر إلى الأبد. ومع ذلك ، في مرحلة ما ، قد يكون لديك أفكار أخرى ، خاصة إذا قابلت شخصًا تراه أكثر إثارة.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / بلوتو. الأرقام: ٢ ، ٥.

    كيف توقعين رجل برج الحوت في حبك الى الأبد أهم النصائح

    Advertisements

    مولود 20 مارس في السرير والفراش

    نمط غرفة نومك واضح ومباشر من ناحية وبديهية وعاطفية من ناحية أخرى. يخفف من تقلب الدافع الجنسي القوي والرغبة الجنسية المفعم بالحيوية من خلال حاجة برج الحوت لإخفاء الواقع في ضباب رومانسي. قد يتوق الفاعل بداخلك للمضي قدمًا ، لكن الحالم يريد أن يأخذها ببطء ويستمتع بكل لحظة لذيذة. ما تفتقر إليه في الصبر ، تعوضه في الخيال والحساسية لاحتياجات ورغبات شريكك.

    يتم تشغيلها عن طريق الرومانسية والمغامرة ، وتستمتع بخطر وإثارة الألعاب الجنسية المستوحاة من الخيال. جنبًا إلى جنب مع حبيبك ، تحاول الهروب من صائدي الكفاءات في غابة شديدة الحرارة ، أو الهروب من التنين بحثًا عن الكنز الذي سرقته ، أو محاولة الانزلاق على قمة جبل صخرية في وسط عاصفة ثلجية مستعرة.

    مولود 20 مارس والحياة العملية

    أولئك الذين ولدوا على هذه الحافة هم مزيج غريب من التبجح والحساسية. يوفر برج الحمل النحاسي روحك الشجاعة والقدرة على مواجهة أي تحد.

    Advertisements

    يلهمك الحوت الخجول كرمك واهتمامك بالآخرين.

    نتيجة لذلك ، يمكن أن تكون متهورًا وجريئًا من الخارج ولكنك خجول إلى حد ما وتفتقر إلى الثقة بالنفس من الداخل.

    توافق تاريخ 20 مارس لون برج الحوت المفضل خصائصة وتأثيره في الحياة العملية

    Advertisements

    اترك رد