4 مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    4 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    4 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 4 مارس والحب

    نهجك في الحب والجنس رومانسي وعاطفي ومثالي. أنت تضع أولوية عالية على قيمة علاقة المحبة. لأنك تتوق إلى الاستقرار والأمن في اتحاد وثيق ، فأنت لا تتخلى عن قلبك بسهولة. الكرامة والسيطرة أمران مهمان بالنسبة لك ، لذلك تختبئ خلف واجهة محفوظة حتى تشعر بحرية التعبير عن مشاعرك العميقة أنت لا تحب الذهاب وحدك. حتى تجد رفيقًا تراه جديرًا ، قد تجد نفسك تتراجع إلى عالم خيالك الغني ، حيث يسود الحب والرومانسية.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون،
    ديكانت: الحوت / القمر ؛ أرقام الحظ : ٤ ، ٧.

    العلاقة مع رجل برج الحوت أكتشفي كيف تكون

    مولود 4 مارس في السرير والفراش

    بالنسبة لك ، يعتبر الجنس والإثارة جزءًا من الحزمة الكاملة التي تشكل أي علاقة رومانسية. تريد إشباعًا عاطفيًا جنبًا إلى جنب مع الإشباع الجنسي. يمكنك الانطلاق في طقوس الخطوبة المعقدة والاستمتاع بالتودد في السرير والخروج. إن التخلي التام عن العاطفة الجسدية يخيفك. ومع ذلك ، بمجرد أن يتم إنشاء الثقة ، يمكنك التخلي عن نفسك وفقدان نفسك تمامًا في المساحة البرية من المشاعر الناتجة عن خيالك النابض بالحياة.

    أنت لست مهتمًا بالجنس من أجل ذاته ؛ أنت تريد أن تصنع الحب. يجذب جو الحب والرومانسية المزاجي خيالك ويحفز رغباتك الجسدية. أنت تستجيب بحماس لموقع حالمة ، ويفضل أن يكون بالقرب من الماء ، وعاشق يهمس بكلمات حب تتخللها وعود بذيئة.

    مولود 4 مارس والحياة العملية

    إنك ثنائية غريبة بين المزاج الفني والفكر العقلاني. مثل الأسماك الأخرى ، أنت حالم وعاطفي. ومع ذلك ، فإن ذاتك الداخلية ، على الرغم من أنها حساسة بنفس القدر ، تكون أكثر عقلانية وتميل إلى التفكير من منظور الحقائق العملية. عند إجهادك أو تعريضك لفترات طويلة من العزلة ، قد تشعر بمشاعر العزلة. إذا سمحت لنفسك بالوقوع في عقلية سلبية ، فقد تعاني من الاكتئاب.

    توافق تاريخ 4 مارس البيت الثاني عشر في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    اترك رد