8 مارس أذار هو مولود برج الحوت الصفات والسمات والحظ

    8 مارس أذار هو مولود برج الحوت

    8 مارس أذار هو مولود برج الحوت المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحوت شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 8 مارس والحب

    تعمل بجد وطموح ، فأنت أكثر عملية بكثير من العديد من مواطني الحوت. في الحب والصداقة ، أنت كريم عاطفياً ومتعاطفًا مع احتياجات الشخص الآخر. أنت لا تحصل على حديث صغير ، والرفقة العبثية لا تهمك. قد لا تدع العديد من الأشخاص في دائرتك الداخلية ، لكنك مخلص تمامًا لمن هم قريبون منك. عندما تحب ، تحب من قلب كامل. أنت تبحث عن شراكة تصمد أمام اختبار الزمن. ومع ذلك ، يجب أن تتأكد من أنه الشيء الحقيقي قبل أن تكشف عن أعمق مشاعرك.
    علامة الشمس: برج الحوت / نبتون
    ديكانت: الحوت / القمر ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٨.

    مواعدة امرأة برج الحوت أشياء يجب أن تعرفها قبل فعل ذلك

    مولود 8 مارس في السرير والفراش

    حالم رومانسي مع دافع جنسي قوي ، أنت مقنع ومثابر بما يكفي لتحقيق أحلامك المثيرة. مع الشريك المناسب ، فإن حذرك الأولي يفسح المجال بسرعة للرغبة والعاطفة. جزء من جاذبيتك الجنسية المدمرة هو جو الغموض غير المتوقع الذي تصوره. ومع ذلك ، فإن العفوية في الحقيقة ليست أسلوبك. أنت لا تحب أن يتم أخذك على حين غرة ، وتفضل تحديد “مواعيد للجنس” مسبقًا. نهج غرفة نومك مخطط جيدًا ومُنظم تقدمك الجنسي بعناية.

    تثيرك الحركات الحسية. من المؤكد أنك ستستجيب لرقصة بطيئة ومغرية تتطور إلى تعري متبادل. عندما يكون كلاكما عاريًا ، يمكنك مواصلة الرقص معًا بإيقاع متعمد ، أو يمكنك نقل الأداء إلى غرفة النوم لنوع آخر من “الرقص القذر”.

    مولود 8 مارس والحياة العملية

    بالرغم من كونك عمليًا وواقعيًا من الخارج ، إلا أنك تتمتع بمزاج فني. قد تعطي انطباعًا بالقوة الكبيرة ، ولكن هناك جانبان متميزان لشخصيتك. إن المظهر الخارجي الواثق الخاص بك يخفي طبيعة داخلية تخضع للعديد من الشكوك. نتيجة لذلك ، أنت لست شخصًا سهل العيش معه. ومع ذلك ، بمجرد تلبية حاجتك إلى الأمان العاطفي ، فإنك تصنع شريكًا مخلصًا ومخلصًا.

    توافق عيد ميلاد 8 مارس


    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الحوت

    اترك رد